ألعاب الرئيس: مروحية الشرطة و ليمو سيم

ألعاب الرئيس: مروحية الشرطة و ليمو سيم

3.6 / 5   1,804
مطور التطبيق
royal games‏
الاصدار الحالي
1.0.4
حجم التطبيق
50M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

لعبة Presidentielle Cmcar

ألعاب الرئيس: Police Helicopter Limo Simulator هي أفضل لعبة رئيس أمريكي على هاتفك المحمول. خذنا عملية الرئيس الإنقاذ الجديدة نحو مكانها الآمن من خلال تولي الطابع العملي لوكيل أمن الرئيس. استمتع بإعادة إحياء محاكاة عائلة الأب الافتراضية وأداء مهام متعددة لإنقاذ الرئيس وإنجاز كل ذلك في الوقت المحدد لإكمال المهام الخطيرة.
Présidentielles و Uhuru Games

تريد أن تصبح حارس أمن رئيس لنا اذا نعم! ثم العب أفضل لعبة محاكاة لإنقاذ سيارة الشرطة والرئيس مع أفضل تجربة لإطلاق النار على السيارة. رئيس الولايات المتحدة حماية الشرطة ولعبة هليكوبتر السيارة. استمتع بألعاب الرئيس هذه: Police Helicopter Limo Simulator.
لعبة Presidentielles و Président

السيد. الرئيس في سيارة ليموزينه ويذهب إلى منزل الرئيس. أعطته الشرطة الأمريكية بروتوكولات للسلامة. للأسف هجوم إرهابي على سيارات الرئيس ومحاولة قتل الرئيس. توفير البروتوكول المناسب لرئيس الولايات المتحدة واستقباله من أماكن مختلفة مثل الاجتماعات والمطارات ومراكز التسوق. يتعين على ضابط الشرطة أداء مهام متعددة لضباط الأمن لترقية محاكاة الحياة الأسرية الفائقة. تولى مسؤولية مرافقة الرئيس الأمريكي في رئاسة الولايات المتحدة تحت تصرفك.
أفضل فريق شرطة وألعاب Prisident

هذا رئيس الشرطة في العصر الحديث لديه حراس شخصيون من القوات المسلحة لحماية السيد. رئيس مع أمان إضافي للإنقاذ الأولي. يتم تعيين جميع المجرمين على سياراتهم في مهمة لإيذاء السيد. رئيس
ألعاب الرئيس الأمريكي الأمن. لقد خطط الإرهابيون للهجوم على طريق هذه المهمة الأمنية يراقبون محيطك بينما يقود رئيس الولايات المتحدة الأمن ويكون جزءًا من أفضل فريق شرطة. شارك ألعاب الرئيس هذه: Police Helicopter Limo Simulator مع أصدقائك وعائلتك.
الرئيس 대통령

هاجم الإرهابي رئيس الولايات المتحدة في مهمة هليكوبتر للسيارة مع مجموعة متنوعة من السيارات والشاحنات والمقطورة لضرب سيارة الرئيس في ألعاب محاكاة الحياة. ترقبوا النسر حول سيارة الأمن التي يقودها رئيس الولايات المتحدة وانقذه حتى يصل إلى نقطة التفتيش. إصلاح وتنظيف السيارة ومرافقة السيد. الرئيس من خلال توضيح سلامته في محاكاة الرئيس الأمريكي المصممة مجانًا حديثًا.
لعبة Protokoll führen Checkpoints

قم بتشغيل ضوء الشرطة لبدء مهمة إنقاذ الرئيس في ألعاب محاكاة إنقاذ الشرطة على الطريق السريع لمدينة الجريمة على شرطة سيارة الشرطي حول منزل الرئيس. الرئيس الأمريكي save rump هي لعبة هليكوبتر سيارة مهمة أمنية حيث يهاجم الإرهابيون سيارة الرئيس ويحاولون إلحاق الضرر به. أنت حارس شخصي خاص للقيام بمهمة إنقاذ خاصة خلال الحفل. قم بواجب الحارس الشخصي الأمني ​​الخاص بك وقم بالوصول إلى الرئيس إلى إقامة الرئيس.
Presidente ورئيس الولايات المتحدة الأمريكية و Başkanı

أداء مهمة إنقاذ أمنية مختلفة على رئيس مختلف الدول وإنقاذ حياتهم. إرهابي يقترب من الرئيس الروسي لمهاجمته في حادث سيارة على الطريق السريع. تم زيادة أمن الرئيس لحماية السيد. رئيس. لا تنسى أن رئيس البلاد على أكتافك وعليك أن تؤدي واجبك بذهن كامل وأن تنقذ السيد. رئيس
لعبة الأمن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية

يمنحك رئيس أمن رئيس الولايات المتحدة مسؤولية إنقاذ حياة الرئيس في محاكاة الحياة 2019. اعمل بجد من أجل سلامة الرئيس.
أفضل لعبة بوسمان

تتوفر لعبة الهليكوبتر ومحاكاة قيادة السيارات مع عدد من مهام الإنقاذ القصوى في هذه اللعبة.يمكنك أيضًا أداء مهمة البقاء على قيد الحياة النهائية وإيقاف الإرهابيين.
ألعاب الرئيس: ميزات مروحية الشرطة و Limo Simulator

• حماية سيارة الرئيس
• مهمات فريق حماية الشرطة
• خذ الرئيس إلى المكان الصحيح
• قيادة سيارة حماية بوليس بعناية
• اصطحب الوحش بسيارة الرئاسة إلى البيت الأبيض

تصنيف المحتوى : PEGI 3
تحميل ألعاب الرئيس: مروحية الشرطة و ليمو سيم v1.0.4 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد