لعبة ار بي جي Chaos Lords‏ مهكرة
مهكر

لعبة ار بي جي Chaos Lords‏ مهكرة

4.2 / 5   17,413
مطور التطبيق
Digital Pill‏
الاصدار الحالي
1.17.0
حجم التطبيق
54M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

Chaos Lords: Stronghold Kingdom - Medieval RPG War هي لعبة لعب الأدوار تدور حول الملوك والفيلق ومحاربي السلالات والنقابات والأبطال ، والتي تم تطويرها لأولئك الذين يستمتعون بالاستراتيجيات القائمة على الأدوار. ينغمس اللاعبون في أجواء صوفية في العصور الوسطى ، وحروب ملحمية بين العشائر من أجل معاقل ، عندما ينمو اللوردات والفرسان إمبراطوريات ، وينهبون ويقاتلون جيوش ممالك العدو في وضع حماية الأصناف النباتية ، ويدافع عن الجحافل والقلاع الملكية من الفوضى ويزيل القوة ، ونوبات السحر الأسود .
عن اللعبة
الهدف من لعبة لعب الأدوار التكتيكية في العصور الوسطى هو أن تصبح ملكًا وتنمو إمبراطورية وتحتل جميع أراضي اللوردات من خلال الفوز في المعارك مع محاربي السلالات من أجل القلاع.
تجري الأحداث في عالم خيالي يسمى Tartesia ، مليء بالقوة والسحر والألغاز والمخاطر. سوف تستمتع بمهام مع قصص مثيرة وشخصيات ملكية مختلفة ، ومعارك ملحمية على الإنترنت مع الوحوش وحصارات القلاع. استكشف ممالك Tartesia وتذكر أن الملوك الحقيقيين فقط هم من يمكنهم محاربة الشر وكسر حصار القلاع!
لمحاربة الأعداء ، تحتاج إلى بناء حصونك وقلاعك في العصور الوسطى ، وتحسين القلاع الموجودة ، ورفع مستوى النقابات والأبطال ، وتجهيز جيشك بالسيوف والدروع والدروع والسيوف والأقواس!

ميزات
⚒ التخصيص اللانهائي
قم بتخصيص عدد كبير من النقابات والأبطال: الجنود ، ومحاربو السلالات ، والتحالفات ، والوحوش ، واللوردات ، والفرسان

. تحتوي لعبة لعب الأدوار لدينا أيضًا على شجرة مهارات خاصة ، والتي تتيح لك تجربة مجموعات تكتيكية مختلفة وتطوير استراتيجيات فريدة تعتمد على الأدوار.
⚒ عدد لا يحصى من مهام RPG والقلاع والأبراج المحصنة والإمبراطوريات
هناك عدد كبير من أوضاع اللعب في إستراتيجيتنا التكتيكية القائمة على الأدوار: حروب عشيرة PvP في أراضي وأبراج محصنة غامضة ، ومهام PvE القائمة على الأدوار ، والمهام ، والقتال مع الأعداء ، والقوة ، والسحر الأسود ، والشر والفوضى ، وكذلك حصار الأجانب مملكة الملوك والمعاقل والقلاع والحصون. يساهم كل وضع لعبة RGP في اكتساب تجربة الألعاب والدروع والمجوهرات وزراعة العناصر النادرة. يمتلك اللاعبون شخصيات ملكية تحت تصرفهم ، بما في ذلك الجحافل ووحوش الظلام واللوردات النبلاء والفرسان الشجعان.
⚒ المواجهة مع الأعداء الحقيقيين وفيلق الظلام الملكي
هل تعتقد أنه سيكون لديك خصم RPG عرضي في معركة واحدة ليس في تارتيسيا! نظام النقابات والأبطال والتحالفات الخاص بنا مخصص لأولئك الذين يحبون القتال الحقيقي ضد الشر والفوضى!
⚒ المعدات والأسلحة
سيكون عليك أن تحاول جاهدًا جمع دروع ودروع عالية الجودة ومجموعة واحدة على الأقل من المعدات الأسطورية ، لأنها ستكلف الكثير من المال ، لكنها تستحق الشراء.
⚒ مختلفة ومرعبة
في إستراتيجية لعب الأدوار لدينا ، ستحاول الوحوش المختلفة إيذاء ونهب أراضيك ومملكتك الملكية ، ولكل منهم مجموعة فريدة من المهارات والتكتيكات الخاصة لمحاصرة الأعداء وإجراء معارك ملحمية مع الظلام في وضع حماية الأصناف النباتية. إذا تمكنت من التفكير في تكتيكات المعركة الصحيحة ، فسيكون من السهل شن الحروب بين العشائر بالإضافة إلى محاربة ونهب الوحوش والأقواس وتحالفات فرسان الظلام والسحرة!
جوائز ، ذهب وغنائم
أثناء إكمال المهام في لعبة لعب الأدوار التكتيكية ، ستفتح الصناديق الذهبية في الأبراج المحصنة وتنفق الذهب في الترقيات ، وشراء عرش حديدي وعرش مصنوع من الذهب ، بالإضافة إلى دروع للجنود والجيش.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد
تحميل لعبة ار بي جي Chaos Lords‏ مهكرة v1.17.0 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد رابط تحميل المرفقات Obb