لعبة عثمان غازي 2021 مهكرة
مهكر

لعبة عثمان غازي 2021 مهكرة

4.2 / 5   15,485
مطور التطبيق
RockRex Games‏
الاصدار الحالي
0.7
حجم التطبيق
56M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

هل أنت مستعد للقتال على الجبل والنصل مع عثمان غازي العظيم الذي كان نجل إرتوجرول غازي العظيم من كان والد امبراطورية عثمانية عظيمة
كورولوس غازي عثمان هو البطل التاريخي التركي الحقيقي ومؤسس الإمبراطورية العثمانية العظيمة. المقاتلون مثل عثمان غازي العظيم هم مقاتلون حقيقيون. كان عثمان نجل ديريليس إرتوغرول غازي وهو ابن سليمان شاه ، زعيم قبيلة كايي من الأوغوز الأتراك. كان عثمان قائدا ذكيا لقبيلته. عندما اقترب المغول والصليبيون. عثمان يهزمهم بصفات قيادية عظيمة. المقاتلون مثل عثمان غازي نادرون في التاريخ. عثمان غازي 2021 هي لعبة مغامرات ملحمية.
هل أنت مستعد للانضمام إلى رحلة المغامرة مع عثمان غازي بطل الحرب الحقيقي ومقاتل السيف
هل تحب لعب ألعاب عالم مفتوح مليء بالإثارة والحركة مجانًا إذا كانت الإجابة بنعم ، فقد احتل حصن الصليبي مع الجيوش العثمانية العظيمة. أعد بناء قاعدة جيشك للفوز بحروب الإمبراطورية ومعركة الإمبراطورية ضد المغول. قتال بالنصل والمدرعات والسيف والرماية للفوز بغزو واضح في ساحات القتال.
ضع إستراتيجية غير متصلة بالإنترنت تحت قيادة عثمان بك بالتعاون مع جيش السلطان ضد الأعداء. انتصر في المعركة واحتل المعقل الواقعي للأعداء.
ما الجديد في لعبة حرب الجيش هذه:
اركب الحصان ، واستخدم مهارتك في الرماية ، وانزل الأعداء بسهم بعيد المدى ، واسبح في الماء لقهر الحصن. قم بالكثير من مهام القتل الخفية مثل النينجا. تسلق على جدار القلعة. مذهلة قتال السيف القائم على العمل

تصنيف المحتوى : PEGI 16عنف حاد
تحميل لعبة عثمان غازي 2021 مهكرة v0.7 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد