لنا الجيش معارك WW2 دعوة من الحرب العالمية 2 لعبة

لنا الجيش معارك WW2 دعوة من الحرب العالمية 2 لعبة

4 / 5   9,508
مطور التطبيق
Game Unified‏
الاصدار الحالي
1.3
حجم التطبيق
87M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

لكسب الحرب العالمية الثانية رجل واحد لنا نخبة قوات الكوماندوز نخب الجيش. تأتي بفخر في لعبة الجيش الحرب العالمية الثانية جديدة في الجيش الشعبي هو نداء شديد من الحرب العالمية 2 لعبة الرماية قناص الولايات المتحدة. ساحة المعركة النهائية المكثفة سوف تنغمس في لعبة حرب الأبطال العالمية. لديك للعب دور المغوار القناص مطلق النار في لعبة بعثة الاعتداء مطلق النار النخبة. واجب مقدس الخاص بك هو خدمة بلدك وقتل العدو في لعبة حرب الجيش الحر. تحتاج إلى أن تكون مهارات إضافية الشجعان والرصاص قناص في لعبة الحرب المواجهة العالم war2. هناك العشرات من البعثات الإستراتيجية في لعبة قتال المعارك العالمية. لديك لإكمال جميع البعثات لتصبح حكيمة النخبة مطلق النار الحرب العالمية 2 لنا الجيش كوماندو في دعوة من ألعاب الحرب العالمية.

ضوابط هذا الجيش الشعبي في الولايات المتحدة ألعاب الحرب العسكرية هي سهل للغاية. لوحة الفرح للسيطرة على حركة اللاعب في لعبة بلاك اوبس ww2. هناك أبطال حرب حرب واقعية وحديثة في ألعاب الحرب العالمية الثانية. في لعبة الحرب العالمية على الخطوط الأمامية ، يكون في نهاية المطاف قناص العمليات السوداء بطل في قواعد الحرب العالمية الحديثة دعوة من ألعاب الرماية قناص في الثانية. ابق مختبئاً من مشهد العدو في الحرب العالمية الثانية للجيش. عنصر من مهمة الشبح سيجعل من السهل جدا لاستكمال نداء مهام ww2 هذه الدعوة من لعبة قناص مطلق النار. كسب الاحترام واستكمال كل دعوة المعركة النهائية من قناص حرب الأبطال الحديثة عملية أبطال هذه اللعبة الثانية للرصاص قناص الحرب العالمية الثانية. الحصول على أسلحة الحرب العالمية الثانية الجديدة بما في ذلك بندقية AK47 و UMP5 في حرب استراتيجية. وعلاوة على ذلك ، يجب أن تكون بندقية قناص النخبة وكذلك لمهام خفية في الحرب البرية السوداء في الحرب العالمية الثانية لعبة أرض المعركة. فقط الهدف العدو وستطلق النار من تلقاء نفسها في لعبة الحرب في الخطوط الأمامية.

يمكنك قتل عدوك في رجل واحد لنا الجيش لعبة الكوماندوز من اطلاق النار قناص ضربة حديثة. ومع ذلك ، فمن المستحسن استخدام أسلحة عالية في كل نداء من البعثات الشبح قناص من هذه اللعبة عالية الدقة اطلاق النار في الثانية قناص في الثانية. أيضا ، الحصول على أسلحة واقعية للحرب الحرب العالمية الثانية startegy الحرب العالمية الثانية اللعبة. لأن قوة العدو التي تتعامل معها مثل القتال مطلق النار الحديثة هو تدريبا عاليا والمهنية في ساحة المعركة البقاء على قيد الحياة لنا ألعاب الحرب العالمية للجيش. تجربة الألعاب في الحرب العالمية الثانية المذهلة ستأخذك إلى مستوى جديد من الحرب الاستراتيجية العسكرية لنا الجيش ضربة حديثة في لعبة الجيش الحرب العالمية الثانية للجيش في عام 2018. بالإضافة إلى ذلك ، تصبح أيضا conqurer العالم في الحرب النهائية الحرب startegy 2 ألعاب والعالم حرب في الثانية الحديثة مطلق النار القتال.

هذه اللعبة من الحرب العالمية الثانية في الخطوط الأمامية لعبة اطلاق النار في الثانية هي مثيرة جدا والمغامرة. بدء المهمة على أرض العدو في الحرب العالمية 2 أبطال لعبة البقاء على قيد الحياة. معركة الحرب العالمية 2 مع أسلحة ممتازة في معركة إضراب جبهة القتال لعبة ww2 كأحد أبطال الحرب. هل قناص النخبة تبادل لاطلاق النار للتمتع التشويق النهائي للحالة conqurer الحرب العالمية في لعبة استراتيجية عسكرية. كل ذلك يجعل لعبة القتال الحرب العالمية الحرب مسلية جدا بين اللاعبين من كل عصر. وعلاوة على ذلك ، شريط صحتك الحرب والرصاص المتبقية هي أيضا ميزات لرعاية ، في الحرب النهائية الحرب على الحرب العالمية الثانية لعبة الحرب العالمية الثانية. هناك أيضا خيار من تبادل لاطلاق النار في السيارات في الحرب العالمية معركة قتال الخطوط الأمامية.

جيشنا ww2 battlegrounds نداء من ميزات لعبة الحرب العالمية 2:
البعثات الشبح المثيرة الحرب العالمي�

تصنيف المحتوى : PEGI 16عنف حاد
تحميل لنا الجيش معارك WW2 دعوة من الحرب العالمية 2 لعبة v1.3 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد