العبة الرياضية Monster Kick - Casual Soccer‏ مهكرة
مهكر

العبة الرياضية Monster Kick - Casual Soccer‏ مهكرة

0 / 5   0
مطور التطبيق
Monster Kick Game‏
الاصدار الحالي
6
حجم التطبيق
128M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

Monster Kick بسيطة وسهلة اللعب وتحكم بديهي وسريع الاستجابة ، مما يمنح المستخدم تجربة كرة قدم مثيرة.
في لعبة كرة القدم هذه ، الخصم في لعبتنا هم الوحوش. لديهم قوى سحرية. سيتم ترقية الوحوش أثناء تقدم اللعبة.
على الرغم من قوتها ، إلا أن كل وحش لديه نقاط ضعف خاصة به ، مثل الخفاش لا يستطيع الطيران في خط مستقيم ، والخنزير يتشتت بسهولة عن طريق الطعام ، والفارس أخرق جدًا عند الجري بسرعة. يمكنك استكشاف ضعفهم أثناء اللعب للتغلب عليهم.
هناك 5 عوالم في هذه اللعبة ، كل عالم له وحوشه الخاصة وله نوع مختلف من العقبات. على سبيل المثال ، سوف يلتصق الصبار في الصحراء بالكرة الخاصة بك ، وسوف تتدحرج كرة الثلج العملاقة في أيسلندا من التل.

-ميزات
لعبة كرة قدم ممتعة
في مملكة الوحوش في العصور الوسطى ، عقد الملك مباراة كرة قدم. كل الناس والحيوانات وبالطبع الوحوش متحمسون للغاية للانضمام إلى هذه المباراة. لكن كرة القدم هي بالأحرى رياضة جديدة بالنسبة لهم ، فلديهم طريقة مضحكة مختلفة للمشاركة في مباراة كرة القدم هذه. أنت أحد المشاركين في هذه المباراة ، هل يمكنك الفوز بها
شخصيات ملحمة الوحوش
هل تخيلت منافسة التنين والذئب وثعبان ثلاثي الرؤوس في مباراة كرة قدم لا اصدق هذا! احذر من قوتهم السحرية. في البداية ، تكون الوحوش لطيفة ومضحكة للغاية ، ولكن عندما تكبر ، ستصبح أكثر قوة وسرعة. يمكن أن يطير التنين ، ويمكن للذئب أن يمشي كإنسان وسوف تنمو الأفعى إلى مخلوق ثلاثي الرؤوس ، على الرغم من أنه مخيف ، فهناك ما يزيد عن 40 وحشًا وحيوانًا عليك التنافس معها

. جرب خيالك لإلحاق الهزيمة بهم.
شخصيات ملحمة الوحوش
هل تخيلت منافسة التنين والذئب وثعبان ثلاثي الرؤوس في مباراة كرة قدم لا اصدق هذا! احذر من قوتهم السحرية. في البداية ، تكون الوحوش لطيفة ومضحكة للغاية ، ولكن عندما تكبر ، ستصبح أكثر قوة وسرعة. يمكن أن يطير التنين ، ويمكن للذئب أن يمشي مثل الإنسان وسوف تنمو الأفعى إلى مخلوق بثلاثة رؤوس. هناك أكثر من 40 وحشًا وحيوانًا عليك قتالها. جرب خيالك لإلحاق الهزيمة بهم.
تلعب لعبة والتحدي
تمنحك هذه اللعبة تجربة كرة قدم مثيرة. سوف تعتاد على التحكم في وقت قريب جدًا ، وبعد ذلك ستتمكن من لعب جميع الحيل والأساليب المختلفة بسهولة بالغة ، مثل الالتفاف السريع لتجنب الأعداء وركل العقبات وما إلى ذلك. اللعب هو إدمان ، بمجرد إتقان تقنيات مناورة الكرات ، ستستمتع بالتحديات من أنواع مختلفة من الوحوش وستبذل قصارى جهدك لهزيمتها.
5 عوالم 200 مستويات
تبدأ اللعبة من قرية العصور الوسطى حيث تحب الحيوانات والقرويين لعب كرة القدم. مع تقدم مهارتك ، ستدخل الغابة الغامضة والصحراء القاتلة وأيسلندا المتجمدة والزنزانة المظلمة. في كل موضوع ، سيكون هناك نوع مختلف من الوحوش والحيوانات في انتظارك. تأكد من حصولك على عدد كافٍ من النجوم لفتح كل سمة.
40+ كرة قابلة للترقية ، مع جلود وسحر
هل تريد المزيد من المرح يجب أن تجرب جميع أنواع الكرات المختلفة في هذه اللعبة. تتمتع بعض الكرات بقوة سحرية يمكنك استخدامها لهزيمة الوحوش. يمكن أن تمنع كرة الفريزر الأعداء من التحرك لفترة. يمكن أن تفرخ كرة الويب العنكبوتية شبكة العنكبوت أثناء الحركة. وهناك أيضًا كرة فقاعية يمكنها أن تحاصر الأعداء عن طريق الفقاعات العائمة ، أليس كذلك

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل العبة الرياضية Monster Kick - Casual Soccer‏ مهكرة v6 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد