ألعاب الحرب بدون انترنت : ألعاب جديدة 2020 بدون نت

ألعاب الحرب بدون انترنت : ألعاب جديدة 2020 بدون نت

4.1 / 5   26,035
مطور التطبيق
New Games 2021 Offline‏
الاصدار الحالي
0.2
حجم التطبيق
58M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

مرحبًا بك في ألعاب إطلاق النار الجديدة 2021 مع وضع حملة إضراب ساحة المعركة الآن بالكامل مجانًا.

تقدم Crown Envision بفخر أول لعبة إطلاق نار لمستخدمي android ، أولئك الذين يحبون ألعاب الحركة الجديدة 2021. هذه اللعبة الجديدة 2021 هي واحدة من أفضل ألعاب الرماية 2021 في فئات الألعاب الجديدة 2021 غير المتصلة بالإنترنت. تعد ساحة معركة
الغزو لعام 2020 لعبة مثيرة للاهتمام تمامًا مثل
الرماية الجديدة الأخرى 2021. لذا ، استعد لهذه الألعاب العسكرية الجديدة 2021 واستمتع بامتيازات إضراب ساحة القتالية مع المشاهد المبتكرة.

دلائل الميزات:
ألعاب FPS واقعية وصعبة 2021
لن تكون هناك حاجة إلى ملفات إضافية للعب
لعبة غير متصلة بالإنترنت ومجانية لمستخدمي أندرويد
رسومات عالية الجودة للألعاب العسكرية
أسلحة متقدمة وقوية
لا حاجة لشبكة WiFi للعب هذه اللعبة

مرحبًا بكم في
الحركة الجديدة 2021 المقدمة مجانًا لمستخدمي android ومحبي ألعاب الحملة. العب هذه الحرب القتالية كضرب كوماندوز حرب وانتصر على كل الأعداء في لعبة الحركة غير المتصلة بالإنترنت هذه. هذه الضربة القتالية في ساحة المعركة هي ساحة غزو في ألعاب غير متصلة بالإنترنت لفئة مجانية. انتصر ضد أعداء القتال وكن بطل وضع الحملة لهذه الألعاب الجديدة 2020 دون اتصال بالإنترنت. في الجيش FPS 2020 هذه ، أنت عضو مدرب جيدًا في القوات الخاصة ومهمتك هي أن تكون بطلاً لأفضل وضع لألعاب الحركة في هذه اللعبة. إذا كنت تبحث عن أفضل لعبة حركة مجانية ، فهذا هو الأفضل لك. في الرماية هذه بدون wifi ، أنت مجهز بأسلحة حديثة لتكون الفائز في وضع الرماية في وضع عدم الاتصال. هناك الكثير من أوضاع ألعاب الرماية 2021 حيث يمكنك محاربة الإرهابي في ألعاب الرماية الجديدة 2021 دون اتصال بالإنترنت.

هذه لعبة مهمة إطلاق نار جديدة مليئة بالإثارة من منظور الشخص الأول تلعب في ساحة الغزو. في لعبة إضراب ساحة المعركة هذه ، سيكون هناك عدو يبحث عنك ويفوز بقاعدتك ولكن سيكون عليك حفظ وضع ألعاب الرماية 2021 في مجالك. هناك أفضل وضع لألعاب الحركة 2021 في لعبة إضراب ساحة fهذه حيث يمكنك الدخول إلى المبنى وضرب العدو.

تقدم لعبة Strike أفضل وضع 2021 الحركة للألعاب الجديدة fps 2021. تم تحسين الرسومات بشكل كبير لجميع أجهزة Android بإجراءات مثيرة في أفضل لعبة حركة مجانية. إذا كنت تبحث عن الجيش FPS 2021 حيث يمكنك تجربة الرماية بدون وضع wifi مجانًا ، فهذا هو القرار المناسب لك. لديك مهمة خاصة في وضع بلا اتصال بالإنترنت مجانًا مع أوضاع لعب رائعة وبيئة متعددة. تتمثل مهمتك في ألعاب الرماية غير المتصلة بالإنترنت هذه في القضاء على العدو من منطقتك في وضع الرماية الجديد. تم تصميم جميع المهام في ألعاب الرماية غير المتصلة بالإنترنت هذه لجعل تجربة رائعة كما هو الحال في ألعاب الرماية الجديدة مجانًا. سنضيف أوضاع فرقة المعارك الجماعية ومتعددة اللاعبين عبر الإنترنت قريبًا جدًا بعد إطلاق وضع ألعاب الحركة في وضع عدم الاتصال قريبًا جدًا.

في هذه الألعاب الجديدة 2021 ، ستستمتع بأفضل غير المتصلة بالإنترنت مع مستويات الرماية FPS. استكشف أفضل وضع ألعاب 2021 في لعبة الرماية الجديدة هذه. على عكس 2021 الجديدة الأخرى ، تشتمل لعبة الكوماندوز مطلق النار هذه على مجموعة من الأسلحة. هناك وضع خاص الرماية العسكرية حيث يمكنك اختيار أسلحتك المفضلة لمهمتك.

تقدم ألعاب إطلاق النار 2020 هذه ذخيرة غير محدودة لمسح المهمة في وضع الألعاب الجديد 2021. تم تصميم ضربة هذه خصيصًا لإطلاق النار على عشاق الحركة من بين أوضاع الرماية 2021 الأخرى. وضع التشغيل التكتيكي الرماية هذه 2020 ، يمكنك القضاء على العدو بإرادتك. كن حارسًا متقدمًا في هذه 2021 جديدة وانتصر ضد جميع هجمات العدو في منطقتك لتصبح فائزًا. اتخذ أفضل المواقف الهجومية في لعبة حركة الرماية هذه ، والتي ستساعدك في العثور على أفضل خطة ضد العدو. يعد موقع الهجوم الخاص بك مهمًا جدًا للتوضيح

تصنيف المحتوى : PEGI 16عنف حاد
تحميل ألعاب الحرب بدون انترنت : ألعاب جديدة 2020 بدون نت v0.2 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد