متسابق ألعاب السيارات: ألعاب قيادة السيارات 2020

متسابق ألعاب السيارات: ألعاب قيادة السيارات 2020

3.9 / 5   211,072
مطور التطبيق
Abstron Pvt Ltd‏
الاصدار الحالي
1.1.74
حجم التطبيق
43M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

دع سيارات الانجراف ذات الدفع الخلفي ذات الوزن الثقيل توفر مجموعة واسعة من قوى الانجراف وتشحذك في العديد من أفضل ألعاب الانجراف بالسيارة الرائعة.

تحذير: لا تدع الإطارات الموحلة تنغمس في ساعات من المرح حول الجبال والصحاري.

سائقي السباق! الدقة اللازمة لسحب هذه الأعمال المثيرة للانجراف في ألعاب السيارات على الطرق الوعرة هذه. تتيح ألعاب القيادة في هذه اللعبة للاعب التقاط سيارة رياضية بين مختلف المركبات الثقيلة على الطرق الوعرة.
اترك خلفك ألعاب سباقات السيارات والقيادة التقليدية واحصل على عصا معدات يدوية لتحقيق جنون الانجراف. تتمتع ألعاب السيارات الجديدة هذه دائمًا بالمتعة مع Car Drift Simulators التي توفر سيارات فائقة وسائقين واضحين مع تحديات فريدة.
تتيح الرسومات المتقدمة في ألعاب السيارات المجانية للمتسابقين على الطرق الوعرة الشعور بالمتعة أثناء القيادة. دع هذا السباق الجانبي الجديد يجلب ساعات من الترفيه في لعبة سباق السيارات الآن قم بتنزيله واستكشف الجبال الضخمة ومسارات الطرق الوعرة.

واجه التحدي المتمثل في الفوز باللعبة في ألعاب السباقات للأولاد. يمكن ترقية العديد من السيارات في مرآب السيارات إلى هذه الألعاب الفاخرة التي تتراوح من السيارات الرائعة إلى سيارات الدفع الرباعي الثقيلة والسيارات الرياضية الأخرى إلى ألعاب السيارات على الطرق الوعرة.

استخدم دواسة الوقود المثبتة على عصا القابض مع ناقل الحركة اليدوي لتجاوز سيارتك كسائق سباقات أسطوري. كونك سائق سيارة على الطرق الوعرة في هذا المحاكاة للطرق الوعرة ، فسيتعين عليك إظهار أفضل مهارات القيادة على الطرق الوعرة.
مثل ألعاب السيارات الانجراف الأخرى في لعبة السيارات الجديدة هذه ، هناك العديد من السيارات التي تجوب الجبال والتلال التي تجذب عشاق ألعاب سباقات السيارات. بيئة موحلة حقيقية على الطرق الوعرة وفيزياء السيارات الحقيقية والدقة اللازمة للقيادة العائمة تجعل هذه الألعاب الجديدة تستحق اللعب لعام 2020.

الخانق المتزامن والمكابح الديناميكية الهوائية لتغيير وزن المنحدر الحاد ذهابًا وإيابًا ، مما يمنح السيارة تجربة مثالية على الطرق الموحلة. يقدم جهاز محاكاة القيادة على الطرق الوعرة هذا أفضل لعبة ضد ألعاب السيارات وألعاب السباق الجديدة الأخرى 2020. استمتع بأفضل قيادة سيارة أثناء التجوال حول مسارات التل الخطيرة في هذه اللعبة المجانية 2020.
يتم وضع ألعاب السيارات دائمًا في منافسات سباقات كما هو الحال في لعبتنا المجانية ، والتي تلعب ألعابًا ثلاثية الأبعاد وتأتي ضمن الألعاب المجانية 2020. أنت متسابق على الطرق الوعرة في السيارة ، حيث يمكنك تجربة ألعاب السيارات المجانية 2020 ، لذا دع السيارات الممتعة الحقيقية الانجراف في كل الاتجاهات يجعلك سعيدا.

بعض الميزات الحصرية:
الإدمان على القيادة على الطرق الوعرة وبيئة الانجراف
مركبة ثقيلة ثلاثية الأبعاد مع أدوات تحكم سهلة في قيادة السيارة
العب دون اتصال - العب في أي مكان
مجاني للعب تحميل اللعبة الآن!

تصنيف المحتوى : PEGI 3
تحميل متسابق ألعاب السيارات: ألعاب قيادة السيارات 2020 v1.1.74 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد