لعبة المحاكاة المساكن Homesteads‏ مهكرة
مهكر

لعبة المحاكاة المساكن Homesteads‏ مهكرة

4.5 / 5   19,863
مطور التطبيق
Enixan‏
الاصدار الحالي
20000177
حجم التطبيق
110M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

اشعر بالحرية وكن مالك المنزل في الغرب المتوحش. قم ببناء المنازل والمصانع والمباني الحضرية ، وزرع المحاصيل وزين القرية! ساعد السكان على تحسين المدينة وتربية الحيوانات وإنتاج السلع للتجارة في السوق وتقديم مواد فريدة من شأنها أن تساعد في تطوير المدينة.
في اللعبة يمكنك:
- MASTER مساحات خضراء برية ، ساعد المتجولين الذين يقابلك في الطريق الحر في الغرب.
- استمتع بحياة المزرعة البرية! زراعة حيوانات المنزل ، ورعي الماشية ، وحصاد المحاصيل ، وإنتاج السلع ، وبيعها في السوق واستبدال المواد المفقودة. سوف يساعدون في إسعاد المدينة التي تتطور بسرعة

.
- كوِّن صداقات مع الهنود ، وأسس تبادلًا للبضائع معهم ، وأرسل العربات البخارية والقوارب البخارية بحثًا عن المواد المفقودة لتحسين المنزل.
- حلم من الذهب في غرب المدينة. هذه المنطقة تشبه كلوندايك من المعادن ، لذا لا تتردد في تعدين الذهب والخام في المناجم والمحاجر. جوني كن راعي بقر جيد - أحضر مجرفة جديدة هنا.
- أسواق جديدة إضافية. يمكن استخدام السفن مجانًا للتجارة مع مزارع القارات. استخدم القطار لشراء البضائع المفقودة لمزرعتك بسعر رائع. استمتع بالتداول!
- جازف بمنزلك لتحرره من اعتداء رعاة البقر السيئ. ساعد الشريف والمارشال في الحفاظ على النظام في بلدتك. خذ المغامرة واقبض على المجرمين الخطرين بشكل خاص لتحصل على مكافآت.
اختر من بين العديد من زخارف المدينة ، وحول البلدة إلى منزل أحلام في الغرب المتوحش!
العب Homesteads - عش المغامرة!

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل لعبة المحاكاة المساكن Homesteads‏ مهكرة v20000177 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد