لعبة المحاكاة Flying Bus Robot Transform War‏مهكرة
مهكر

لعبة المحاكاة Flying Bus Robot Transform War‏مهكرة

5 / 5   1,345
مطور التطبيق
Trend Master‏
الاصدار الحالي
1.0
حجم التطبيق
0
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

المميزات:
• متعددة كهربة تحلق قيادة حافلة محاكاة المهام الشاملة
• لعب لعبة رائع مع المتعة الجماعية لألعاب البطل فائقة السرعة وألعاب الأندرويد الحافلة المستقبلية.
• خيار للتبديل من الحافلة القتالية الكبرى الخاصة بك إلى حافلة الطيران المستقبلية في أي وقت وفي أي مكان تريد!
• الهجوم عن طريق إسقاط منافسيك لإسقاطهم. غير مرئي في ألعاب حرب الأندرويدات المستقبلية.
• بيئة مدينة واقعية وحيوية ثلاثية الأبعاد مع حركة مرور نشطة ؛ إضافة ممتعة في ألعاب معركة الأندرويد المذهلة.
• كهربة HD يبدو زيادة الأبطال الخارقين متعة ألعاب الأندرويد.
• إضاءة لافتة للنظر وتأثيرات خاصة لكونها متزامنة مع موضوع ألعاب الأندرويد حافلة الشرطة.
هل سبق لك أن لعبت للاستمتاع بالقتال الحقيقي مع روبوت سيارة النهر الطائر بما في ذلك الحافلات المستقبلية والشاحنات والمروحيات بالبنادق إذا كانت الإجابة لا ، فاستعد والعب لإظهار مهاراتك القتالية مع أحشاء سائق البطل الخارق وحافلة لا تصدق روبوت تحويل ألعاب الحرب. كن مقاتلًا خارقًا لإنهاء الجريمة من خلال القتال الكلاسيكي لكل من حافلة الأندرويد الطائر المذهلة وسيارة الأجرة النهرية الطائرة ، وأنت ، كحافلة وحش طائر عملاقة ، تحتاج إلى إسقاط مركبات الشرطة في أحدث جهاز محاكاة حافلة طيران. ثانيًا ، تحصل أيضًا على فرصة إسقاط حافلة الخصم التي تحلق عالياً في السماء.
بالطبع بكل تأكيد! لم تشاهد بالتأكيد العديد من مركبات الطيران في مثل هذا الإعداد في ألعاب الطائرات النفاثة الكلاسيكية وتحطم الحافلات! نقدم لك أفضل ألعاب الأندرويد الحافلة المستقبلية لتعزيز لعبة الأندرويد الخاصة بك وحكم ساحة معركة البطل الأندرويدية ذات السرعة الكبيرة المتغيرة. حقق التوازن بين الحافلة الغاضبة وأتقن فن التصوير في حادث تحطم حافلة الطيران السريع والغاضب ، وهي واحدة من أكثر ألعاب الحرب الأندرويدية الحافلة بالسرعة والغضب شهرة في العام! إنها فرصتك لتحويل حافلة المعركة الهوس هذه وتحويلها في أي وقت إلى آلات روبوت سرعة خارقة ؛ في أحدث ألعاب البطل الأندرويد المتحول والحافلة المتغيرة ، هدفنا هو تسليط الضوء على تعقيد الرماية القتالية في ألعاب حافلات البطل الفائقة الضخمة مع جعلها أيضًا واحدة من أفضل ألعاب معركة الحافلات المتاحة 2020.
الكفاح من أجل البقاء! لذا ، يمكنك الهروب من ألعاب معركة الأندرويد الحافلة الفائقة الأرثوذكسية والدخول إلى العالم الحالم لألعاب سباقات الحافلات الأندرويدية الغاضبة. إطلاقا! إنه محدد الاتجاه لألعاب معركة الحافلة الغاضبة ، حيث يمكنك تنفيذ سيناريوهات إطلاق نار متعددة مع معركة حافلة مستقبلية ممتعة 2020 ، لذا أيها الناس ، تصوروا المستقبل وحاربوا من أجل البقاء في أهم ألعاب قيادة سيارات الأجرة. الهدف واطلاق النار! استعد للعمل الحربي الفردي لتدمير خصومك الأقوياء في هذا الجمع الإدماني بما في ذلك ركلة ألعاب المعارك الطائرة وألعاب معركة الأندرويد الخارقة. ما عليك سوى تنزيل Flying Bus Robot Transform War: Robot Hero Game وتجربة ألعاب السيارات الفائقة بدون توقف!

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد
تحميل لعبة المحاكاة Flying Bus Robot Transform War‏مهكرة v1.0 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد