الجيش الأمريكي ألعاب القتال: الكونغ فو الكاراتيه

الجيش الأمريكي ألعاب القتال: الكونغ فو الكاراتيه

4.3 / 5   37,423
مطور التطبيق
Fighting Sports‏
الاصدار الحالي
1.5.6
حجم التطبيق
66M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

دعونا نحاول القتال الولايات المتحدة المعركة الجيش ومقاتلي الكونغ فو والكاراتيه في العمل لعبة ساحة المعركة الحقيقية، والانضمام إلى المعركة من المنافسين كما الكوماندوز العسكرية قاتل قتال. يثبت لديك تدريب المهارات مثل قوية محارب الجيش رئيسية مع النينجا الكونغ فو الإجراءات الكاراتيه القتال. لعب اصعب من ركلة حقيقية العاب القتال ضد العالم بطل التدريب المؤيدة للجيش من أي وقت مضى. تصبح أقوى مقاتلة في العالم للعب القتال الولايات المتحدة المعركة الجيش والكونغ فو والكاراتيه العمل لعبة القتال. للفوز على مقاتلي جيش الولايات المتحدة وجميع المعارضين العالم وإثبات القيمة الخاصة بك كمحارب العسكري الكونغ فو مقاتل. العالم الكاراتيه الجيش خطير والكورية لعبة فنون الدفاع عن النفس جاهز للالتايكوندو العسكري الكوماندوز كاراتيه المهنيين وعشاق. منع الركلات الصعبة واللكمات الملاكمة والعدو هو أيضا جزء أساسي من النينجا فنون الدفاع عن النفس.

وجه ووريورز العسكرية العملاقة في ساحة المعركة الجيش الأمريكي:
هل أنت خبير بما فيه الكفاية للسيطرة على بطل عملاق في هذه المباراة تدريب الجيش محاربة المحاربين العسكريين والبقاء على قيد الحياة على أرض المعركة طالما يمكنك. دخول عالم الكوماندوز فنون الدفاع عن النفس في قتال الولايات المتحدة المعركة الجيش والكونغ فو لعبة الكاراتيه مقاتلة لهزيمة جميع منافسيه العسكرية. المعارضين تدريب جاهزة للملاكمة لكمة الصعبة وتحلق عرض ركلة. لعب الجيش الأمريكي الكاراتيه لعبة عمل وتعلم كيفية محاربة وجها لوجه. إبقاء العين على كل خطوة من منافسك الذي يقاتل معك.

رحلة إلى الكمال:
تلعب الولايات المتحدة المعركة الجيش القتال والكونغ فو والكاراتيه المعركة لعبة 3D وبدء اصعب الجيش قاتل قتال. محاولة أساليب القتال المختلفة بما في ذلك التايكوندو والملاكمة التايلاندية، الكونغ فو والملاكمة وغيرها والتمتع كونه الكوماندوز قاتل الحقيقي. حارب مع مختلف اللاعبين الجيش الأمريكي واستخدام مختلف أساليب القتال، وردود الفعل السريعة والتحركات الخاصة، واللكمات شرسة إطلاق العنان والمجموعات، وتغلب على جميع المعارضين وتصبح ملك الكاراتيه الآن. ترقية لكمة قوة الملاكمة والسرعة والدقة ركلة القتال لفتح أساليب تدريبية جديدة بعد الحصول على المزيد من النقاط لكل القتل. كسب أقصى قدر من النقاط لكل كوماندوس قتل العدو، والكفاح ضد المنافسين قوية ومستوى المهارات الملاكمة لكمة الخاص بك إلى الأعلى.

المدقع الكاراتيه مستويات القتال:
تحقق المسابقة ووضع البقاء على قيد الحياة، والكفاح ضد الأعداء لكسب النقاط أو البقاء على قيد الحياة في أرض المعركة طالما يمكنك. البقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة من المعارك الخطيرة ضد المعارضين الكاراتيه قوية، وتحقيق أعلى رتبة في حرب الساموراي مقاتلة الجيش. سوف التايكواندو والكاراتيه عشاق التمتع مثل الكيك بوكسينغ تجربة اللعبة. الجوائز هي للفائزين الابطال فو الجيش الأمريكي المحارب الكاراتيه والكونغ. الحفاظ على التصنيف العالمي للبطل الكاراتيه والكونغ فو في هذا الساموراي التايكوندو لعبة مقاتلة حقيقية. سرعة غير الأساسية للفوز وجها لوجه تحارب الكوماندوز العسكرية.

الجيش الأمريكي ساحة القتال: الكونغ فو كاراتيه قتال لعبة الميزات:

مكافحة أقوى مقاتلي الكوماندو وكسب المعركة بطل الكاراتيه
تحديد وتخصيص الخاص الولايات المتحدة المحارب الجيش الخاص بك في أساليب النينجا خارقة
الحصول على ترقية بفوزه مباراة مقاتلة الجيش من الأبطال الأساطير الجيش
استخدام لكمة وتحلق الهجوم ركلة لهزيمة خصمك مقاتلة الجيش
سوف خلفية الموسيقى والمؤثرات الصوتية زيادة الطاقة الخاصة بك فينا الجيش المعركة الكاراتيه
الفوز معركة الكاراتيه العسكرية والحصول على نقاط مكافأة لفتح المعركة القادمة
الرسوم المتحركة الذكية ومذهل 3D ا

تصنيف المحتوى : PEGI 12عنف متوسط
تحميل الجيش الأمريكي ألعاب القتال: الكونغ فو الكاراتيه v1.5.6 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد