السباك 3

السباك 3

4.3 / 5   568,168
مطور التطبيق
App Holdings‏
الاصدار الحالي
4.1
حجم التطبيق
44M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

يأتي الإصدار الجديد من لعبة السباك . مزود بعدد 400 مستوى جديد، تعد السباك 3 طريقة جديدة للعب لعبة التوصيل الشهيرة حيث تحتاج فقط إلى تجميع خطوط الأنابيب.
في حين أن التكنولوجيا تبدو أكثر تقدمًا من أي وقت مضى، فإن الحرف التقليدية تفقد سحرها ورونقها الذي كانت تتمتع به منذ بضعة عقود. منذ نعومة أظافرنا أردنا جميعا أن نصبح رجل إطفاء أو شرطي أو سباك. في الوقت الحاضر، أراهن أن الوظيفة التي تحلم بها لا تتعلق بالسباكة، على الأقل إلى أن تبدأ بلعب السباك 3 !!
تمامًا كما هو الحال في الحياة الواقعية، تتمثل مهمتك في منع التسربات والفيضانات من خلال توصيل الأنابيب والسماح بالتدفق الناجح عبر خط الأنابيب. بدلاً من بذل المجهود البدني، ستحتاج إلى إظهار بعض المهارات المنطقية إذا كنت لا تريد أن تغرق في المشاكل.
يختبر السباك 3 منطقك وانضباط عملك وكفاءة إدارة الموارد لديك، نظرًا لأن لديك ميزانية ويجب عليك استخدامها بحكمة. هدفك هو إيجاد مسار قابل للاستخدام بين مصدر الطاقة والمصنع، وإنفاق أقل ما يمكنك. ستلاحظ انخفاض رصيدك المصرفي في كل مرة تقوم فيها بتحريك أنبوب. من ناحية أخرى، ستزداد الصعوبة في كل مرة تحل فيها تحديًا جديدًا. سيسود فقط سباك عظيم واحد في كل هذه المحن!
في السباك 3، ستخوض غمار بيئة مغامرات، حيث لنفعل ذلك! سوف يتردد صدى الشعار في رأسك عدة مرات. هذه الروح التحفيزية موجودة أيضًا في الطريقة التي تمزج بها اللعبة الواقع مع جميع الميزات الكلاسيكية التي كان لدى السباك في الإصدارات السابقة. تناشد الموسيقى التصويرية أيضًا هذا الشعور الملحمي بالإنجاز! لكي تكون أفضل سباك، سيكون عليك دائمًا توصيل الإستراتيجية الصحيحة بالموارد المتاحة. لتوفير المال، ستستمتع بمزيد من الحركات في مستويات أخرى وستكون قادرًا على استخدام الميزات الخاصة المضمنة في صندوق الأدوات الأحمر الخاص بك: فأس، ومخطط، وزر تراجع. كل هذه الأدوات سوف تسهل عملك. في نهاية كل مستوى، ستحصل على عدد من النجوم فيما يتعلق بجودة أدائك. ستحتاج إلى هؤلاء النجوم لمواصلة التقدم في عالم السباكة!
ستحصل على مكافأت في كل مرة تكمل فيها خط الأنابيب وترى الطاقة تتدفق عبر الأنابيب. هذا يعني أنك سباك ممتاز. يمكنك دائمًا تحدي نفسك لإنشاء أطول خط أنابيب على الإطلاق، نظرًا لأن المستويات مستمرة. ضع نصب عينيك موسوعة غينيس للأرقام القياسية ، إذا استطعت! هذه لعبة مثالية للعب في الأوقات الميتة، خاصة في المواقف العصيبة مثل حركة المرور أو في وسائل النقل العام. هل يمكنك إنهاء المستوى بين محطتي مترو أنفاق من غير المحتمل، أود أن أقول.
The السباك هي واحدة من أكثر امتيازات الألعاب شهرة في جميع أنحاء العالم و السباك 3 هو أفضل إصدار تم إصداره على الإطلاق! اقبل التحدي الذي نواجهه ودعنا نقوم ببعض أعمال السباكة!
كيف تلعب السباك 3
السباك 3 بسيط للغاية وبديهي. بعد عدة مستويات، ستفهم على الفور كيف يعمل وسيصبح كل شيء أكثر وضوحًا ووضوحًا أثناء تقدمك. مع زيادة الصعوبة، ستشعر أنك أكثر من مستعد لتقديم حلول لمشاكل أصعب. لإكمال المستوى، عليك تدوير الأنابيب وإنشاء خط أنابيب مثالي. بمجرد أن يبدأ الزيت في التدفق، تحصل عليه!
هل يمكنني حفظ تقدم اللعبة
يحفظ التطبيق تقدمك في اللعبة، بحيث يمكنك استئناف المستوى الذي توقفت عنده في جلسة اللعبة السابقة. يمكنك التحقق من ذلك في خريطة اللعبة. يتيح لك ذلك الحفاظ على تقدمك، واكتشاف دائمًا مستويات جديدة وخطوط أنابيب مختلفة.
هل أحتاج إلى دفع أي شيء للعب السباك 3
السباك 3 مجاني تمامًا ولا تحتاج إلى الدفع مقابل لعب اللعبة. ومع ذلك، يمكنك شراء الماس الذي سيساعدك على استخدام ميزات صندوق الأدوات وحل المستويات. إلى جانب ذلك، يمكنك أيضًا إزالة الإعلانات بسعر رمزي والاستمتاع بنسخة أنظف من اللعبة.

تصنيف المحتوى : PEGI 3
تحميل السباك 3 v4.1 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد