نداء الشجاعة: الحرب العالمية الثانية العمل لعبة

نداء الشجاعة: الحرب العالمية الثانية العمل لعبة

4.1 / 5   43,997
مطور التطبيق
Canadian Rig‏
الاصدار الحالي
1.0.33
حجم التطبيق
84M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

لعبة الحرب العالمية الثانية نداء الشجاعة

كن كوماندوز أمريكي في أعظم حرب في التاريخ وقم بمهام سرية للغاية ستغير نتيجة هذه الحرب العالمية الثانية WW2.

أنت كوماندوز أمريكي سري ويرافقك كلب مدرب بالكامل سيساعدك على إنجاز هذه المهام. العالم خارج عن النظام. يريد هتلر الفوز في الحرب العالمية الثانية WW2 من خلال تدمير الدول المجاورة وجعلها عبيدًا. يحتاج العالم إلى معجزة للتغلب على جنونه ، والآن ستحاول كقوة كوماندوز خاصة إنقاذ العالم.

نداء الشجاعة: الحرب العالمية الثانية هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول مليئة بالإثارة مع ميزة ألعاب قتال الكلاب وتختبر ما كان يبدو عليه في الحرب العالمية الثانية WW2 وكيف بذل هؤلاء الكوماندوز حياتهم لإعلان السلام في العالم. . كلب الراعي الألماني دائمًا معك لحمايتك على عكس ألعاب الكلاب الأخرى. تحتوي لعبة WW2 هذه على وضع قصة ، حيث يكون لديك 30 مهمة مختلفة. كل مهمة حساسة للغاية ، وعليك إكمال كل مهمة للمضي قدما في المهمة التالية. تزداد الصعوبة مع كل مهمة ، لذا كن حذرًا واقرأ أهداف المهمة بعناية.

تبدأ المهمات بتنفيذ مهمة بسيطة ولكن المهمة النهائية لإنهاء هذه الحرب العالمية الثانية WW2 هي القضاء على رأس الثعبان وهو هتلر. لذا كن مستعدًا ودرب نفسك كقائد أميركي حقيقي. الأمر الأكثر إثارة في نداء الشجاعة: الحرب العالمية الثانية هو أنه عليك أن تكون متخفيًا ، وأن تعمل مع زميلك في العمل وهو كلب سيم مدرب عسكريًا ينتظر أوامرك.

لإنجاز هذه المهام ، تم تدريب لعبة الكوماندوز لدينا بالكامل ومجهزة بـ 15 نوعًا مختلفًا من الأسلحة. هذه هي الأسلحة التي تم تقديمها في الحرب العالمية الثانية WW2 واستخدمت أثناء الحرب ؛ سيوفر لك تجربة الحرب العالمية الثانية WW2 الحقيقية. حارب ضد القوات العسكرية للعدو بمساعدة محاكاة الحيوانات الأليفة. يمكن تجهيز كوماندوز الجيش الأمريكي بأسلحة مثل Thompson و M1 Grand و Bar و MP40 و K98 و Colt 1911 و Luger و Sten و Stg44 و Fg42 و MG42 و Thomson و PPSH و Shotgun وأخيراً Panzerschreck.

أدوات التحكم مدهشة وسلسة ستساعدك على التحرك بسهولة واتخاذ الهدف بدقة. الرسومات ثلاثية الأبعاد واقعية وستمنحك تجربة لعب حقيقية. البيئة نظيفة ومُحسّنة تمامًا ولا توفر أي تأخير أو مشاكل في سرعة الإطارات ، مما يعزز تجربة الألعاب. الصوت جيد حقًا وحقيقي ، يمكنك الاستمتاع بلعب لعبة ثلاثية الأبعاد بتأثيرات صوتية متزامنة جيدًا.

بعض ميزات نداء الشجاعة: الحرب العالمية الثانية:

قوة كوماندوز تجسس مع كلب مدربة سيم.

لعبة نداء الشجاعة: الحرب العالمية الثانية ، لأولئك الذين يحبون لعب ألعاب WW2.

مهمات سرية وخفية يصعب إكمالها.

لعبة مغامرة كوماندوز أكشن كاملة.

لعب مجاني تمامًا.

أدوات تحكم ثابتة وسلسة.

رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية مع تأثيرات صوتية مذهلة.

30 مهمة مختلفة لإكمالها مع وضع القصة.

15 بندقية مختلفة من الحرب العالمية الثانية WW2.

العب كلعبة كوماندوز أمريكية ودعنا ننهي هذه الحرب العالمية الثانية WW2 التي طال أمدها ونعيد السلام إلى المنطقة. قم بالتنزيل ويرجى تزويدنا باقتراحاتك لمزيد من التحسينات.

تصنيف المحتوى : PEGI 16عنف حاد
تحميل نداء الشجاعة: الحرب العالمية الثانية العمل لعبة v1.0.33 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد