اعرف برجك Numerology ‏
مهكر

اعرف برجك Numerology ‏

4.8 / 5   365,698
مطور التطبيق
Mirofox‏
الاصدار الحالي
3.1.9
حجم التطبيق
16M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

يعتمد علم الأعداد على افتراض أن الأرقام والمعلومات المستمدة من تاريخ ميلادك سوف تساعدك في الحصول على فهم أفضل لنفسك ومواهبك وفضائلك وأوجه قصورك.
يمثل رقم مسار حياتك المسار الذي ستتخذه في هذه الحياة. هذا هو العنصر الأكثر أهمية في المخطط العددي الخاص بك وينبغي إيلاء أكبر قدر من الاهتمام. يصف رقم مسار الحياة هدف حياتنا - الدرس الرئيسي الذي اخترناه أن نتعلمه خلال هذه الحياة.
رقم التعبير أو القدر هو ثاني أهم رقم في المخطط الخاص بك. إنها تصف مواهبك الطبيعية ومهاراتك وإمكاناتك. هذه هي الهدايا التي يجب أن نستخدمها بأفضل الطرق الممكنة بينما نتحرك على طول مسار حياتنا.
يصف رقم Your Urge أو رغبة القلب احتياجاتك الداخلية ويحثك على ذلك. إنه رقم خفي وميزاته غير مرئية دائمًا من الخارج. إنه يخبرنا بما يجب أن نقدمه لروحنا حتى يكون سعيدًا ومُحققًا.
يصف رقم الموقف موقفنا ، الصفات المعروفة لدينا. إنه يعطينا القوة ويدفعنا للتغلب على العديد من ظروف الحياة بطريقة أسهل أو أكثر صعوبة. إذا لم يكن هناك شيء ما في حياتك ، فقم أولاً بإلقاء نظرة على هذا الرقم وحاول التكيف مع إمكانات رقم الموقف الخاص بك.
يساعدنا عدد المواليد ، أو رقمنا الروحي أو رقم المواهب ، على معرفة المواهب والقدرات والمهارات الأخرى التي نمتلكها. هذا الرقم له أكبر الأثر بينما نحن في أكثر فترات الحياة نشاطًا من 25 إلى 55 عامًا.
يشير رقم الاستحقاق إلى فترة الاستحقاق ويصف ما ينتظرنا لاحقًا في الحياة.
يُظهر رقم الشخصية نوع الصورة الذاتية التي تعرضها على العالم. غالبًا ما نقرر بوعي في بعض الأحيان غير واعي كيفية تقديم أنفسنا إلى العالم - ماذا نخفيه ، وما نعرضه

. لذلك ، لا يصف هذا الرقم أنفسنا الداخلية ، ولكن ما هو مرئي من الخارج وكيف ينظر إلينا الآخرون.
يتم وصف السنة الشخصية والشهر الشخصي واليوم الشخصي في مخطط تنبؤات الأعداد ، والمعروف أيضًا باسم Numeroscope الأبراج في علم التنجيم. مخطط تنبؤات الأعداد ، بالإضافة إلى خريطة التنجيم الفلكي ، سيمنحك تنبؤات بالأحداث لسنة وشهر ويوم معين. على الرغم من أن الأعداد توفر الكثير من المعلومات ، فلا توجد إمكانية للتنبؤ بنوع الخيارات التي سيتخذها الشخص في الحياة ، ولا يمكننا أن نحدد بشكل قاطع ما إذا كانت حياته ستُحسم إيجابًا أم سلبًا. يوفر Numeroscope ، مثل برجك ، التوجيه والمشورة ، ويعود الأمر إليك فيما إذا كنت ستتبعها أم لا.
يوضح التحليل المقارن للشركاء ، أو synastry ، مدى توافق الشركاء. يعتمد مخطط synastry على تواريخ الميلاد. لا يجب أن يكون هذا التحليل المقارن لشريك عاطفي ، بل يمكن تطبيقه أيضًا على العمل والصداقات ، وكذلك أي نوع آخر من العلاقة.
التأكيدات اليومية ، كأداة قوية للغاية ، تهدف إلى جعل أيامنا أسهل وتشجيعنا على طريق تحقيق أهدافنا. يتم اختيار الرسائل والتأكيدات الملهمة لكل يوم بعناية وتمشيا مع اليوم الشخصي.
استخدمت البلورات أو الأحجار الكريمة أو الأحجار شبه الكريمة منذ العصور القديمة بسبب طاقتها المفيدة. يحتوي تطبيق الأعداد على توصيات بلورات لكل مسار حياة / رقم شخصي ، بالإضافة إلى توصية لسنة شخصية. تساعدنا البلورات في رفع طاقتنا والاهتزاز ، وتوفير السعادة والوفرة والحماية والحكمة.
تعتمد الطريقة التي تقود بها حياتك عليك ، في حين أن تطبيق Numerology موجود هنا لإرشادك إلى حياة أفضل وأكثر سعادة وأكثر إرضاءً.
التطبيق الأعداد يولد مخطط الأعداد الغربي فيثاغور الحرة ويدعم الهواتف والأجهزة اللوحية. يمكن أيضًا استخدام هذا التطبيق كآلة حاسبة لعلم الأعداد.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل اعرف برجك Numerology ‏ v3.1.9 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد