لُعبة المنجنيق: الصراع مع قراصنة ستيك مان

لُعبة المنجنيق: الصراع مع قراصنة ستيك مان

4.3 / 5   138,920
مطور التطبيق
BYV‏
الاصدار الحالي
1.3.2
حجم التطبيق
57M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

هل تحب الألعاب الفيديو لُعبة المنجنيق الأفضل بين ألعاب الفيديو. الصراع مع قراصنة ستيك مان هو نسخة إضافية من لعبة الفيديو المجانية مع تجسيد الفيزياء الواقعية The Catapult. إذا استمتعت بلعبة القلعة الأصلية، يجب عليك تجربة هذه اللعبة. وإذا كنت ترى نفسك في دور قرصان ستيك مان يجب عليك المشاركة!
تم غزو هذا المشهد السلمي من قبل مجموعة من محاربي القلعة و الصدام بين القلاع على وشك أن يبدأ هل أنت مستعد لإظهار مهاراتك في ألعاب الفيديو
هذه هي الطريقة التي تعمل بها هذه اللعبة، الهدف هو مساعدة جيشك لحماية قلعتك من هجوم القراصنة في لعبتنا. الأعداء سيهاجمونك من البحر، من الجو أو حتى من تحت الماء. ولديهم عدد كبير من السفن والمدافع والصواريخ وهم دائما على استعداد للصدام الطبقي الملحمي في لعبتنا!
ألعابنا رهيبة لكن محاربك لا يخاف من شىء. مع هذه اللعبة الجديدة وترسانتها الموسعة، سوف يكسر بسهولة سفن العدو بمساعدة من قلعته. الآن لعبة الصدام هذه تسمح لك بشراء القنابل، ترقية البرج، وضع الألغام، وأيضا التسليح باثنين من المهارات التدميرية. جرب مجموعات مختلفة وحدد أيهم يساعدك على الفوز بكل معركة. أنت سَتَكُونُ مسرورَ جداً لرُؤية قلعتِكَ تَكْبرُ ورجل ستيك مان الخاص بك يُصبحُ ملك كاثي حقيقي. ألعاب فيديو كهذه رائعة جداً للتحدي وتحسين تفكيرك الإستراتيجي! أي عدو سنضربه أولاً أي ترقية للقلعة هي الأكثر أهمية لكسب حرب ستيك مان أعثروا على أجوبة لهذه الأسئلة بينما تلعبون هذه اللعبة!
لعبة القلعة العارضة هذه لها ضوابط بسيطة وبديهية. انقر على الشاشة، اسحب لشحن المدفعية، وصوب بقوة ثم افلت الشاشة لشن هجوم مفاجئ على عدو ، اصبح الفائز في هذا الصدام الملحمي وأريهم من هو البطل الحقيقي!

إذا كنت قد حاولت أن تكون مطلق النار في لُعبة المنجنيق من قبل، سوف تتمتع حقا بجرافكس 2D الجديدة والفيزياء الواقعية في هذه اللعبة الرهيبة. يمكنك تطبيق معلومات الحياة الحقيقية أثناء اللعب لإطلاق مقذوفات سوف تصيب أكبر عدد ممكن من الأعداء في هذه اللعبة. كلما لعبت واسكتشفت الفيزياء ، كلما كنت أفضل في جميع الألعاب العارضة!

مميزات و خصائص هذه اللعبة:
- جرافكس واقعية 2d في لعبتنا. الماء، التدمير، وتفاعل الأجسام ليس عن طريق الرسوم المتحركة البسيطة ولكن على أساس فزيائية.
- إمكانية تدمير سفن القراصنة، وغواصات الإغراق، وإسقاط الطائرات على مستوى 80 حملة.
- جرافكس محسنة في لعبتنا.
- ضوابط بسيطة في لعبتنا.
- يمكنك أن تلعب هذه اللعبة دون الاتصال بالإنترنت.

نحن نحب أن نسمع تعليقاتكم على ألعاب ستيك مان وتجربة الحرب مع سلسلتنا لُعبة المنجنيق. نحن دائما نقدر آرائكم واقتراحاتكم لأنها حقا تساعدنا على تحسين ألعابنا وتجعل تجربة إطلاق النار على أكثر متعة.
استمتع بألعابنا!

تصنيف المحتوى : PEGI 12عنف متوسط
تحميل لُعبة المنجنيق: الصراع مع قراصنة ستيك مان v1.3.2 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد