لعبة Cheech and Chong Bud Farm‏ مهكرة
مهكر

لعبة Cheech and Chong Bud Farm‏ مهكرة

4.6 / 5   230,198
مطور التطبيق
LDRLY Games‏
الاصدار الحالي
1.2.0
حجم التطبيق
66M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

مرحبًا بكم في لعبة الأعشاب المتنقلة الرسمية Cheech and Chong Bud Farm ، مقر ألعاب الماريجوانا والقنب. عد بالزمن إلى سبعينيات القرن الماضي ، في الأيام الأولى لمزرعة براعم ، حيث تعثر شيش وتشونغ عبر بلدة صغيرة نائمة في كاليفورنيا ، في وقت كانت فيه القدر أو الأعشاب أو ماري جين أو كوش في مهدها ، وعندما لا كان قد سمع المرء عن اتفاقية التنوع البيولوجي كانابيديول.

يجد Cheech و Chong نفسيهما عالقين في قرية صغيرة من Hierba Verde Green Herb. مع عدم العثور على أي شيء ، بدأوا أعمالهم التجارية الخاصة بالقنب والقنب ، ويتعثرون إلى الوراء في إمبراطورية الماريجوانا المربحة. مع وجود العمدة المعوج في جيوبهم الخلفية ، فإن الأولاد في طريقهم لإثراءها وعيش أيامهم مستلقين على الشاطئ مثل ملوك الشمس. لسوء حظهم ، فإن Stadanko مصمم على وضعهم في السجن مدى الحياة. بمساعدة مجموعة فظيعة من الشخصيات الداعمة ، سيطارد Cheech و Chong أحلامهم في الشهرة والثروة ، بينما يبقون متقدمين بخطوة على Stadanko.

Cheech and Chong Bud Farm هو تطبيق مجاني للتنزيل واللعب من القنب والماريجوانا ، ولكن يمكن شراء بعض عناصر اللعبة مقابل أموال حقيقية. لا يلزم الاتصال بالشبكة ، ولكن سيكون لديك وصول محدود إلى الوظائف داخل اللعبة.

اكتسبت ألعاب الثقافة المضادة شعبية مع عدد متزايد من البلدان التي شرعت استخدام القنب الطبي وسياسة عدم تجريم الماريجوانا. قامت العديد من المناطق أيضًا بإجازة القنب الترفيهي.

أدى إلغاء تجريم صناعة القنب بشكل عام إلى ظهور حركة ثقافة الأعشاب الضارة المثيرة للاهتمام. تم تحديد أكثر من 1200 اسم عامية للماريجوانا والحشيش ، مع مصطلحات مثل القدر أو البرعم أو الأناناس السريع أو الطفل أو الآس أو شجرة الكريسماس تتصدر قائمة المرادفات الجيدة للقنب. الأعشاب الضارة في إشارة إلى فيلم عام 1936 “Reefer Madness” ، dank and dope لم يتأخر كثيرًا. قائمة المصطلحات المرتبطة بالأعشاب الضارة في الثقافة الشعبية طويلة أيضًا: أصبحت جميع المصطلحات 420 ، العمة ماري ، بلانت ، النعناع البري ، المزمن ، دوبي ، روتش أو الظربان مصطلحات سائدة.

تصنيف المحتوى : PEGI 18مخدرات
تحميل لعبة Cheech and Chong Bud Farm‏ مهكرة v1.2.0 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد