لعبة حيلة السيارة الحرة: أفضل ألعاب السيارات 2021

لعبة حيلة السيارة الحرة: أفضل ألعاب السيارات 2021

4.3 / 5   478,289
مطور التطبيق
2020 Games‏
الاصدار الحالي
1.32
حجم التطبيق
68M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

قم بتنزيل الآن هذه اللعبة الضخمة المنحدرة ، هذه اللعبة هي لعبة حيلة سيارة. احصل الآن على هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت 2021 إذا كنت تحب لعب ألعاب القفز بالسيارة. هناك عدة أنواع من السيارات في هذه اللعبة الجديدة 2021 حيث يمكنك الاستمتاع بسباقات السيارات المثيرة. هذه هي أفضل لعبة سيارات حيث يمكنك الاستمتاع أيضًا بألعاب السيارات المثيرة. إذا كنت تحب ألعاب car stunt 2021 ، فقم بتنزيل لعبة السيارات الجديدة 2021 هذه الآن. هذه لعبة 2021 مجانية تمامًا وغير متصلة بالإنترنت.
مرحبًا بك في لعبة 2021 mega ramp car stunt للألعاب المجانية غير المتصلة بالإنترنت لتصبح سائق سيارة مجنون. Drive Mega ramp car stunts stuns 3D simulator ، لعبة سباق السيارات المستحيلة المفضلة لديك 2021 gt على مسارات مستحيلة ومثيرة مستحيلة في ألعاب المنحدرات 2021. سيارة المدينة المثيرة سباقات ثلاثية الأبعاد مستحيلة من سباقات السيارات المنحدرة إلى جانب ألعاب السباق المثيرة في انتظارك ، لذا استعد للألعاب المثيرة ، ألعاب السيارات الضخمة ، ألعاب السيارات المثيرة ثلاثية الأبعاد. خذ التحدي النهائي لألعاب سباق السيارات المثيرة
اذهب وأكمل الأعمال المثيرة للسباق المتطرفة كن سائق الأعمال المثيرة المرورية يقوم بالأعمال المثيرة القصوى وسيارة سباق جي تي من مجموعة واسعة من مجموعات السيارات المنحدرة. في لعبة حيلة السيارة المنحدرة العمودية ، تجلس خلف عجلات سيارتك المثيرة المفضلة للسباق المتطرفة المصممة للسباق بأقصى سرعة والتي ستمنحك ألعاب الإثارة المجنونة والإثارة. تجربة لعبة السيارات الضخمة المنحدرة حيلة مستحيلة لعبة حيلة سيارة مستحيلة المسارات مع المركبات الثقيلة. اربط حزام الأمان الخاص بك ، وادخل إلى سيارة السباق الضخمة المنحدرة وابدأ المسارات المستحيلة للسيارة المثيرة المستحيلة الآن! أظهر أعمالك المثيرة الملحمية والمثيرة ، وقم بأداء الأعمال المثيرة المحفوفة بالمخاطر على مسارات السيارات المثيرة المستحيلة للحصول على المزيد من النقاط. لذلك ، اسرع لتصبح سائقًا متطرفًا لألعاب السيارات المثيرة والفوز بلقب سائق السيارات المجنونة الحقيقية.

استعد لثلاثة أوضاع مختلفة للإدمان والمثيرة:
1 - وضع اللانهاية
2 - وضع GT Stunts
3 - وضع GT Mega Ramps

لعبة حيلة سباق السيارات gt هذه هنا مع ثلاثة أوضاع سباق مذهلة مع السيارات الرياضية ، والسباقات ، والسيارات الكلاسيكية والسريعة للحصول على سائق البطل الرئيسي للأعمال المثيرة الضخمة المنحدرة. سوف يمنحك وضع Infinity التحكم الكامل في جميع سيارات سباق السيارات gt stunt gt التي ستختبر فيها سرعة تحول السيارة بأقصى سرعة مع مزيج من الأعمال المثيرة الضخمة. سيشجعك وضع GT stunts على المهام الصعبة من خلال أداء الأعمال المثيرة gt ramp على مختلف الأعمال المثيرة للسيارات المنحدرة. سيأخذك وضع GT Mega Ramps إلى الأعمال المثيرة للسيارات المجنونة في السماء العالية حيث ستحصل على الإثارة الهائلة للمسارات المستحيلة بسيارات فائقة السرعة. لذا ، استمتع بالقيادة المجنونة المثيرة في أفضل ألعاب السيارات المثيرة. إنها لعبة سباق حيلة فريدة من نوعها مع مسارات حيلة مستحيلة للغاية. ستمنحك هذه اللعبة ثلاثية الأبعاد الضخمة المنحدرة فرصة لقيادة مركبات كبيرة الحجم على منحدرات عمودية. استمتع بضوابط السيارة المنحدرة الواقعية لضمان التجربة الحقيقية لألعاب المنحدرات الضخمة. قم بأداء القفزات العمودية الشديدة في السيارة ، والأعمال المثيرة الخطيرة ، والقفزات الخلفية ، والانجرافات المجنونة. جهز نفسك للتحدي الشديد المتمثل في سيارة سباق جي تي على مسارات مستحيلة وخطيرة في ألعاب السيارات المثيرة. مهمتك هي قيادة سيارات السباق على المسارات المنحدرة مع قيادة السيارة المستحيلة. سوف تواجه عقبات مختلفة في طريقك من شأنها أن تشتت انتباهك.

اقفز إلى ألعاب المنحدرات وكن مستعدًا للمسارات الأكثر خطورة لألعاب السيارات المنحدرة التي تلعبها دائمًا. يس

تصنيف المحتوى : PEGI 3
تحميل لعبة حيلة السيارة الحرة: أفضل ألعاب السيارات 2021 v1.32 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد