قناص مدى الرماية: ألعاب الرماية المجانية 2021

قناص مدى الرماية: ألعاب الرماية المجانية 2021

4.7 / 5   892,168
مطور التطبيق
SHOOTING AND FUN FPS GAME FOR ALL‏
الاصدار الحالي
3.7
حجم التطبيق
58M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

استعد لبدء تدريب مهاراتك في القنص في ميدان الرماية! في أي وقت وفي أي مكان ، التقط بنادقك ، واستعد للرصاص ، وبالطبع هاتفك الخلوي ، وكن قناصًا مضادًا للرصاص! أفضل لعبة إطلاق نار قناص! ! أطلق النار على أكبر عدد ممكن من الأهداف لتحسين لوحة المتصدرين!

قبل أن تصبح لقطة مثالية ، سنساعدك على تحسين مهاراتك في الرماية. ستحتاج إلى التكيف مع بيئات الرماية المختلفة ، وميادين الرماية ، وموانئ الشحن ، والمستودعات ، وسيناريوهات أخرى قد لا تتوقعها! الغرض الوحيد من وضعك في المواقف المختلفة لتحسين قدرتك على مقاومة التدخل الخارجي! سيتم التغلب على سرعة الرياح والضوضاء واحدة تلو الأخرى أثناء التدريب!

في الوقت نفسه ، قمنا بإعداد أنواع مختلفة من البنادق من أجلك ، 98K و SSG08 و AWP وما إلى ذلك ، تتمتع البنادق المختلفة بتأثيراتها الفريدة ومدى أطول وقوة أكبر وإطلاق نار أكثر استقرارًا وما إلى ذلك. نحن أكثر اهتمامًا بالجماليات ، فلدينا أيضًا أجزاء رائعة من المسدس الذهبي لتفتحها!

سيستخدم تدريب Sniper Elite طرقًا مختلفة لتجعلك مدفعيًا رئيسيًا! التقط الهاتف الآن معًا لتجربة عملية أن تصبح قناص النخبة ، وجرب سحر الرماية - تدريب نخبة القناص!

مميزات العبه:

• استمر في الترقية ودرب مهاراتك في الرماية وادفع حدودك!
• تصميم فريد للمسدس ، معدات بندقية مختلفة ستجلب تأثيرات وقوة مختلفة!
• خرائط مشهد متعددة تخلق تحديات إطلاق نار متعددة! درب مهاراتك في إطلاق النار في سيناريوهات مختلفة!
يمكنك لعب تدريب نخبة القناص في أي وقت وفي أي مكان! تنافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم لتحسين ترتيبك وتصبح أفضل قناص في العالم! وتدريب نخبة القناص مجاني تمامًا! سيكون تدريب Sniper Elite هو أفضل خيار لعبة إطلاق نار بالنسبة لك طريقك إلى المنزل قبل النوم وفي أي وقت فراغ!

تصنيف المحتوى : PEGI 12عنف متوسط
تحميل قناص مدى الرماية: ألعاب الرماية المجانية 2021 v3.7 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد