الكونغ فو لعبة قتال الشوارع 2021- المقاتلين الكبار

الكونغ فو لعبة قتال الشوارع 2021- المقاتلين الكبار

4.1 / 5   7,712
مطور التطبيق
9Logic Games‏
الاصدار الحالي
1.21
حجم التطبيق
57M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

تحتاج إلى القتال من أجل البقاء وإنقاذ المدينة من المجرمين. حارب لإنهاء الجريمة في الشوارع أو الحصول على الانتهاء من رجال العصابات في المدينة. كن ملك مقاتل الكونغ فو في لعبة الكاراتيه هذه. الكفاح من أجل العدالة من أجل الفقراء والمحتاجين ، قاتل من أجل أن تكون المقاتل الأسطوري ، والكفاح من أجل أن تكون خارقة محارب حقيقي ، وإعداد قبضة الخاص بك عن الغضب ، والقتال حتى تكسب المعركة. في لعبة قتال الشوارع من Kung Fu ، شخصية اللاعب هي بطل فنون الدفاع عن النفس الذي يمارس إرث عائلته Kung Fu وأسلوب قتاله ضد عصابات المدينة الخطرة والمبتدئين في الشوارع. أصبحت مدينة العصابات أكثر قوة في الشوارع المحلية. كنت تقاتل أفضل بطل النينجا الكونغ فو لتنظيف شوارع المدينة من العصابات والمجرمين. أداء هجمات shuriken الحديد لا يمكن التنبؤ بها والمفاجئة على الأعداء. أظهر تحركاتك الخاصة مثل الكيك بوكسينغ ، الكاراتيه ، الكونغفو ورمي الشوريكين على رجال العصابات بشكل مثالي لينتهي بهم الأمر بهذه العصابات الإجرامية.

شوارع المدينة غير آمنة للجميع. كن محارب الشارع الكونغ فو النينجا والحفاظ على سلامة الأبرياء. سحق ، ركلة ، تمثال نصفي وخفض المجرمين الصغار وعصابات المدينة. يجب أن تكون مقاتلًا حقيقيًا لأن الجريمة والفظائع والفساد تتزايد في المدينة. الناس الأبرياء يعيشون في خوف من التعرض للسرقة والقتل والضرب والنهب ، لكنكم ، كمقاتل من الكونغ فو ومحارب سيد النينجا هو بصيص أمل للمواطنين الأبرياء المضطهدين والمظالمين. على الرغم من أن لديك تراثًا ، إلا أنه يتعين عليك محاربة جريمة الشوارع. تم تصميم اللعبة في شكل فيلم الجريمة الشارع الذي يظهر المجرمين واحدا تلو الآخر.

حارب باستخدام مجموعة متنوعة من اللكمات والمجموعات ورمي shuriken. يختار اللاعب الشخصية الخاصة به في البداية من شخصيات مختلفة. ثم يختار اللاعب المهمة من عشر بعثات مختلفة عن طريق إكمال مهمة واحدة بينما يفتح الآخر الآخر تلقائيًا. مهمات صعبة ، صعبة ومثيرة لإكمال. إظهار مهاراتك الكونغفو كبيرة لتصبح بطل الكونغ فو grandmaster. شخصيات العدو هي أباطرة العالم السفلي الخطيرة التي تحكم العالم السفلي والآن هم ينشرون رعبهم في شوارع المدينة. حافظ على قوتك قوية في هذا تعلم لعبة قتال النينجا المحاربة لأن عدد الأعداء سيزداد في كل مستوى. تثبت مهاراتك القتالية في الشوارع في نهاية المطاف ووضع حد لهذه المعركة القتالية الكونغ فو مميتة. الحصول على قدرات فائقة لا تصدق لتصبح بطلًا مطلقًا في الألعاب القتالية 2020.

ميزات Kung-Street Street Fighting 2020:

1 - جميع القتال الكاراتيه الكلاسيكية والكونغ فو التحرك والمجموعات.
2 - بيئة الشوارع واقعية وجميلة لمباريات لعبة الحركة
3 - مجموعة متنوعة من التحركات القتالية
4- موسيقى خلفية ، مؤثرات صوتية للحفاظ على اندفاع الأدرينالين عالياً
5 - لا تصدق لعبة الفيزياء وسرعة وتيرة اللعب
6 - يمكنك الهجوم مع shuriken لضرب الأعداء
7- استخدم أساليب القتال المختلفة وأساليب فنون القتال

لقد لعبت العديد من ألعاب الحركة على الإنترنت ، لكن قم بتنزيل لعبة القتال على الشوارع kung-fu هذه مجانًا ، وشاركها مع أصدقائك الآن في لعبة الحركة المجانية هذه!

تصنيف المحتوى : PEGI 12عنف متوسط
تحميل الكونغ فو لعبة قتال الشوارع 2021- المقاتلين الكبار v1.21 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد