لعبة اسباق Road Glider ‏مهكرة
مهكر

لعبة اسباق Road Glider ‏مهكرة

4.2 / 5   29,207
مطور التطبيق
SayGames‏
الاصدار الحالي
1.0.23
حجم التطبيق
72M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

هذه اللعبة مختلفة حقًا من حيث التصميم الفائق الأناقة والطرق غير العادية لبطلك والآلاف من الميزات الرائعة الإضافية. اضغط على الزر وتحقق منه بنفسك
كل شيء في اللعبة مصنوع من أجل متعتك البصرية والعاطفية. كن مستعدًا للمناظر الطبيعية الرائعة وجبال العملات الذهبية والعديد من العوالم الجديدة لاكتشافها! تخلق الموسيقى الخلفية شعورًا لا يصدق بأنك داخل العملية.
ومع ذلك ، ليس الأمر بهذه البساطة كما يمكن أن يكون. عن ماذا نتحدث أنت لست الوحيد في هذا العالم الطائر. إنه سباق وبالتالي هناك أكثر من 10 منافسين بجانبك. يا إلهي ، لقد أصبح الجو أكثر سخونة ، أليس كذلك
كيف تطير إذا لم تكن طائرًا
السؤال عادة ما يكون مجنونًا بحد ذاته ولكن ليس هذه المرة. قدم الجيل السابق من ألعاب الطيران أدوات تقليدية مثل الأجنحة أو المراوح. ندعوك اليوم إلى عالم السحر حيث تكفي الطائرات الشراعية الحديثة لتكون أعلى من الغيوم.
⚈ كلما جمعت المزيد من العملات الذهبية ، كلما حصلت على طائرة شراعية أفضل. سيتمكن الأروع بيننا من ترقية مركبتهم الطائرة إلى jetpack الفريد! حتى هذه ليست المفاجأة الوحيدة ..

. هناك شيء مخفي.
⚈ كلما تخلصت من عدد أكبر من المنافسين بالصواريخ ، كلما احتلت مكانًا أفضل في السباق. تذكر أن إعادة شحن الصاروخ يستغرق وقتًا. لذلك لا تتعجل واختر الهدف بدقة!
⚈ كلما زاد اهتمامك بالعقبات التي تعترض طريقك ، شعرت بتحسن في نهاية المستوى. بوضوح! على أي حال ، يمكنك دائمًا إعادة تشغيل المستوى.
ومع ذلك ، هناك شيء واحد لم يصبح أفضل. كلما تأخرت في تنزيل لعبة «Road Glider» ، قلت فرصك في أن تكون الأول في تجربة طريقة جديدة تمامًا للطيران. لذا فالأمر متروك لك - للاستمتاع بإصدار جديد من ألعاب الطيران أو الاستمرار في لعب الأشياء القديمة المملة.
واجهتنا سهلة الاستخدام ، لذا هناك بعض النصائح المفيدة التي يجب وضعها في الاعتبار:
1. موضعك في التصنيف يتغير عبر الإنترنت أعلى الشاشة مباشرةً. لا تنسى أن تراقبها! سيكون ذلك مفيدًا لك في اختيار الإستراتيجية الصحيحة للفوز بسباق معين.
2. يوجد زر خاص واحد على الجانب الأيمن من الشاشة. يطلق عليه «ديلي». قبل البدء في مستوى جديد ، يمكنك إلقاء نظرة على مهمة اليوم والتحقق أيضًا - هل هناك أي هدايا متبقية
3. ليست هناك حاجة لاستخدام مجموعة صعبة من عدة أزرار لجعل بطلك يتحرك أو يطير. يجب عليك فقط لمس شاشة جهازك وتوجيه الطائرة الشراعية بمساعدة الإصبع

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل لعبة اسباق Road Glider ‏مهكرة v1.0.23 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد