لعبة ار بي جي Game of Nations‏ مهكرة
مهكر

لعبة ار بي جي Game of Nations‏ مهكرة

0 / 5   0
مطور التطبيق
Erepublik Labs‏
الاصدار الحالي
يتباين بحسب الجهاز
حجم التطبيق
0
الاندرويد المتوافق
اندرويد يتباين بحسب الجهاز
الفئة القسم
Free

اترك همومك جانبًا لأنك لست وحدك في هذا! ستكون حكمة أفلاطون دليلك وستظهر لك الحبال بمجرد أن تبدأ رحلتك الملحمية. هل تصدق أنه كان مصارعًا ذات مرة
اجلس واسترح بينما تفتح أبطالا فريدين من الحضارات الأسطورية لكل منهم مهاراته الفريدة سوف تستمتع بصحبة الأبطال الملحمين والمخلوقات الأسطورية والآلهة على حد سواء الذين سوف يتحدون من أجل قضيتك ويتفوقون على منافسيك في صراع القوى.
انطلق في مغامرة آر بي جي خيالية ملحمية! تجول في خريطة العالم لاكتشاف أعنف أبطال المحاربين وقيادتهم في المعركة النهائية بين حضارة الأمم!
تحكم في أعدائك بمساعدة نظرة كليوباترا الساحرة واستخدم هالتها لمداواة جحافلك! استعن بمساعدة Loki ، إله الأذى الذي بالتأكيد لديه بعض الحيل في جعبته. وصلتنا كلمة ثور قد تنضم إلى الشجار أو ربما ، إذا كنت تدور حول الهجوم ، فيجب أن يقوم مينوتور الأسطوري بعمل سريع بمجرد مواجهة الإلهة أثينا ، خصم جدير في معارك انطلاقك.
استكشف معابد مصر الدافئة ، التي تحتوي كثبانها على أكثر من مجرد رمال! أو سافر إلى غابات الشمال الشتوية حيث يتجول الجان المظلمون ويمشي آلهة الفايكنج القدامى. اجمعهم واستفد من مهاراتهم الفريدة في وضع الحملة أو معارك AFK في الساحة.
تأكد من رفع مستوى أبطالك ووحداتك لإبقائهم في قمة الشكل وتعزيز مهاراتهم. استكشف الحضارات في وضع الحملة في اللعبة ، واستمتع بالأسلوب الفني الفريد واجمع كل وحدة لتحقيق الجيش النهائي!
أكثر من ذلك ، العبث بجيشك لملء تلك الفتحة الأخيرة والعثور على مجموعة القاتل. بدأت أيام القتال للتو وأنت على استعداد لمطاردة بعض الرؤساء.
استعد لإحداث بعض الخلاف في الحلبة واكتشف كل أنواع الطرق الممتعة لدمج وحداتك والتوافق مع لاعبين آخرين. سينتصر انتصارك بفرح كبير! يمكنك فتح مكافآت رائعة أثناء قتال خصوم آخرين في الساحة وكذلك في وضع الحملة. اجمع كل المفاتيح في PvP Arena لإلغاء قفل الصناديق اليومية الثلاثة وجمع الغنائم المذهلة! علاوة على ذلك ، تحصل على ثروة نهب خاملة في صندوق AFK الخاص بك عندما تكون غير متصل بالإنترنت.
بحاجة الى مزيد من المساعدة لا تقلق ، لقد قمنا بتغطيتك. يمكنك دائمًا استدعاء الأبطال والوحدات من أي دولة بعيدة والذين سيساعدون بالتأكيد في الحلبة.
قهر العالم في أوقات فراغك واقفز مباشرة إلى لعبة IDLE RPG Game of Nations لتحقيق المجد بين الآخرين.
الميزات :
✴ قم بتجنيد المحاربين الأقوياء لجيشك والأبطال الفريدين للقتال من أجل قضيتك.
✴ قم بترقية وحداتك لجعلها أقوى واطلاق العنان لمهارات فريدة لأبطالك.
✴ امزج وحداتك وتطابقها لإنشاء فريق مناسب للسيطرة على العالم.
✴ استدع أفضل الأبطال أو الوحدات من المحاربين الأسطوريين إلى آلهة الأذى.
أكمل المهام الجبارة واطلب مكافآت ضخمة في وضع الحملة بالإضافة إلى الحلبة
✴ اجمع المسروقات اليومية من صدرك وشاهد الكنوز التي تنتظرك على طول مغامرتك.
✴ واجه لاعبين آخرين في وضع PvP التنافسي وتسلق المراتب في قوائم المتصدرين وكذلك اربح جوائز مذهلة في البطولات والمواسم الخاصة.
✴ استكشف الحضارات القديمة وانطلق في مغامرة ملحمية من خلال إكمال المهام على خريطة العالم وكذلك تعجب من أسلوب الفن الخيالي الملون.
✴ استمتع بلعبة غير رسمية ودردش من أجل المتعة أو مناقشة الاستراتيجيات مع لاعبين آخرين
اكتشف المغامرة ، شكّل أعظم جيش ، قابل أصدقاء جدد أو سخر من خصومك! اذهب وقهر عالمك وانضم إلينا

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل لعبة ار بي جي Game of Nations‏ مهكرة vيتباين بحسب الجهاز APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد