تصميم المشاركات بشكل مذهل Post Maker for Instagram‏
مهكر

تصميم المشاركات بشكل مذهل Post Maker for Instagram‏

4.6 / 5   8,841
مطور التطبيق
justapps‏
الاصدار الحالي
2.1.0
حجم التطبيق
21M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
Free

إذا كنت من عشاق وسائل التواصل الاجتماعي ، فأنت تبحث دائمًا عن طريقة لجعل نشراتك على وسائل التواصل الاجتماعي أفضل من أي وقت مضى. يمكنك استخدام أدوات تصميم الرسومات الأخرى لتزيين مشاركاتك. لكن ليس من الضروري دائمًا أن تقطع شوطًا طويلًا للقيام بشيء مميز. لقد قمنا بتحميل PostPlus بنماذج ملصقات مدهشة يمكنك استخدامها بحرية لإنشاء مشاركات مذهلة لوسائل التواصل الاجتماعي وأيضًا لإعلاناتك.
يمكنك على الفور إنشاء ملصقات ومشاركات أنيقة وجذابة من مختلف الأنماط مثل المجلة ، المنشورات التي ترعاها ، منشورات التواصل الاجتماعي ، الصور الإعلانية ، منشورات السفر ، صفحات الغلاف ، الخ. المزيد من الميزات المفيدة لمساعدتك في إنشاء محتوى مذهل.
لماذا التنزيل
القوالب المختارة يدويًا: اختر من بين المئات من القوالب المختارة الجميلة لإنشاء منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي أو الصور الترويجية أو ملصقات أو موانئ دبي لـ Instagram أو Facebook. يمكنك أيضًا اختيار لون كخلفية أو أي صورة من المعرض كخلفية

. بهذه الطريقة يمكنك تعديل القوالب المحملة مسبقًا بسهولة.
الخطوط وتأثيرات النص: هناك العشرات من الخطوط التي يمكنك تحديدها لإنشاء مشاركتك تبدو أكثر خصوصية. يمكنك تحرير لون النص ، وضبط التباعد وتعيين المحاذاة له.
تنمية أعمالك على وسائل التواصل الاجتماعي: يحقق الأشخاص عائدًا كبيرًا من وسائل التواصل الاجتماعي للأعمال. إذا كان لديك أيضًا صفحة Instagram Business أو صفحة Facebook ، فأنت بحاجة إلى هذا التطبيق حقًا. لأن الصور الجذابة منشورات Instagram ، منشورات Facebook يمكن أن تجعلك تحقق أرباحًا هائلة ويمكن أن تضاعف مبيعاتك.
احصل على المزيد من المتابعين: احصل على المزيد من المتابعين العضويين. يمكن أن تساعدك النشرات الفريدة في الحصول على المزيد من المتابعين والأشخاص المعجبين في مشاركاتك. انها صانع وظيفة جيدة ل Instagram. يمكنك الحصول على قالب نشر جيد في Instagram وإطارات صور بدقة عالية ومجموعة متنوعة من الصور المجمعة.
حفظ ومشاركة: يمكنك إنشاء مشاركات رائعة لـ Instagram أو شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى ومشاركتها مع أصدقائك أو عائلتك أو العملاء على أي نظام أساسي. يمكنك أيضًا حفظ القوالب المفضلة لديك واستخدامها لاحقًا.
الأكثر شيوعًا: ابحث عن إطارات الصور الشائعة وقم بنشر القوالب واستخدمها لإنشاء صور دعائية أو ملصقات لأي سبب أو إنشاء مشاركات لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل تصميم المشاركات بشكل مذهل Post Maker for Instagram‏ v2.1.0 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد