لعبة المحاكاة Novels. Choose your مهكرة
مهكر

لعبة المحاكاة Novels. Choose your مهكرة

4.4 / 5   14,454
مطور التطبيق
Ayist Games‏
الاصدار الحالي
1.8.6
حجم التطبيق
92M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

مع الروايات ، تختار قصتك الخاصة وتطور قصص الحب والرومانسية والمغامرة والدراما. هذه القصص طويلة وملتوية ولا يمكن التنبؤ بها. يسترخون مع كل قرار أو اختيار تتخذه على طول مسارك. بمعنى ما ، فإنك تصبح منشئ الفصول الخاصة بك من خلال العيش فيها ومع كل حلقة ، تصل إلى ذروة قصة مؤثرة.
مع وجود الآلاف من المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، تعد الروايات واحدة من أسرع مجموعات القصص التفاعلية نموًا حيث تختار مصيرك. ابدأ قصة حبك الخاصة الآن!
باستخدام الروايات ، يمكنك:
- تخصيص بطلك الرئيسي
- قم ببناء قصة حب مع أي من الشخصيات المفضلة لديك
- اختر خيارات اللباس الجديدة ، والتي تتوفر في كل فصل
- تؤثر في القصص باختياراتك
- استمتع بقصص تفاعلية حصرية جديدة تمامًا
الروايات هي أكثر من مجرد واحدة من ألعاب قصص الحب التي يمكن التنبؤ بها. هنا تتحكم بشكل مباشر في تدفق القصة. اختياراتك مهمة ، لذا اختر بعناية كيفية الرد وماذا تفعل في المواقف المختلفة!
نقدم لك قصصًا جديدة وفصولًا جديدة بشكل منتظم

. لديك الآن فرصة عظيمة للتأثير على مسار تطور الروايات! نرحب باقتراحاتكم على support ayist.games! اكتب لنا النوع الذي تهتم به وسنختار النوع الأكثر شعبية لكتابنا القادم!
إليك مجرد لمحة عن المجموعة الهائلة من القصص التي تستمتع بها مع الروايات:
شواطئ مميتة
الهروب الوحيد لهذه الشابة من روتين المكتب هو رحلة إلى جمهورية الدومينيكان المشمسة. ومع ذلك ، فإن هذه الجنة الاستوائية المليئة بالشواطئ الجميلة والرجال الوسيمون تحافظ على العديد من المفاجآت غير السارة بالنسبة لها ...
أسرار المدرسة
تقع حياة طالبة في المدرسة العادية فوق رأسها عندما تسمع محادثة حول اعتداء مخطط على أستاذ ...
جاذبية داكنة
تحتاج جنية النور إلى التخطيط لحفل زفاف على Dark One - المخلوق القوي ، الذي لديها حسابات قديمة لتصفية حسابها. لكن التحضير المنتظم للاحتفال سيؤدي إلى ابتزاز ومكائد سحرية وجذب ممنوع ...
إطلق النار على المطبخ
فتاة شابة وطموحة تبدأ العمل في مجموعة من عروض الطبخ. إنها لا تشك حتى في أنها ستشارك في تحقيق مخبر خطير
تنين في سريري
تذهب فنانة سيناريو موهوبة إلى هوليوود حيث يتم تصوير فيلم بناءً على السيناريو الخاص بها. لم تكن تعرف شيئًا عن الممثل الذي اختاره المنتجون للدور الرئيسي في قصتها. ولم تستطع حتى أن تتوقع التعرف عليه في وقت أبكر قليلاً مما توقعت ... وأقرب أيضًا ...
اختر قصتك وتذكر - كل هذه الوقائع المنظورة هي فقط تمهيدًا لمشهد حبكتك الخاصة للاسترخاء حيث أن قراراتك وخياراتك ستؤثر على كل شيء .

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقالجنس, ‏‫لغة حادة‬
تحميل لعبة المحاكاة Novels. Choose your مهكرة v1.8.6 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد