لعبة الاكشن والحركة فتيات سيئات المصارعة Bad Girls Wrestling Fighter مهكرة
مهكر

لعبة الاكشن والحركة فتيات سيئات المصارعة Bad Girls Wrestling Fighter مهكرة

4.3 / 5   71,436
مطور التطبيق
Fighting Arena‏
الاصدار الحالي
1.2.1
حجم التطبيق
0
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

تم تصميم اللعبة خصيصا لك حيث لديك للقتال مع مقاتلي نموذج المصارعة من جميع أنحاء العالم. هذه الفتاة السيئة النساء المصارعة لعبة 2020 متواجد حاليا يجلب التوابل جديد والتشويق بالنسبة لك كما أنها مصممة خصيصا للفتيات للهواة العاب القتال المشجعين. لذا، تعد نفسك والقفز الى الحلبة حيث الحشد ينتظر بفارغ الصبر لالمصارعة سوبر ستار العالمي للمرأة.
اللعب في هذه المعركة المصارعة للمحترفين بسيط جدا، على نحو سلس وسهل، ولكن الأكثر تحديا. كل ما عليك القيام به هو أداء اللكمات العنيفة، والركل، واللكمات عظمى، knockdowns، وجميع تطرفا النساء المصارعة التحركات لاتخاذ عدوك إلى الأرض في هذه الألعاب للنساء. اختيار المفضلة لديك سيئة فتاة مصارع من الوزن الثقيل الفتيات بطل القتال والقفز إلى عالم المصارعة المعركة الهواة الفتاة في هذه اللعبة المصارعة الثورة. تظهر المعارضين الخاص، المدقع القتال ركلة، لكمة الملاكمة والمصارعة المهارات الحقيقية وهزيمة لهم جميعا لتصبح سيئة فتاة المصارعة الخارقة

. فما تنتظرون
لعبة المستويات مثيرة وتنافسية وسائط:
مرحبا بكم في عالم المصارعة بطل حيث لديك وسائط ومستويات متعددة. في هذا 3D فتاة الموالية ألعاب المصارعة عام 2020، وسوف تشعر أنك لنفسك أن تكون في حلبة المصارعة والاستمتاع واقعا مثل القتال الخبرة. ومستويات مختلفة في هذا في نهاية المطاف القتال هوس لعبة 3D جعل اللعبة أكثر إثارة للعب وجعل تشارك انتباهكم.
وضع مستوى:
في هذا الوضع، لديك لإكمال مستويات التحدي واحدا تلو الآخر. في محاولة لتسجيل نقاط كافية لفتح المستوى التالي. تأكد من أن مهارات المصارعة الخاص بك الحصول على معززة مع كل مستوى يمر لأن تزداد صعوبة ومهارات المعارضين أيضا في هذه المسابقة الفتيات بيكيني يعني. يمكنك أيضا فتح المستوى التالي من خلال مشاهدة أشرطة الفيديو مكافأة.
وضع الضربة القاضية:
بعد الانتهاء من 10 مستويات خروج المغلوب وضع غير مؤمن. في وضع بالضربة القاضية، لديك حياة واحدة فقط من أجل البقاء في الحلبة. حاول قصارى جهدكم لهزيمة المعارضين كما العديد من المصارعين الإناث كما يمكنك في حياة واحدة. ولكن لا ننسى أن يرتفع مستوى صعوبة مع كل مستوى عابرة. هزيمة إلى العديد من المعارضين كما يمكنك والفوز المكافآت مذهلة. الفوز بالضربة القاضية أيضا يعزز قوة لاعب.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط
تحميل لعبة الاكشن والحركة فتيات سيئات المصارعة Bad Girls Wrestling Fighter مهكرة v1.2.1 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد