ميزانية الأسرة ‏Alzex Finance
مهكر

ميزانية الأسرة ‏Alzex Finance

4.5 / 5   17,726
مطور التطبيق
Anna Shirokova‏
الاصدار الحالي
3.2.8
حجم التطبيق
28M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

ميزانية الأسرة المسار مع سهولة رائعة!
الميزات التي تجعل هذا البرنامج المحاسبة شخصية فريدة من نوعها في هذه الفئة هي البساطة والوضوح الإجمالية. تستطيع أن ترى في آن واحد من ملخص عرض الطريقة التي تنفق أموالك، المبلغ الإجمالي وهيكل نسبة لفئات والتوازن في الحسابات، وكذلك التوازن العام.
التزامن بين الهاتف الروبوت، اي فون والكمبيوتر المحمول ويندوز هو ميزة مذهلة. أود أن أقترح أي شخص الذي يبحث عن البرامج الحساب الشخصي على حد سواء للجوال ويندوز - ألبرت Dsilva
مفهوم وراء هذا البرنامج يكمن في تجميع نفقات ودخل إلى فئات. وهذا مفيد لأن المرء لا يستطيع رؤية أين المال يذهب، وكم ينفق في لمحة واحدة، دون الحاجة إلى دراسة التقارير. تم تصميم نظام فئات مثل شجرة التي قد يكون لها عدد غير محدود من الفئات الفرعية. قد تقع كل فئة إلى فئات فرعية، كل منها قد تشهد المزيد من الانخفاض إلى المزيد من التصنيفات الفرعية. بالإضافة إلى ذلك، النفقات والدخل يمكن تجميعها من قبل أفراد الأسرة، المستفيد والعلامات مخصصة. وهذا يسمح للمستخدم لنرى تدفق المال بشكل عام ومن ثم انتقل لأسفل إلى التفاصيل.

الملامح الرئيسية:
• التزامن بين أجهزة متعددة الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية وجهاز كمبيوتر ويندوز
يمكن أن العديد من المستخدمين يعملون مع واحدة قاعدة بيانات ومزامنة التغييرات عبر الإنترنت.
• إدخال البيانات المتكررة مع بنقرة واحدة
يمكنك إدخال المعاملات المتكررة بشكل سريع جدا، مجرد كتابة الأحرف القليلة الأولى، وتحديد المعاملات من قائمة المعاملات التي يكثر استخدامها، ومن ثم برنامج يملأ البيانات لكافة المجالات من النموذج

. لا حاجة لإدخال البيانات نفسها مرارا وتكرارا.
• حسابات حماية كلمة السر والمستخدم
يمكنك حماية قاعدة البيانات بكلمة مرور. لا أحد يستطيع أن يرى تفاصيل حياتك المالية. العديد من الناس يمكن أن تعمل مع قاعدة البيانات. انها تسمح لك لتعقب المستخدمين الذين يقومون بإنشاء المعاملات، وحماية المعاملات من التغييرات مع كلمة السر وإخفائها من المستخدمين الآخرين.
• عملات
يدعم البرنامج عدد غير محدود من العملات. في البداية، والقائمة تحتوي بالفعل على جميع العملات تقريبا في العالم، بالإضافة إلى المعادن الثمينة. كما يمكنك إضافة العملات الخاصة بك، بما في ذلك افتراضية، أي يمكنك تتبع الأموال والأشياء الأخرى المعادن، والبنزين، وحدات القياس. أسعار الصرف يمكن تحميلها من خوادم ياهو.
• حسابات
هذه هي الطريقة الرئيسية لفصل المعاملات في البرنامج. يمكنك إنشاء أي عدد من الحسابات، مثل بطاقات الائتمان والحسابات المصرفية والنقدية، والنقود الإلكترونية، وما إلى ذلك يمكن تجميع حسابات.
• فئات وأفراد الأسرة، المستفيد، ومشاريع والعلامات
ويقدم البرنامج العديد من الميزات لتنظيم المعاملات - تقسيم حسب الفئات، وأفراد الأسرة، المستفيد والمشاريع. ويمكن تعريف كل معاملة مع العديد من العلامات.
• جدولة
جدولة يتيح لك إنشاء المعاملات المتكررة تلقائيا. سيتم إنشاء هذه المعاملات تلقائيا، دون أي تدخل من المستخدم، أو مع تأكيده، إذا لزم الأمر.
• الميزانية
برنامج يجعل من السهل لرصد التقدم المحرز في تحقيق أهدافك المالية ومراقبة النفقات.
• القروض
تتبع الديون والقروض. يمكنك الاقتراض والإقراض المال، وسيتم عرضه في البرنامج. لسداد الديون، يمكنك استخدام أي حساب وبأي عملة.
• التقارير
تقارير تساعدك على تحليل الوضع المالي الخاص بك. وسوف تساعدك على فهم أين يذهب المال الخاص وإدارة الدخل بالطريقة الأكثر فعالية.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
تحميل ميزانية الأسرة ‏Alzex Finance v3.2.8 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد