مشروع الحرب للجوال -لعبة إثارة وتصويب على الإنترنت

مشروع الحرب للجوال -لعبة إثارة وتصويب على الإنترنت

3.8 / 5   24,400
مطور التطبيق
Goblin Gamer Company Ltd.‏
الاصدار الحالي
1130
حجم التطبيق
65M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

إن مشروع الحرب للهواتف الجوّالة هي لعبة الإثارة وإطلاق النار عبر الإنترنت من الجيل التالي.

تمنح لعبة مشروع الحرب للهواتف الجوّالة للاعبين تجربة جديدة لألعاب الإثارة على الهواتف الجوالة عبر الرسومات والرسوم المتحركة وعناصر التحكم.

قصة مثيرة
وضع قصة مشروع الحرب للهواتف الجوّالة فريد من نوعه بالنسبة للرماة ويحكي قصة زومبي السكوم وكيفية تحولهم. العب دور مُخبر تم توليده وراثيًا وصممه الحرم السابع بينما تكشف لغز الموتى الأحياء. شاهد الإثارة والدراما تتكشف بينما نقوم بتحديث القصة كل موسم!

لعب تنافسي
خض قتالات في مباريات مرتبة ضد لاعبين عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم، وتسلق سلم المراتب لتصبح رقم 1! العب في مباراة موت فِرق كلاسيكية، حيث نضع فريقين من 4 لاعبين ضد بعضهم بعضًا، حيث يحاول كل فريق الحصول على أكبر قدر من الوقت في نقاط التحكم، مجانًا للجميع، حيث يتنافس جميع اللاعبين الثمانية على التفوق النهائي، بالإضافة إلى العديد من أوضاع اللعبة المليئة بالإثارة الأخرى التي سنقدمها في التحديثات المستقبلية.

شيء جديد ومنعش في لعبة تصويب من منظور الشخص الأول
ارفع مستوى شخصيتك بينما ترقي عتادك وبنادقك إلى أقصى حد ممكن. يشمل وضع القصة الزعماء أيضًا، الذين يمكنك هزيمتهم بمساعدة أصدقائك. كون عشيرة خاصة بك مع أصدقائك عبر الإنترنت لما يصل إلى 40 لاعبًا واحصل على عناصر فريدة من خلال هزيمة كل مستوى من مستويات لاعب ضد البيئة. أخيرًا، تابع تقدمك من خلال باتل باس التي تضم 200 مستوى مليء بالمكافآت الكبيرة.

رسومات عالية ورسوم متحركة مفصلة
إن لعبة مشروع الحرب للهواتف الجوّالة عبارة عن لعبة تصويب من منظور الشخص الأول عبر الإنترنت تم تصميمها أصليًا على منصات الهاتف الجوّال على أحدث إصدار من محرك Unity 3D، وهو محسّن للتكيف مع كل هاتف ذكي للحصول على أفضل أداء للعبة. يمكن تنفيذ جميع الحركات بضغطة زر واحدة. العب على مجموعتنا من خرائط هونغ كونغ الواقعية والمزيد أثناء تحديث اللعبة.

معدات قابلة للتخصيص
تخصيص شخصياتك مع مجموعة متنوعة من المعدات مثل الخوذات والسترات والحقائب والأزياء. كل قطعة من العتاد لا تبدو فريدة فحسب، بل تتميز أيضًا بقدراتها الخاصة التي يمكنك استخدامها لشن حرب على الخصوم.

عدد كبير من الأسلحة والبنادق للاختيار من بينها
يتمتع كل سلاح بمجموعة فريدة من الإحصاءات والقدرات. يمكن أيضًا أن تكون البنادق مجهزة بمرفقات مثل كاتمات الصوت ومشابك البندقية والمناظير. والآن يمكن للاعبين تدمير شخص ما بالقنابل اليدوية، أو بقطع الخصم باستخدام الكاتانا، أو إطلاق النار على الأعداء غير المقصودين ببندقية صامتة.

شكرًا واستمتع باللعبة!

تصنيف المحتوى : PEGI 12عنف متوسط, رعب
تحميل مشروع الحرب للجوال -لعبة إثارة وتصويب على الإنترنت v1130 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد