Rover Modern Drive: لعبة القيادة الحقيقية 2020

Rover Modern Drive: لعبة القيادة الحقيقية 2020

3.9 / 5   11,330
مطور التطبيق
Trignox Free Games‏
الاصدار الحالي
1.6
حجم التطبيق
49M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

ابدأ تشغيل محرك Executive Rover ، واربط أحزمة المقاعد الخاصة بك وكن جاهزًا لقيادة السيارات الرياضية المدهشة في حركة المرور الواقعية في المدينة في أفضل لعبة محاكاة سيارات 2020 هذه. أفضل لعبة محاكاة قيادة السيارات لعام 2020 تأتي مع معظم السيارات المتطورة التي تقود الفيزياء ، خريطة عالمية مفتوحة مع بيئة مفصلة للغاية. استمتع أثناء القيادة التي يمكن التحكم فيها بالكامل ، بفضل محرك الفيزياء الممتع الحقيقي والسيارات الرياضية السريعة في عالم مفتوح. انضم إلى السباق المجنون في حركة المرور في المدينة مع سائقي السيارات الآخرين واربح جوائز مثيرة. حجر الأساس للعبة ، سهل الاستخدام ضوابط القيادة ؛ سريع الاستجابة ومتاح للاعبين من جميع القدرات. شكا من السلطة التنفيذية الجديدة ، الحصرية للحرارة ، تتيح لك رفع المذبحة. اختر من بين مجموعة كبيرة من سيارات المطاردة عالية الأداء التي تتراوح من سيارات فيراري إلى السيارات الأوروبية الفائقة الغريبة. في هذه اللعبة ، تمتلك سيارة Rover Sport ، وهي واحدة من أفضل السيارات في العالم ، مثل Crazy Car Driving City Stunts. هذا Rover مجاني لك ويمكنك قيادة سيارة الوحش هذه في حركة المرور داخل المدينة.
فقط تخيل نفسك في سيارة تسير في جميع أنحاء المدينة واستكشاف ميزات السيارة التي تصطدم بها عقبة وأضرار سيارتك. هناك زر إصلاح في اللعبة لإصلاح سيارتك بدلاً من الذهاب إلى ميكانيكي لإصلاح سيارتك. حتى أفضل ألعاب السيارات لا تحتوي على ميزة مثل هذه ، أي القيادة وتحلق سيارتك بسرعة عالية ولكن هذه اللعبة لديها قيادة سيارة مجنونة وألعاب المدينة المثيرة لديها كل ما تريده في لعبة سيارة. إذا كنت ترغب في الهروب من التوتر في العالم الحقيقي ، فمرحبًا بك في لعبة Extreme Range Rover Car Driving Racing Game لعام 2020. العب لعبة Ultimate Car Driving Game مع Range Rover وانجرف في جميع أنحاء المدينة. تمنحك محاكي Ultimate Range Rover Drift فرصة طفو سيارتك على الطريق. لم تكن لعبة Super Car Range Rover Driving ممتعة للغاية ، ولكن مع جهاز محاكاة الانجراف النهائي هذا ، يمكنك قيادة سيارتك في حركة المرور مثل سيد الانجراف.
تقدم لك رينج روفر كروز ريسر لعبة محاكي سيارة Ultimate الجديدة ذات الأسلوب الفريد لعام 2020. ربما تكون قد لعبت العديد من ألعاب Extreme Car الأخرى ، لكن جميعها لا تمنحك إحساسًا حقيقيًا بها. سابق سيارتك وحطمها في العديد من العقبات التي تشمل الصناديق والبراميل والمقاعد والأعمدة والزجاج وأكياس القمامة والمكعبات والبراميل المتفجرة والمزيد. نريدك أن تصبح أفضل سائق محترف في العالم بمجرد لعب لعبة Crazy Car Driving City Stunts: Range Rover. في لعبة المحاكاة هذه ، سنعلمك يا رفاق كيفية قيادة السيارات الغريبة المختلفة والامتثال لقواعد المرور ، ولكن في المقابل ما نريده منك هو الاهتمام الكامل. تتميز لعبة Ultimate Crazy Car Driving City Stunts برسومات واقعية مع فيزياء السيارات من الجيل التالي.

تصنيف المحتوى : PEGI 3
تحميل Rover Modern Drive: لعبة القيادة الحقيقية 2020 v1.6 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد