مهمة الكوماندوز السرية المجانية ألعاب الرماية حرب

مهمة الكوماندوز السرية المجانية ألعاب الرماية حرب

4.1 / 5   2,194,677
مطور التطبيق
GAMEXIS‏
الاصدار الحالي
16.3
حجم التطبيق
48M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

مهمة الكوماندوز السرية الحقيقية - حرب ألعاب الرماية بدون اتصال بالإنترنت.
gamexis المؤتمر الوطني العراقي. يقدم لك بكل فخر لعبة الحرب العالمية الثانية الجديدة. ستجعل الرسومات المكثفة وخط القصة الجذاب وقت فراغك أكثر إثارة في ألعاب الرماية المجانية هذه. ستأخذك تجربة الألعاب إلى مستوى جديد من المرح في لعبة إطلاق النار fps 2020 هذه. عليك أن تلعب دور الكوماندوز السري في هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت 2020. واجبك هو خدمة بلدك وقتل العدو في حرب الجيش هذه لعبة من بين أفضل ألعاب الرماية المتقاطعة. عليك أن تكون جنديًا شجاعًا وماهرًا جدًا في لعبة القناص هذه غير المتصلة بالإنترنت. هناك العشرات من المهام الإستراتيجية في أفضل لعبة إطلاق نار في العالم بلا اتصال بالإنترنت لألعاب الحرب المجانية.

مرحبًا بك في أفضل الألعاب المليئة بالحركة ، حيث ستلعب قناصًا غير محدود ومهام إطلاق نار دون اتصال بالإنترنت. إذا كنت تحب لعب ألعاب الرماية ببندقية الكوماندوز في فئة الحركة ، فأنت في المكان الصحيح. ستجد فيها لعبة الحركة المفضلة لديك 2020. عليك إكمال جميع المهام لتصبح الكوماندوز رقم واحد في أفضل ألعاب حرب الرماية والمغامرة في العالم. يمكنك لعب لعبة القناص هذه دون اتصال بالإنترنت والاستمتاع بالألعاب الجديدة غير المتصلة بالإنترنت 2020 مجانًا. قم بتنزيل لعبة جديدة الآن من متجر google play لهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android.

استمتع بواحدة من أفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت مع متعة غير محدودة. في لعبة الرماية fps هذه ، يمكنك استكشاف أفضل مستويات ألعاب الرماية في وضع عدم الاتصال في الرماية الحقيقية.

ستجد لعبتك المفضلة بلا اتصال بالإنترنت ، إذا كنت تحب ألعاب البندقية. نحن نقدم واحدة من أفضل ألعاب الرماية ثلاثية الأبعاد التي ستمتعك بأفضل تجربة ألعاب ورسومات عالية الدقة.

هذه اللعبة عبارة عن حركة بلا توقف مليئة بقصة مثيرة. هل تريد أن تلعب أكثر الألعاب شعبية لنستمتع بلعبة إطلاق النار المغامرة هذه. ابدأ مهمتك اليومية على أرض الأعداء في أفضل لعبة إطلاق نار غير متصلة بالإنترنت لزيادة مستوى اللاعب. لديك مجموعة متنوعة من الأسلحة الحديثة في ألعاب الرماية هذه ، فقط ابدأ معركتك مجانًا. كل ما عليك فعله هو القتال مع إرهابي الألعاب الحربية الجديدة.

يمكنك قتل عدوك في لعبة الرماية هذه. ومع ذلك ، يوصى باستخدام جميع الأسلحة في جميع مهام لعبة الرماية هذه. لديك مسدس في كل مهمة في لعبة الرماية هذه. سوف تكسب المال بعد الانتهاء من كل عملية في ألعاب الكوماندوز غير المتصلة بالإنترنت هذه. يمكنك شراء أسلحة جديدة بما في ذلك أسلحة القناصة والمدافع في لعبة القناص هذه غير المتصلة بالإنترنت ويمكنك أيضًا لعبها تمامًا مثل ألعاب القناصة الأخرى عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، لديك بندقية قنص مجانًا في ألعاب الكوماندوز هذه. جميع العمليات مثيرة للغاية ، ما عليك سوى وضع إستراتيجية لإكمال مهام ألعاب الحركة الفردية هذه والاستمتاع بالألعاب غير المتصلة بالإنترنت. سوف تتعامل مع قوة عدو مدربة تدريباً عالياً ومحترفة في لعبة الرماية هذه.

جرب عناصر التحكم المفيدة في لعبة الجيش fps هذه حتى تتمكن من التحكم في حركة اللاعب في أفضل لعبة إطلاق نار باستخدام عصا التحكم. استخدم أزرار الانحناء والوقوف والوقوف في لعبة الرماية العالمية هذه للاستمتاع والاستمتاع. علاوة على ذلك ، يتم أيضًا تمييز شريط الصحة والرصاصات المتبقية تمامًا مثل الألعاب الجديدة الأخرى. العب مطلق النار بدون توقف بمسدسات إطلاق النار التلقائي في لعبة الرماية هذه عبر الإنترنت. إذا كنت تريد أن تكون أفضل مطلق نار ، فجرّب لعبة الكوماندوز التي نوصي بها لك. يمكنك تنزيله مجانًا والاستمتاع بألعاب المغامرة ولعبة الرماية بالقناص 2020. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تغيير البندقية من خلال النقر على رمز البندقية. كل هذا يجعل لعبة الرما

تصنيف المحتوى : PEGI 16عنف حاد
تحميل مهمة الكوماندوز السرية المجانية ألعاب الرماية حرب v16.3 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد