لعبة الاكشن والحركة Rope Hero 3‏مهكرة
مهكر

لعبة الاكشن والحركة Rope Hero 3‏مهكرة

4 / 5   344,396
مطور التطبيق
Naxeex Ltd‏
الاصدار الحالي
2.2
حجم التطبيق
93M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

يجب عليك البقاء على قيد الحياة في عالم مفتوح كبير وهزيمة جميع الأعداء. يجب أن يثبت الرجل الذي لديه خطاف للمدينة بأكملها أنه البطل الحقيقي. رجلك ينتظر موقعًا محسنًا جديدًا مع الكثير من المهام والمهام الصغيرة ومجموعة من الأعداء الشرسة. سينتظرك الأعداء في شوارع المدينة بين المارة. يجب أن تكون دائما في حالة تأهب. التعرف على المجرمين بين سكان المدينة وتدميرهم بأي وسيلة.
استكشف هذه المدينة الخطرة ، واعثر على المهام لنفسك. ستساعدك الخريطة المصغرة على فهم ما يقع في هذه المدينة.
البحث عن موارد مجانية وجمع المكافآت اليومية. يمكنك الحصول على: مجموعة الإسعافات الأولية والأسلحة وذخيرة العملات والبلورات.
يمكن أن تبدأ المناوشات الخطرة في أي مكان في المدينة. تمكن من تفادي وإطلاق النار. سرقة المركبات المختلفة. كن حذرا عند السرقة ، يمكنك الإمساك برصاصة طائشة.
تمر بمهام خطيرة. تدمير العصابات المتنافسة. إخفاء عن رجال الشر. إذا لم يكن لديك ما يكفي من الأسلحة ، يمكنك إكمال المهام المتعلقة بالأسلحة والحصول على البنادق اللازمة. يمكنك دائمًا العثور على متجر للأسلحة في المدينة وشراء البنادق والذخيرة والدروع الواقية للبدن. ستساعدك الخريطة المصغرة في العثور على متجر للأسلحة.
رفع مستوى بطلك ، وزيادة حياتك والقدرة على التحمل. ضرر المضخة وسرعة الهجوم. يجب أن يكون رجلك الصغير قويًا ورشيقًا. تحسين مهاراتك في الأسلحة المختلفة

. تعلم قيادة السيارات المختلفة ، مع كل رحلة سيكون طفلك أفضل وأفضل لقيادة السيارات. ستلاحظ معالجة وتسارع أفضل. سيارتك سوف تكون أقل تضررا. احصل على مكافآت لمهارات تسوية اللصوص.
تتيح لك واجهة الهاتف المحمول المريحة اللعب براحة. يسمح لك نظام إعدادات الرسومات المرنة بتخصيص اللعبة لتشغيل جهازك دون مشاكل. سيسمح لك نظام النصائح والدروس بفهم أفضل لكيفية ترتيب نظام التصوير ونظام القيادة والميكانيكا الأخرى.
تحتوي اللعبة على ترسانة موسعة ، واستكشف متاجر مختلفة. يحتوي كل متجر ألعاب على مجموعته الفريدة من الأسلحة: المسدسات والسكاكين والمدافع الرشاشة والبازوكا والعديد من الناسفون والمزيد. رجلك بخطاف لديه سلاح خارق - حبل غير محدود. مع ذلك ، يمكنك جذب الأعداء والسيارات. ستتمكن من التحرك على طول أسطح المباني. تحرك على طول جدران المباني ، قم بمطاردة خفية مثل النينجا. استخدم خيالك لتعلم تطبيقات جديدة للحبل الخاص بك.
تحتوي اللعبة على عدد كبير من المركبات: الشاحنات والسيارات الرياضية وسيارات المدينة العادية. في عالم اللعبة ، ستجد دراجة ، وهي مناسبة للتحرك على الاسترخاء. دراجة نارية على الطرق الوعرة قابلة للمناورة للغاية وسوف تسافر في كل مكان. الدراجة الرياضية هي جهاز قوي ، ستسمح لك بأن تكون سريعًا مثل البرق. ولكن كن حذرًا حتى لا تطير بعيدًا عن الطريق أو تصطدم بإشارات المرور أو الأشياء الحضرية الأخرى. سيارات الدفع الرباعي القديمة - إنها قوية ومستقرة على الطريق. دبابة - الوصول إلى القاعدة العسكرية وسرقة دبابة حقيقية. طائرات الهليكوبتر - سوف تستولي عليها بشن هجوم على قاعدة عسكرية.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد
تحميل لعبة الاكشن والحركة Rope Hero 3‏مهكرة v2.2 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد