قيادة سيارة المدينة 2020: تشالنجر

قيادة سيارة المدينة 2020: تشالنجر

4.1 / 5   37,167
مطور التطبيق
Trioz Studio‏
الاصدار الحالي
1.13
حجم التطبيق
111M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4W والأحدث
الفئة القسم
Free

هل أنت مستعد لقيادة سيارة تشالنجر العضلات في المدينة قم بقيادة سيارة Muscle Car Challenger القوية في مدينة مذهلة مع رسومات فائقة الدقة. تقدم ألعاب السيارات الجديدة 2020 شعورًا حقيقيًا بقيادة السيارة على الطرق الإسفلتية وطرق المرور المزدحمة. تتيح لك السيارة الداخلية الواقعية الشعور بجمال وحش سيارة العضلات هذا. يشتهر هذا hellcat بقوته. استمتع بسباق السيارات القوي على طرق المدينة واستكمل المهام المختلفة لفتح تعديلات المتحدي الجديدة. هذه هي أفضل ألعاب السيارات التي تدعى “City Car driving 2020” تجمع بين الواقعية والفيزياء المرحة في القيادة لخلق أفضل محاكي لقيادة السيارات على الهاتف المحمول مع محركها الفيزيائي المتقدم لقيادة السيارات. تحتوي اللعبة على العديد من الطرق الصعبة والمهمة الشديدة للاستمتاع بها. هذه ليست مجرد لعبة محاكاة سائق سيارة بسيطة أخرى ، هذه هي أفضل ألعاب قيادة السيارات المجنونة التي تلبي أهدافك في السباق!

استمتع بوقتك من خلال لعب محاكاة سيارة المدينة هذه 2020. عندما تنجرف السيارات حول الصحاري والجبال ذات الطرق الملتوية تجعلها مثالية لتنزيل لعبة سيارة الانجراف مجانًا. إن الإمالة المتزامنة للخانق والمكابح الهوائية لتحويل وزن السيارة المنجرفة إلى الخلف والأمام تعطي تجربة انجراف السيارة المثالية على الطرق الموحلة. رائدة ، سهلة الاستخدام ضوابط القيادة ؛ سريع الاستجابة ومتاح للاعبين من جميع القدرات. تتيح لك شكا من السلطة المتفجرة الجديدة ، الحصرية للحرارة ، تحريك المذبحة. اختر من بين مجموعة كبيرة من سيارات المتابعة عالية الأداء التي تتراوح من العضلات الأمريكية إلى السيارات الأوروبية الغريبة في محاكاة سيارة المدينة هذه. كن سائق سيارة مدينة لسيارة العضلات الأمريكية: تشالنجر في لعبة Real Sim Sim 3D هذه.

أفضل لعبة محاكاة قيادة السيارة لعام 2020 تأتي مع السيارات السوبر الأكثر تقدمًا التي تقود الفيزياء وخريطة العالم المفتوحة الكبيرة مع بيئة مفصلة للغاية والسيارات الرياضية الجميلة. حتى أفضل ألعاب السيارات لا تحتوي على ميزة مثل هذه ، أي القيادة وتطيير سيارتك بسرعة عالية ، لكن City Driving 2020 لديها كل ما تريده في ألعاب السيارات الجديدة. تريد الهروب من الروتين المحموم للعالم الحقيقي ثم مرحبًا بك في لعبة Extreme Car Driving Racing لعام 2020. استمتع بمحاكاة City Car 2020 هذه مع سيارة العضلات الأمريكية.

ميزات City Car Driving 2020: Challenger

- تجربة قيادة سيارة مدينة واقعية
- نظام المرور الحضري في المدينة
- سيارات مفصلة بتصميمات داخلية واقعية
- سيارة العضلات الأمريكية القوية مع قوة محرك العالم الحقيقي
- تقدم City Car Simulator مهامًا مختلفة
- المهام المتطرفة لتعطيك أفضل المكافآت في اللعبة
- تفصيل التخصيص لسيارة العضلات تشالنجر

تصنيف المحتوى : PEGI 18عنف مفرط
تحميل قيادة سيارة المدينة 2020: تشالنجر v1.13 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد