Bubble Shooter‏

Bubble Shooter‏

4.3 / 5   6,382,748
مطور التطبيق
Bubble Shooter‏
الاصدار الحالي
13.0.8
حجم التطبيق
24M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

العب مجاناً لعبة تفجير الفقاعات الكلاسيكية التي تصيب بالإدمان، طابق 3 ألوان وتخطى المراحل. لا تفوّت هذه اللعبة المسلية التي تساعد على الاسترخاء! عليك في هذه النسخة المستحدثة أن تسدد وتفجّر وتحطم جميع الفقاعات. درّب دماغك مع لعبة الأحاجي الأصلية هذه حيث تفجّر الكرات في أي وقت تشاء سواء كنت متصلاً بالإنترنت أو غير متصل!
هو أفضل تطبيق مجاني على جوجل بلاي. Bubble Shooter

هل أنت مستعد للإثارة
سدد وطابق وحطّم الكرات في مغامرة مطابقة الألوان المسلية. هذه اللعبة الرائعة بسيطة وسهلة التعلم ومثالية لكل من البالغين والأطفال على حد سواء!

اختبر مهاراتك! تحدى أصدقائك وأفراد عائلتك لترى من سيتمكن من الحصول على أعلى نتيجة و 3 نجمات في كل مرحلة. اكسب قطعاً معدنية حينما تلعب واستخدمهم لتحصل على تعزيزات قوة رائعة. استخدم المنطق ومهاراتك في حل الأحاجي لتكمل المهمات المسلية وتتخطى المراحل واحرص دائماً على أن تحصل على المكافآت اليومية الخاصة.

حمّل الآن أفضل لعبة تفجير فقاعات وابدأ التفجير!

العب بالوضعية الكلاسيكية - سهلة وبسيطة جداً.
طابق 3 كرات لتفجّرهم وتنهي المرحلة، أكمل المهمات واربح قطعاً معدنية وجوائز مذهلة. انقر على الشاشة لتحرك مصوب الليزر وترفعه لتقوم بالتسديد. من الضروري أن يكون لديك استراتيجية حسب تصميم الفقاعات المختلف في كل مرحلة. سدد وفجّر جميع الكرات الملونة في هذه اللعبة المجانية المسلية. عليك أن تسدد بدقة لتصيب الهدف! شق طريقك عبر مختلف التحديات والأحاجي، حل المهمات المُحفزة للفكر واربح المراحل.

استمتع بوضعية آركيد - لن يصيبك الملل أبداً!
فجّر الفقاعات وأنت تستذكر هذه الوضعية الرائعة وتعيد اكتشاف تجربة آركيد الكلاسيكية مباشرة على جهاز أندرويد خاصتك. تقدم عبر الآلاف من مراحل الأحاجي المسلية في هذه اللعبة التي تزداد صعوبة مع تقدم المراحل. استمتع بأفضل لعبة تعيد استحضار الذكريات أينما تشاء ومتى تشاء، دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

جرّب وضعية الأحاجي واكتشف متعة تفجير الفقاعات المطلقة!
هذه اللعبة هي التطبيق الأفضل الذي يحتوي على الآلاف من الأحاجي التنافسية التي عليك تخطيها. سدد على الكرات الملونة لتصل إلى المرحلة التالية، نشّط دماغك واختبر مهاراتك في المطابقة بينما تلعب مجاناً هذه اللعبة البسيطة التي تصيب بالإدمان. أسرع وانضم إلى جنون تحطيم الكرات، لكن كن حذراً لأنك عندما ستبدأ بتفجير الفقاعات فإنك لن تستطيع أن تتوقف أبداً!

لعبة تعيد استحضار الذكريات وتحتوي مزايا جديدة

أكثر من 3000 مرحلة رائعة، مع مراحل جديدة تضاف دائماً. ★
عناصر جديدة وجوائز مذهلة.★
مؤثرات وأصوات جديدة تماماً.★
احصل على جوائز يومية رائعة.★
اتصل بالفيسبوك وشارك المرح مع الأصدقاء!★
يمكنك الآن أن ترسل مباشرة رسالة لتحصل على الدعم. ★
قائمة المتصدرين، إنجازات مليئة بالتحديات.★
تخطى العقبات واربح التحديات.★
وضعية خاصة بعمى الألوان - حتى يتمكن الجميع من الاستمتاع مجاناً. ★
فجّر 7 فقاعات على التوالي حتى تفتح الكرة النارية.★
أسقط 10 فقاعات دفعة واحدة لتحصل على قنبلة.★
العب في أي مكان وزمان دون الحاجة للاتصال بالإنترنت!★

ما الذي تنتظره ابدأ الآن بتفجير الفقاعات. جرّب هذه اللعبة البسيطة والمسلية واكتشف الآلاف من المراحل المذهلة والمليئة بالأحاجي والمفاجآت. احصل على أفضل تطبيق لمطابقة الألوان واستمتع بلعب سلس ويصيب بالإدمان مع الكثير من المراحل المثيرة وتعزيزات القوة والمزايا المذهلة التي لا تريد أن تفوّتها!

استعد وسدد وقم بإصابة الكرات!
حمّل والعب مجاناً لعبة الـآركيد المسلية هذه. إنه التطبيق المثالي للعب دون الاتصال بالإنترنت! نضيف مزايا ومراحل جديدة كل أسبوعين أو ثلاثة. انضم إلى المرح!

هذه اللعبة مجانية بالكامل، لكن بع�

تصنيف المحتوى : PEGI 3
تحميل Bubble Shooter‏ v13.0.8 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد