ألعاب تعلية ميجا - بطل الدراجة حيلة GT سباق

ألعاب تعلية ميجا - بطل الدراجة حيلة GT سباق

4.6 / 5   58,185
مطور التطبيق
2020 Games‏
الاصدار الحالي
1.21
حجم التطبيق
76M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

مرحبا بكم في عصر جديد من الأعمال المثيرة الدراجة سباق GT. بطل الدراجة حيلة GT سباق - ميجا تعلية الألعاب هو إضافة مذهلة والمغامرة لألعاب سباق الدراجات والدراجات قيادة مباريات مع مزيج من الأعمال المثيرة المدقع والقفز حيلة على ارتفاع السماء المسارات من المستحيل أن يصبح سائق الدراجة الحقيقي للبطل الدراجة ألعاب محاكاة. تم تطوير هذه الدراجة منحدر يقود المباراة ومصممة لمحبي ألعاب جديدة دراجة نارية مجانا 2020 للقيادة على المسارات مستحيلة مجنون لأداء سرعة GT الدراجة المثيرة السباق. هل تحب للعب مباريات الدراجة حيلة مع معظم مثيرة وفكرة العمل معبأة ألعاب منحدر الضخمة أو لديك بالفعل من ذوي الخبرة سائق الدراجة الطريق المنحدر إذا كانت الإجابة بنعم ثم لعب هذا موتو الدراجة لعبة محاكاة القيادة مع إضافة سلالم عمودية، خارقة GT حيلة سباقات، وميجا سلالم مع مجموعة متنوعة من الدراجات النارية GT. لذلك تعد نفسك لالمثيرة القصوى من هذه اللعبة محاكاة الدراجة والقفز إلى تحدي القيادة دراجة نارية حرة. مجموعة متنوعة من مذهلة الدراجات سباق مع الضوابط سباق واقعية على استعداد لتتمكن من قيادة السيارة، حتى اختيار الدراجة المفضلة لديك من المرآب ودعونا تبدأ رحلة جديدة من ألعاب منحدر الضخمة.

لقد حان الوقت لإثبات المهارات متسابق الدراجة الخاصة بك على مسارات متعرجة، سلالم العمودية، والطرق عنان السماء. لذلك، والحصول على وراء عجلة الدراجة GT وأداء الأعمال المثيرة المدقع وخارقة GT المثيرة السباق. لديك 3 طرق مختلفة ميجا منحدر ك اللانهائي الوضع حيث ستتمكن من قيادة دراجة نارية في وضع سباق لا نهاية لها لأداء الأعمال المثيرة مجنون مع مجموعة متنوعة من التحولات الدراجة. GT سباق الوضع سوف تعطيك تجربة مدهشة من الأعمال المثيرة GT مع تجربتك الدراجة درب. أداء القفز حيلة مع أفضل التحدي حيلة في حيلة قيادة مباريات. تصبح أفضل متسابق الدراجة في هذا خارقة منحدر عبة الدراجة حيلة. في ميجا تعلية الوضع التي سيشارك في السباق الدراجة GT مع سباقات السرعة للذهاب مع المثيرة القفز العالي السماء على سلالم مستحيلة. يصبح سائق الدراجة مجنون وأداء جميع الأعمال المثيرة تحدي منحدر في هذه الدراجة لعبة محاكاة لضمان أن تكون أفضل الدراجة حيلة الرئيسي.

في هذه اللعبة بطل سباق الدراجات لديك 30 مستويات التحدي سباقات GT وسلالم الضخمة. هكذا تبدأ يومك مع رحلة مستحيلة جديدة خارقة GT لعبة سباق حيلة. بدء محرك الدراجة الخاصة بك وتسريع الدراجة الخاصة بك لحرق المثيرة الأسفلت مع تجربة تطرفا بك المثيرة. هذه الدراجة خارقة يقود المباراة سوف تعطيك أفضل الإثارة صعبة سباق الدراجات والدراجات درب الألعاب. فتح جميع بقية الدراجات خارقة والاستعداد لسباق المدقع على المسارات مستحيلة.

خارقة الدراجة حيلة GT سباق - ميجا تعلية ألعاب الميزات
3 طرق مختلفة كما سباقات جي تي، ميجا المنحدر، ووضع لانهائي
زر استخدام تسارع إلى بدء السباق
استخدام الداعم لسباقات السرعة والقفزات العالية
تعديل الدراجات سباق GT مع وجود ضوابط واقعية
عالية الجودة مذهلة الرسومات والأصوات

تصنيف المحتوى : PEGI 3
تحميل ألعاب تعلية ميجا - بطل الدراجة حيلة GT سباق v1.21 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد