محرر الفيديو Tempo مهكر
مهكر

محرر الفيديو Tempo مهكر

4.5 / 5   1,093,100
مطور التطبيق
Tempo trend video editor with effects & music. Ltd‏
الاصدار الحالي
2.2.12.3
حجم التطبيق
77M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

Tempo هو أفضل محرر فيديو موسيقي مع تأثيرات وانتقالات مذهلة. بصفته صانعًا مجانيًا لمقاطع الفيديو الموسيقية ، يحتوي Tempo على الكثير من السمات الشائعة / الترجمة الخاصة المتاحة للتحرير ومجموعة متنوعة من الموسيقى للاختيار من بينها. Tempo هو أيضًا خيار رائع للمبتدئين الذين يرغبون في إنشاء مقاطع فيديو رائعة بسهولة. تقدم Tempo العديد من القوالب تختلف في الموضوعات: الحب ، الغنائي ، الرموز التعبيرية ، الرسوم المتحركة وما إلى ذلك. باستخدام Tempo ، يمكنك بسهولة إضافة الموسيقى إلى الفيديو ، وإنشاء مقاطع فيديو رائعة باستخدام الصور والقوالب ، وإنشاء مقاطع فيديو كرتونية ذات تأثيرات سحرية. أيضًا ، كن على استعداد للإعجاب بالتحولات اللامعة والتأثيرات الفريدة ، والتي ستضيف جميعها شرارة إلى الفيديو الخاص بك وتلهم إبداعك.
قم بتنزيل Tempo APP الآن لإنشاء فيديو بالموسيقى والصور لإينستاجرام!

الميزات الخاصة
• مئات الفلاتر عالية الجودة لتلبية متطلبات المستخدمين المختلفة ؛
• تأثيرات الانتقال الخاصة تجعل الفيديو الخاص بك فريدًا ؛
• دعم لقطات متعددة ، وتبديل المرشحات بحرية كما تشاء ؛
• ملصقات وجه أنيقة.
• وضع شاشة عريضة.
• شارك صورك / مقاطع الفيديو الإبداعية الخاصة بك على Facebook و Instagram

صانع الموسيقى والفيديو والآثار
يوفر Tempo أفضل أدوات التعديل لك لقص/ دمج / عكس / تدوير مقاطع الفيديو بسرعة وإضافة الموسيقى بسهولة ، أو إنشاء فيديو من الصور والأغنية.
يمكنك تجربة الكثير من التأثيرات المذهلة التي ستجعل صورك تنبض بالحياة. تم تصميم تأثيرات الفيديو في Tempo لتكون مطابقة مثالية لتعديل مقاطع الفيديو القصيرة.
تقدم Tempo الكثير من الموسيقى المجانية لجعل الفيديو الخاص بك ممتعًا وشائعًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك قص الفيديو في أجزاء ودمج الصور من معرض الصور الخاص بك.

تطبيق تحرير الفيديو
يوفر Tempo أدوات تحرير فيديو قصيرة لتلبية احتياجاتك الإضافية ، ويمكنك استيراد مقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، بحيث يمكن أن يتطابق الفيديو تمامًا مع موسيقى الخلفية. وهناك مجموعة متنوعة من أنماط وخطوط النص لتختارها في صانع الفيديو هذا. محرر فيديو موسيقي مجاني مع تأثيرات وانتقالات رائعة.

أضف الموسيقى إلى الفيديو
Tempo هو أيضًا صانع فيديو للصور مع مجموعة متنوعة من موسيقى الخلفية ، لذلك يمكنك دائمًا العثور على الموسيقى التي تناسب احتياجاتك عند إنشاء فيديو صور. يمكنك أيضًا اختيار نموذج الإيقاع المفضل لديك ، وتحميل صورتك ومقاطع الفيديو وإنشاء الفيديو بسهولة بالموسيقى. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو قصيرة مسلية بأحدث الموسيقى الشعبية.

حفظ الفيديو
يوفر Tempo تصدير 720P / 1080P HD بدون فقدان الجودة. يساعدك صانع القصاصات سهل الاستخدام على إنشاء فيديو من الصور والأغنية في غضون بضع خطوات ، وتحويل صورك ومقاطع الفيديو إلى فيديو رائع مع الموسيقى والانتقالات! حفظ أو تصدير الفيديو إلى هاتفك في أي وقت.

مشاركة الفيديو
شارك عملك بسهولة وعلى الفور مع أصدقائك على أي وسائل تواصل اجتماعي مثل Facebook و YouTube و Instagram للحصول على المزيد من الإعجابات والحصول على متابعين جدد.

تصنيف المحتوى : PEGI 3
تحميل محرر الفيديو Tempo مهكر v2.2.12.3 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد