لعبه الموتوسيكلات جديدة ٢٠٢٠: العاب دراجات

لعبه الموتوسيكلات جديدة ٢٠٢٠: العاب دراجات

4.1 / 5   682,679
مطور التطبيق
The Knights Pvt Ltd‏
الاصدار الحالي
3.94
حجم التطبيق
53M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

ترحب بكم شركة نايتس في ألعاب سباق الدراجات ولعبه موتوسيكلات
لعبه دراجات - العاب موتوسيكلات
المقدمة

Bike tunt stricks master هي لعبة متنقلة مجانية متاحة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام android. انضم إلى الملايين من لاعبي اللعبة الذين يحبون محاكاة ألعاب الدراجات ويريدون أن يكونوا راكبي الدراجات للمحترفين. بطولة الدراجة الحقيقية حيلة في هاتفك الذكي على وشك أن تبدأ ، أنت فقط بنقرة واحدة. الآن لعبة دراجة حيلة متاحة مع ترقية الدراجات صعبة ودراجين مجنون.

لماذا وكيف تلعب لعبة سباق الدراجات

دراجة حيلة على المسارات الخشبية هي أفضل فرصة بالنسبة لك أن تكون سيد الحيل في هذه اللعبة 3D سباق. تتم دعوة الأفضل من أفضل مستخدمي ألعاب الجوال لأداء الأعمال المثيرة الفريدة مثل ألعاب موتو الأخرى. وضع خوذة دراجة نارية حيلة ويكون جزء من المغامرة ألعاب سباق الدراجات. ضع في اعتبارك Moto Games adventure الآن على نصائحك. البرنامج التعليمي سوف تساعدك على القيادة في لعبة محاكاة موتو.

نظرة عامة على المسابقة - دراجة نارية حقيقية حيلة مقابل ألعاب مجانية موتو

لقد أعدنا مسارات وفقًا لسيناريوهات السباق الحقيقية التي تحمل مستويات متعددة من التجارب السهلة إلى المقاربة الفنية. هل أنت دراجة نارية متسابق دعونا نخرج ما لديك ، واستخدام حيل القيادة الخاصة بك للدراجات النارية ، ونداء جميع المهام الصعبة.

أشياء يجب تجنبها
لا تضغط على أي عقبات توضع في مسارك ، كن ذكيًا بما فيه الكفاية من القيادة بشكل صحيح من خلال تطبيق الأعمال المثيرة للدهشة. ها انت ! تطبيق الحيل القيادة دراجة نارية وإكمال المهام الخطرة في الوقت المناسب. نؤكد لكم ، بعد لعب هذه اللعبة الدراجة لمدة 5 دقائق على الأقل ، سوف ننسى جميع ألعاب السيارات وغيرها من الأشياء في المحاكاة. أنت على وشك أن تصبح رجل حيلة حقيقي لألعاب الدراجة.

تعظيم النجوم
 الانتهاء من جميع المستويات مع ثلاث نجوم ، وجعل فرصتك للتأهل للمستويات التالية. بعض المستويات مشروطة حيث ستتمكن من فتحها فقط إذا كان لديك عدد محدد من النجوم. لذا كن سريعًا وكن سريعًا. الملايين من المستخدمين في منافسة معك تماما مثل ألعاب الدراجات النارية الأخرى.
 تتوفر دراجات متعددة لأداء الأعمال المثيرة ، وتختلف جميع الدراجات في معايير مثل Grip ، والتسارع ، والمرونة واختيار أفضل منها: قضاء بعض العملات المعدنية لترقية كل هذه. جميع الدراجات النارية على معدل رخص ، أنت لا ؛ ر بحاجة إلى إنفاق المال الحقيقي عليهم ، مجرد لعب مستويات كسب العملات المعدنية والإنفاق. هذه الدراجة المجنونة تهدد الهوس ستتحول إلى بطولة سباق إذا كان لديك شغف.

ضوابط سباق الدراجات
 
نفس الدراجة حيلة حقيقية!
 اضغط على زر السباق للتعجيل ، اضغط على الفرامل لتجنب الاصطدام ، يتم وضع الأسهم اليسار واليمين للتحكم في يميل من الدراجة ويتم توفير زر القفز كذلك.
  لا تنسَ استعادة عنوان IP العادي للحصول على مكافآت إضافية

ملاحظة من فضلك - يتم توفير التحكم في الإمالة أيضًا اذهب في إعدادات لعبة سباق الدراجات هذه ، وحدد إمالة التحكم واستمتع بالمرح مجانًا

في - شراء التطبيقات والإعلانات في لعبة سباق الدراجة

 بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون أن ينفقوا هناك عملات ، يمكنهم إنفاق المال الحقيقي للحصول على الدراجات. لقد وضعنا عددًا محدودًا من الإعلانات فقط لتحديث المستخدمين. يمكنك إزالتها عن طريق الاستفادة من شراء بسيط داخل التطبيق من دولار واحد! كن رجل حيلة لراكبي الدراجات النارية في حياتك الحقيقية إذا كان لديك شغف لمحاكاة الدراجات النارية في الألعاب.ولكن ضع في اعتبارك:
  لا تجربها في المنزل ، وأول تدريبات مهنية!

- العب في أي مكان هذه اللعبة الدراجة لا يتطلب أي اتصال واي. يمكنك الاستمتاع بالسباقات في مترو الأنفاق ، بينما تستمتع بالطائرة الحقيقية

تصنيف المحتوى : PEGI 3
تحميل لعبه الموتوسيكلات جديدة ٢٠٢٠: العاب دراجات v3.94 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد