كاشف الكاميرا المخفية احترافيHidden Camera Detector Gold أنسخة مدفوعة)
مهكر

كاشف الكاميرا المخفية احترافيHidden Camera Detector Gold أنسخة مدفوعة)

4.4 / 5   999
مطور التطبيق
FutureApps‏
الاصدار الحالي
+5,000
حجم التطبيق
7 نوفمبر 2020
الاندرويد المتوافق
اندرويد 14.0
الفئة القسم
Free

أولئك الذين يرغبون في التبرع لنا أو تريد أن يكون إعلان النسخة المجانية، والحصول على الكاميرا الخفية نسخة كاشف adsFree من أكثر من مطور
الأسئلة المتكررة هو في نهاية الوصف
ميزة الإشعاع متر في حاجة الى أجهزة الاستشعار المغناطيسي في الهاتف، وغيرها من الحكمة وهذه الميزة لا تعمل.
كيفية استخدام هذا التطبيق. كيفية العثور على كاميرا
نقل التطبيق بالقرب من أي جهاز أن لديك شك. على سبيل المثال - دش، زهور، عدسة تبحث جزء أو تغيير مرآة غرفة.
هذا التطبيق بتحليل النشاط المغناطيسي حول الجهاز. إذا بدا النشاط المغناطيسي مماثلة لتلك التي من الكاميرا، وهذا التطبيق زمارة ورفع الانذار بالنسبة لك بحيث يمكنك مواصلة التحقيق.
لديك لنقل التطبيق التي تواجه أجهزة الاستشعار الخاصة بك نحو object.To معرفة موقف الاستشعار من الهاتف الخاص بك، لديك أي كاميرا ويتصدر قريب من الهاتف الخاص بك، والجزء السفلي من الهاتف الخاص بك. عندما يصدر صوتا، تجد موقف الاستشعار
كاميرا الأشعة تحت الحمراء للكشف عن - هذا التطبيق لديه أكثر واحد الأداة التي يمكن الكشف عن الأشعة تحت الحمراء lights.Just فتح كاشف الأشعة تحت الحمراء والمسح الضوئي للضوء الأبيض التي تظهر على الشاشة ولكن غير مرئية بالعين المجردة. هذا الضوء الأبيض تشير light.It الأشعة تحت الحمراء يمكن أن تكون كاميرا الأشعة تحت الحمراء. يمكن كام العادية أيضا الكشف عن ذلك ولكن ما لدينا هو ميزة يحمل في ثناياه عوامل مع تأثير التلألؤ.
التعليمات
لا يكون هاتفي الاستشعار المغناطيسي -
هذا التطبيق بتحليل النشاط المغناطيسي على أساس قراءات من أجهزة الاستشعار المغناطيسي للجهاز الروبوت الخاص بك. إذا كان هذا الاستشعار غير متوفرة، يمكنك فقط استخدام ميزة كاشف الأشعة تحت الحمراء

. طريقة أخرى هي أن تتمكن من محاولة على بعض الأجهزة الأخرى وجود أجهزة الاستشعار المغناطيسي.
الصفافير التطبيقات بالقرب المعادن أو الإلكترونيات -
لم يتم تصميم هذا التطبيق للكشف عن المعادن. فالمعادن التوصيل الجيد للكهرباء بحيث يصبح لديهم الكهرومغناطيسية ولكنه ضعيف جدا وتم تصميم التطبيق لتجاهل ذلك.
لكن في بعض الأحيان، نوعا من المعادن اعتمادا على طولها، المادة، درجة الحرارة قد تظهر النشاط المغناطيسي نفسه كما ان من الكاميرا. في هذا التطبيق الحالة زمارة.

ما هو استخدام هذا التطبيق، إذا كان لدي لكشف يدويا
التطبيق يحلل النشاط المغناطيسي ويحذرك إذا كان يجد النشاط المغناطيسي على غرار camera.So إذا الصفافير التطبيق، يرجى مراجعة للعدسة.
التطبيق لا يمكن معرفة ما اذا كان المشتبه به هو وجود العدسة على ذلك، ولكن يمكنك ان ترى وأنت لا يمكن أن يرى الأنشطة الكهرومغناطيسية / مغناطيسية ولكن التطبيق يمكن تحليل! والتطبيق مساعدتك عدة مرات وقد تفشل أيضا sometimes.there يحتاج تدخلكم.
كاشف الأشعة تحت الحمراء هو مجرد أداة الخضراء يتوهم من الكاميرا العادية. الكاميرا العادية يمكن أيضا الكشف عن الأشعة تحت الحمراء
كنت شبه -correct. مع هذا، للكشف عن الأشعة تحت الحمراء لديها تأثير التلألؤ لتوهج الضوء الأبيض. إذا كنت تشعر بشكل أفضل مع كاميرا عادية، لأنها تذهب. نحن لم يدع شيئا كاذبة. ولكن يرجى تقديم القروض إلى التطبيق إذا كنت لا تعرف أبدا كاميرا الأشعة تحت الحمراء يمكن الكشف عنها باستخدام كفييو.
التطبيقات لا يفتح للكشف عن كاميرا الأشعة تحت الحمراء. لكنه يظهر لا يستجيب
يرجى قتل جميع تطبيقات كاميرا أخرى من العصور running.Many نحن انقر على الزر الأوسط للخروج التطبيق، ثم لم يتم إغلاق ذلك، فإنه يعمل في الخلفية ولا تعطي هذا الوصول التطبيق إلى الكاميرا.

تصنيف المحتوى : 5.0 والأحدث
تحميل كاشف الكاميرا المخفية احترافيHidden Camera Detector Gold أنسخة مدفوعة) v+5,000 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد