القوات المسلحة الحديثة : لعبة حرب الشرطة 2021

القوات المسلحة الحديثة : لعبة حرب الشرطة 2021

4 / 5   26,124
مطور التطبيق
Mobile Apps Globe‏
الاصدار الحالي
1.2.1.61
حجم التطبيق
71M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

لعبة طخ مثيرة تضم أفضل المقاتلين السابقين في الكوماندوز الذين انضموا إلى حلبات القتال والتمرد. انضم إلى مجموعة من قناصة إطلاق النار من FPS الإرهابية الحديثة في لعبة الطخ هذه من سلسلة ألعاب طخ وقتلالمجانية. بعد سيطرتهم على شوارع المدينة المسالمة, قاموا بتحويلها إلى منطقة صراع حربية وساحة معركة للكوماندوز بعد تبادل إطلاق النار وخطفوفد رفيع المستوى في هذه اللعبة الحربية.

وفي هذه اللعبة العسكرية, قاموا باختطاف رئيس دولة وغيره من كبار المسؤولين كرهائن.وفي المقابل يطلبون إطلاق سراح رئيس القتلة القنّاصة للفرقة الإرهابيّة الذي يتم اعتقاله في السّجن بعد إطلاق نار ناجح من قبل رجال الشرطة الحديثة العام الماضي.
أحكم هؤلاء الارهابيون قبضتهم على المدينة بأكملها, بالإضافة إلى مجرمي القتال الجدد مما يؤدي إلى تدميرات كبيرة وخطيرة في ألعاب الحرب الجميلة. يحمي العصابة التي قامت بالاختطاف مقاتلين اجراميين أقوياء مدربين على القنص والتغطية بالرصاص والمحاربة واطلاق النار والقصف والاغتيال والهجوم على المناطق الأمنية المشددة وغيرها من الأعمال الاجرامية التي لا يمكن أن تجدها في ألعاب منمّقة أخرى.
في العاب جديده 2021 حرب, أقامت العصابات قاعدة عسكرية مسلحة لعناصرها وأفراد قواتها فيوسط المدينة، وهي قاعدة مجهزة بجميع إمدادات الحرب الحديثة مثل الدبابات ، المروحيات ،طائرات بدون طيار ، طائرة تجسس, وطائرة هجومية بدون طيار ، كلاب الأمن ، خلية للرهائن وغيرهم والتي تجعلهم يبدون كأنهم في عالم من اطلاق النار المثير.
ونظراً لهذه الاشتباكات العنيفة واطلاق النار المتبادل, فقد قامت الوكالات الحكومية الفيدرالية بتوظيف أفضل القناصين والجنود المدربين على اطلاق النار في هذه اللعبة لمطاردة المتمردين وأفراد المافيا والقضاء عليهم. استمتع بمغامراتالطخ والقنص والتصويب كمحارب مغوار في لعبة حرب 2021 وكن بطل كل الألعاب العسكرية. إنككوماندوز قتالي من الطراز الأول مدرب جيدًا ومحترف في إطلاق النار والقتل في ألعاب الطخ المجانية ولديك أيضًا الخبرات العريقة في ألعاب الحرب والطخ. قم بتطبيق أفضل تقنيات قتال الكوماندوز الحديثةفي ألعاب الحرب المليئة بالحركة والاثارة والتشويق في لعبة حرب جديدة 2021. المدينة تحتاج إلى بطل مغوار مثلك لإنقاذها وتحرير الرهائن هيا الآن قم بتحميل هذه اللعبة وابدأ حربك الشرسة.
فإذا كنت تريد العاب حرب, فهذه الأفضل على الاطلاق، تم تسمية المهمة باسم استدعاء العميل السري للنخبة القتالية. لذا عليك أن تكون مستعداً وجاهزاً بأسلحتك الخفية في أي وقت ومتجهز للقتال ولتبادل اطلاق النار و بدء حرب ضروس شاملة في حلبة القتال. تتمثل مهمتك الرئيسية في تحديد أهدافك ، والبحث عن أماكن اختفائهم وقتلهم وإخراج الرهائن من سجنهم ونقلهم إلى منزل آمن. لكن توخى الحذر وذلك لآن القناصين الإرهابيين ينتشرون في أعلى المباني.
أولاً ، اطلق النار على القوات القناصةللفرقة الإرهابية التي تقوم بحراسة المبنى, ومن ثم ادخل إلى المبنى واقتل كل أعضاء فرقة القوات الخاصة الإرهابية التي تأتي في طريقك لإنقاذ الرهائن. استخدم ذكائك وحنكتك كجندي مخضرم لإخراج المخطوفين بأمان من المكان. استخدم الأسلحة الفتاكة لقتل الإرهابيين وتأمين الرهائن. إنها مهمتك السرية أيها العميل السري للكوماندوز في حرب 2021 الشيقة.

ميزات ألعاب 2021 حرب الكوماندوز القتالية الحديثة:
- أفضل العاب طخ مثيرة وأكشن.
- العاب حرب جديدة ومشوقة التي تم شن الحرب 2021 فيها.
- ألعاب حقيقة تحاكي الواقع تماما.
- تحديات جريئة للجنود الشجعان لتولي المهام في الخطوط الأمامية للمعركة.
- أحدث لعبة إطلاق النار مغامرة سريعة
- العاب حرب 2021 بدون نت.

تصنيف المحتوى : PEGI 16عنف حاد
تحميل القوات المسلحة الحديثة : لعبة حرب الشرطة 2021 v1.2.1.61 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد