مشاهدة القنوات والافلام والمسلسلات Free TV, Free Movies‏
مهكر

مشاهدة القنوات والافلام والمسلسلات Free TV, Free Movies‏

4.6 / 5   45,324
مطور التطبيق
Airy TV‏
الاصدار الحالي
2.9.10gcR
حجم التطبيق
17M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

Airy TV هي الوجهة الترفيهية لمشاهدة 100٪ تلفزيون مجاني وأفلام وكوميديا. استمتع ببث الأنمي والرياضة ، كل وسائل الترفيه في مكان واحد. أرسل طلب Airy TV ، وسوف نبني القناة التي تبحث عنها. لا يريد Airy TV أن يمنحك برامج وأفلام تلفزيونية عشوائية ؛ نريد خلق التجربة التي تريدها. نريدك أن تبث ما تريد. نحن نعمل مع مالكي المحتوى في صناعة الترفيه لتقديم عروضهم لك. الجري لم يكن أبداً أكثر سلاسة!
Airy TV ليس لديه عقد ، بدون رسوم ، لا معنى له ، فقط تلفزيون مجاني ، أفلام ، أنمي كوميدي ، رياضة ، كل وسائل الترفيه التي تقدمها لك. أفضل ما في الأمر أننا تلفزيون مجاني ، إلى الأبد!
يحتوي Airy TV على مجموعة واسعة من وسائل الترفيه مع شيء للجميع فقط.
هل تحب الرياضة لأننا نحب الرياضة. لدينا الرجبي والكرة الطائرة الشاطئية والتنس والجمباز والهوكي الميداني والمزيد. هل تحب المصارعة لا يمكنك ممارسة الرياضة بدون المصارعة ، لدينا آلات WWE الكلاسيكية والجديدة مع جميع الرموز المفضلة لديك. هل ذكرنا أنه يمكنك مشاهدة كرة الطائرة الشاطئية من لا يحب الرياضة التي تنطوي على البيكينيات.
هل أنت مهتم بالكوميديا بحثنا في مصادرنا لجلب أفضل الكوميديا ​​التي يمكن أن نجدها. لنبدأ مع أطرف مقاطع الفيديو المنزلية الأمريكية أو AFV. استرخ ، استرخ ، ضرب الحراس في الكرات على AFV ، اضحك ، اشطف .......... كرر. لدينا المزيد من الكوميديا ​​مع عدد من العروض من كوميدي سنترال. ابحث عن Saturday Night Live و Tosh.0 و Key and Peele و Dave Chapelle جميعًا على قناة Comedy Central. لدينا حتى الكوميديا. بقدر ما يمكنك الوقوف في الكوميديا ​​الجديدة والقديمة ، لا تتوقف أبدًا عن الضحك مع الكوميديا ​​على Airy TV.
هل أنت هواة قناة التاريخ هل تحب فيلم وثائقي جيد هل تعتقد في Ghost Hunters أو UFO Aliens أي شخص آخر يتساءل عن كيفية ظهور هذه العروض على قناة History. لدينا عروض خارقة ، بما في ذلك Ghost Hunters ، و True Stories ، و Alien Abd Abd ،
ستعيدك قنواتنا الكلاسيكية إلى الأيام الجيدة من خلال قنوات مثل BUZZR TV و Classic TV و 80& 39;s Cartoons والمزيد. إذا كنت تستمتع بالإثارة الكلاسيكية ، فإن Airytv لديها الكثير من القنوات المتاحة لمتعة المشاهدة الخاصة بك.
لدينا الكثير من خيارات الترفيه المتاحة. تلك العروض التي تعلمك أن تضطر إلى البقاء في البرية ، وبناء تجمع في الغابة ، ومجموعة واسعة من محتوى Discovery. قم ببناء سلاح على Forged in Fire ، أو شاهد التماسيح يتم اصطيادها من قبل Swamp People ، أو تعلم امتلاك الشوارع مثل Street Outlaw.
أين يمكنك أن تذهب من هنا ، ولكن الرسوم المتحركة وأنيمي. يقدم Airy TV محتوى من Cartoon Network و Funimation و Hanna Barbara وحتى بيوت الرسوم المتحركة المستقلة. هل لدينا لوني تونز بالطبع ، قناع PJ حسنًا ، Peppa Pig تحقق ، التين جبابرة دائما ، أعجوبة المنتقمون نحن لعبة النهاية في مجال الترفيه. نحن نعمل باستمرار على توسيع كتالوج أنيمي لدينا على قناة Funimation الخاصة بنا ، لذلك تحقق مرة أخرى في كثير من الأحيان.
يمكنك الوصول إلى Airy TV في أي وقت ، وسيعمل موظفونا بجد لملء طلبك للحصول على عرض تلفزيوني أو فيلم. سوف نحصل على عروض من دول أخرى إذا كان هذا هو ما تبحث عنه.

تصنيف المحتوى : مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقالإرشاد الأبوي موصى به
تحميل مشاهدة القنوات والافلام والمسلسلات Free TV, Free Movies‏ v2.9.10gcR APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد