العبة الاستراتجية Last Outlaws‏ مهكرة
مهكر

العبة الاستراتجية Last Outlaws‏ مهكرة

4.2 / 5   2,806
مطور التطبيق
seal Media‏
الاصدار الحالي
1.0.12
حجم التطبيق
148M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 6.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

هل تحب البرامج التلفزيونية والأفلام عن الدراجات النارية والجريمة والشخصيات الأصيلة إذاً لعبة الدراجة النارية الخارجة على القانون هي بالضبط ما كنت تبحث عنه! Last Outlaws هي لعبة محمولة مجانية وممتعة تجمع بين الأنواع الشائعة من الإستراتيجية ولعب الأدوار والإدارة بطريقة فريدة.
تقع في العالم القاسي لراكبي الدراجات الخارجين عن القانون ، مهمتك هي الجري والحصول على نادي الدراجات النارية الخاص بك إلى السلطة. ستقوم بإدارة منطقتك وتوسيعها ، وتوظيف وإدارة طاقم من شخصيات راكبي الدراجات الأصلية ، وتزويدهم بمجموعة متنوعة من الأسلحة النارية والمهارات المتاحة لك. عندما تنتهي ، حان الوقت للعمل لعبة استراتيجية قوية! اختر الطاقم المناسب ، واجه عدوك في المعركة وقيادة ناديك إلى النصر!
إدارة فريقك ، تشكيل نادي دراجات نارية ، وحكم المدينة!
تقع قاعدتك الرئيسية في منطقة حضرية أمريكية نموذجية وتتميز بأكثر من 20 مبنى قابل للترقية. إدارة أعمالك وإنشاء تدفق نقدي مستمر لبدء تعاملاتك في راكب الدراجة النارية. قم بتعيين طاقمك للمهام ، وقم بتدريب وترقية راكبي الدراجات في نطاق الرماية ، واستبدل السلع المطلوبة للترقيات ذات المستوى الأعلى وقم بتنمية إمبراطورية راكب الدراجة النارية التي تدوم. لكن انتبه! تتحدى نوادي الدراجات النارية المرعبة مثل Siren Sisters طريقة القصة المثيرة. قاتلهم واهزمهم واحكم المدينة!
قم بتنمية الشخصية الخاصة بك وجمع شخصيات راكبي الدراجات
أنت بحاجة إلى طاقم جيد! يضم Last Outlaws أكثر من 40 شخصية أصيلة للانضمام إلى نادي الدراجات النارية الخاص بك

. هناك العديد من الطرق التي تتراوح من PVE إلى PVP ومن المحتوى الفردي إلى المحتوى الجماعي لجمعها جميعًا. تكتسب شخصياتك خبرة في القتال. قم بتدريبهم لجعلهم أقوى وتزويدهم بالأسلحة الفتاكة للإغارة على نوادي الدراجة المعادية.
اجمع البنادق والعناصر القوية
هناك أكثر من 20 نوعًا من الأسلحة مع جلود ومستويات متعددة متاحة. بندقية قوية أو ربما بندقية هجومية دقيقة الخيار لك ، وأنت حر في تجهيز شخصيات نادي الدراجات النارية بأفضل طريقة ممكنة للسيطرة! أكمل مجموعتك من خلال محتوى PVE و PVP وابحث عن المدافع الأكثر روعة والأقوى.
لعبة استراتيجية مثيرة
يتميز Last Outlaws بلعبة إستراتيجية سهلة وممتعة وصعبة في بعض الأحيان. المعارك المذهلة بصريًا مؤتمتة ، لكن مهارتك مهمة ، لأنك أنت من يقرر كيف يتم تسليح شخصيتك. اعثر على الإعداد المثالي لصد خصومك ، وهزيمتهم ، وتسلق السلم. يتميز Last Outlaws بترتيب لك ول MC ، وستتم إضافة المزيد من ميزات اللعبة المقنعة بمرور الوقت.
غامر في لعب الأدوار والميزات الاجتماعية
تصميم مظهر الصورة الرمزية للاعبك. العب مع الخيارات القابلة للتخصيص واجعل راكب الدراجة النارية الأكثر روعة المظهر على الإطلاق! يمكنك التعاون مع لاعبين آخرين وإنشاء نادي للدراجات النارية MC. ابتكر اسمًا قويًا وصمم شعار MC رائع المظهر في منشئ التصحيحات. يمكنك تعيين رتب وواجبات إخوتك وأخواتك. حدد استراتيجية عند الذهاب إلى المعركة مع MC معارض وتصبح MC الأكثر احترامًا في المدينة!
انضم إلى مجتمع عالمي
العب مع آلاف اللاعبين من جميع أنحاء العالم. تكوين صداقات ، والتعرف على شخص ما للتحدث معه حول الدراجات ، أو التكتيكات ، أو الميكانيكا ، وتنافس مع لاعبين آخرين في معارك PVP المثيرة والمليئة بالحركة.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق‏‫لغة حادة‬
تحميل العبة الاستراتجية Last Outlaws‏ مهكرة v1.0.12 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد