Sierra GMC: Crazy City Drift, Drive and Stunts‏

Sierra GMC: Crazy City Drift, Drive and Stunts‏

3.7 / 5   929
مطور التطبيق
Drift King‏
الاصدار الحالي
1.0
حجم التطبيق
48M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

ابدأ تشغيل محركاتك ، وارتد أحزمة الأمان واستعد لقيادة السيارة الأكثر روعة في حركة المرور الواقعية في المدينة في أفضل لعبة محاكاة لعام 2020. تأتي أفضل لعبة محاكاة لقيادة السيارات لعام 2020 مع معظم السيارات الفائقة المتقدمة وفيزياء القيادة ، والعالم المفتوح الكبير خريطة مع بيئة مفصلة للغاية وسيارات سريعة جميلة. قيادة يمكن التحكم فيها بالكامل ، بفضل محرك الفيزياء الممتع الحقيقي ، والسيارات الرياضية السريعة في عالم مفتوح. انضم إلى السباق الجنوني السريع والغاضب في حركة المرور بالمدينة مع سائقي السيارات الآخرين واربح جوائز مثيرة. أدوات تحكم قيادة سهلة الاستخدام ورائدة ؛ فائقة الاستجابة ومتاحة للاعبين من جميع القدرات. تتيح لك وحدات الطاقة المتفجرة الجديدة ، حصريًا لـ Heat ، زيادة المذبحة. اختر من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات السريعة والغاضبة ذات الأداء العالي والتي تتراوح من السيارات الأمريكية القوية إلى السيارات الأوروبية فائقة الأداء. في هذه اللعبة ، تمتلك Sierra GMC ، وهي واحدة من أفضل السيارات في العالم ، مثل Crazy City Drift و Drive و Stunts. سييرا جي إم سي مجانية أو يمكنك قيادة هذه السيارة الوحشية في أي مكان في المدينة الضخمة مع حركة المرور.

قيادة سيارة سوبر كار الفاخرة السريعة والغاضبة: سييرا جي إم سي مع فيزياء الانجراف بالسيارة الحقيقية. يرغب معظم عشاق السيارات في جميع أنحاء العالم في الحصول على أفضل موديلات السيارات الرياضية الفاخرة بفيزياء سيارات واقعية. الانتظار أكثر من سييرا جي إم سي سوبر كار السريعة والغاضبة هي أفضل لعبة قيادة سيارات بجودة عالية وسيارة فائقة السرعة وغاضبة سييرا جي إم سي استمتع بالدورة النهارية والليلية مع بيئة عالمية مفتوحة ضخمة وأداء الانجراف السريع في المدينة.

تباهى بمهاراتك في الانجراف في رينج روفر: Crazy City Drift و Drive و Stunts أثناء قيادة السيارات الحديثة في مدينة كبيرة بأمان. عش الحياة الفخمة والفاخرة لسائق سيارة رينج رو royalر الملكي في سيارة رينج رو Cر المطلقة: Crazy City Drift و Drive and Stunts 2020. تحرك عبر الاندفاع المروري السريع والغاضب للوصول إلى وجهتك في الوقت المحدد. قم بقيادة سييرا جي إم سي بحرية على طرق شاسعة ومسارات وعرة وخطيرة. اسحب أقصى درجات الانجراف والقيادة المثيرة للسيارات في التاريخ على الإطلاق. كن سائقًا بطلًا حقيقيًا لأهل المدينة الملكية وقم بالقيادة بسرعة وبجنون في محاكاة القيادة والانجراف هذه لعام 2020. اركن سيارتك في أي مكان واجعل الناس يحدقون في سيارتك في اندهاش. ضع بصمتك في قائمة سائقي سيارات رينج روفر الاحترافية لعام 2020 وأنت تقفز خلف عجلة القيادة في سيارة فورد موستانج الخاصة بك وتتجول في المدينة الكبيرة أو على الطرق الوعرة على التلال الجبلية وحول النهر. أظهر للمدينة الكبيرة مهاراتك المذهلة في قيادة سيارتك ومواقف السيارات في سيارة رينج روفر الفاخرة.

ميزات Crazy Car Drift Drive Stunts: Sierra GMC:
- مسارات مستحيلة مع حركة دريفت عاصفة
- مسارات متعرجة على الطرق الوعرة للسيارات عالية القوة مثل لاند كروزر
- سيارات سوبر مجنونة عالية السرعة بفيزياء واقعية
- رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة
- فيزياء سيارات دقيقة
- مجاني للعب لعبة السيارة

تصنيف المحتوى : PEGI 3
تحميل Sierra GMC: Crazy City Drift, Drive and Stunts‏ v1.0 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد