المتصفح السريع Opera Touch: the fast, new web browser‏
مهكر

المتصفح السريع Opera Touch: the fast, new web browser‏

4.3 / 5   351,783
مطور التطبيق
Opera‏
الاصدار الحالي
2.7.3
حجم التطبيق
19M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

تم تصميم متصفح Opera Touch للأشخاص أثناء التنقل ، ولهذا السبب فاز التطبيق بجائزة Red Dot Award عن واجهة المستخدم الخاصة به. إنه يتميز ببحث سريع على الويب وهو مصمم هندسيًا للتصفح بيد واحدة فقط على جهازك المحمول. علاوة على ذلك ، يشتمل مستعرض Opera Touch على ميزات يجب أن تجعله متصفحًا مثاليًا للهاتف المحمول.
البحث على الفور
عندما تفتح متصفح Opera Touch ، يكون جاهزًا على الفور للعثور على أشياء على الويب. مجرد البدء في الكتابة أو استخدام البحث الصوتي. عندما تجد رمز الاستجابة السريعة ، ما عليك سوى استخدام التطبيق لمسحها ضوئيًا باستخدام جهازك المحمول والانتقال إلى موقع الويب الذي يرتبط به. يمكنك أيضًا استخدام مستعرض Opera Touch لمسح الرمز الشريطي لمنتج ما والبحث عنه عبر الإنترنت.
مصمم ليتم استخدامه أثناء التنقل
يتيح لك Opera Touch استكشاف الويب باستخدام يد واحدة فقط ، مما يجعله أفضل متصفح للجوال لنظام Android. عند استخدام التطبيق لأول مرة ، ستختار بين التنقل السفلي القياسي وزر الإجراء السريع. ومع ذلك ، يمكنك دائمًا تغيير هذا في أي وقت في إعداداتك. عند تحديده ، يتوفر FAB دائمًا على شاشة المتصفح ويمنحك إمكانية الوصول المباشر إلى البحث الفوري

. يمكنك الضغط عليه وانتقده لأحدث علامات التبويب الخاصة بك ، أو لإعادة تحميل أو إغلاق أو مشاركة علامة التبويب الحالية مع متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
مشاركة الملفات بسرعة بين الأجهزة باستخدام Flow
استخدم Opera Touch جنبًا إلى جنب مع متصفح Opera للكمبيوتر الخاص بك لتصفح الويب بسهولة ومشاركة الملفات بسرعة عبر أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة. لم يكن توصيل هاتفك بالكمبيوتر الشخصي لمشاركة الملفات أسهل. ما عليك سوى تشغيل متصفح سطح مكتب Opera ومسح رمز الاستجابة السريعة المعروض هناك باستخدام Opera Touch كمتصفح Android. لا حاجة لتسجيل الدخول أو كلمة المرور أو الحساب. يمكنك إرسال روابط أو ملاحظات أو مقاطع فيديو أو أي ملفات أخرى لنفسك بنقرة واحدة وسيتم عرضها على جميع أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة.
التصفح الآمن والآمن
يستخدم متصفح Opera Touch أحدث تقنيات الويب للحفاظ على سلامتك. البيانات التي ترسلها في تدفق مشفرة بالكامل. يتميز تطبيق المستعرض أيضًا بحماية تشفير أوبرا للأوبرا ، مما يقلل من خطر ارتفاع درجة حرارة الجهاز المحمول أو نفاد طاقة البطارية عند تصفحك للويب.
مانع الإعلانات الأصلي لتصفح أسرع
يتميز متصفح Opera Touch بمنع إعلانات مدمج واختياري. عند تشغيله ، سيمنع متصفح Opera الخاص بك الإعلانات المتطفلة ، مما يجعل صفحات الويب يتم تحميلها بشكل أسرع من متصفحات الجوال الأخرى لنظام Android.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل المتصفح السريع Opera Touch: the fast, new web browser‏ v2.7.3 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد