لعبة Moonlighter‏ مهكرة
مهكر

لعبة Moonlighter‏ مهكرة

0 / 5   0
مطور التطبيق
11 bit studios‏
الاصدار الحالي
+1
حجم التطبيق
8 سبتمبر 2021
الاندرويد المتوافق
اندرويد 1.13.13
الفئة القسم
Free

كن بطلا!

خلال التنقيب الأثري الطويل ، تم اكتشاف مجموعة من البوابات. سرعان ما أدرك الناس أن هذه الممرات القديمة تؤدي إلى عوالم وأبعاد مختلفة - مما يوفر للمغامرين الشجعان والمتهورين كنوزًا لا يمكن قياسها. Rynoka ، قرية تجارية صغيرة ، تأسست بالقرب من موقع التنقيب وتوفر ملاذًا ومكانًا للمغامرين لبيع ثرواتهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس.

Moonlighter هي لعبة تقمص أدوار ذات عناصر روغ-لايت تتبع الروتين اليومي لـ Will ، صاحب متجر مغامر يحلم بأن يصبح بطلاً.

يقدم الإصدار المحمول من Moonlighter مجموعة من عناصر التحكم الجديدة والبديهية التي ستتيح لك إدارة متجرك بكفاءة بالإضافة إلى التعامل بسرعة مع الأخطار المختبئة في أعمق الأبراج المحصنة. يمكنك أيضًا اختيار مستوى الصعوبة لديك من السهل والعادي والصعب لضبط التجربة وفقًا لاحتياجات الألعاب الخاصة بك. في حين أن Touch Swipe هو نظام التحكم الافتراضي للعبة وأفضل طريقة لتجربتها - لا يزال بإمكانك تمكين عصا التحكم الافتراضية الكلاسيكية والاستمتاع بـ Moonlighter بهذه الطريقة.

الخصائص الرئيسية:

التسوق
أثناء إدارة عملك في قرية Rynoka ، يمكنك طرح العناصر للبيع وتحديد أسعارها بعناية والإشراف على احتياطيات الذهب وتعيين مساعدين وترقية المتجر. كن حذرًا - قد يرغب بعض الأفراد المشبوهين في سرقة بضاعتك الثمينة!

قاتل بأسلوب
اهزم العديد من الأعداء والرؤساء باستخدام أدوات تحكم باللمس طبيعية وسهلة التعلم. إن التحكم البارع في أسلحتك ، والتوقيت الحرج ، والمراوغة السريعة ، وفهم أعدائك والبيئة كلها أمور ضرورية لبقائك على قيد الحياة. كيف تقاتل أعدائك أمر متروك لك!

قابل القرويين
تعرف على جيرانك وأنت تستعيد ازدهار هذه القرية التجارية الصغيرة. ساعد في إنشاء أعمال تجارية جديدة وشاهدها تنمو في مجتمع Rynoka المثالي.

الحرف والساحر
يعد فهم نظام الصياغة والسحر أمرًا ضروريًا لتقدمك. تفاعل مع القرويين لصنع دروع وأسلحة جديدة ، وسحر المعدات الموجودة. هذا يخلق قدرًا كبيرًا من المرونة ويؤثر على طريقة استخدام المعدات.

احصل على اللوت
قم بالوصول إلى عوالم غريبة من خلال بوابات العالم الآخر وجمع العناصر القيمة من الحضارات الغريبة: الموارد والأسلحة والدروع والتحف الغريبة. لن يكون تخزين كل شيء ممكنًا - استخدم نظام المخزون الفريد بحكمة لأخذ الغنائم الأكثر ربحية معك.

رفقاء صديقون
9 من أفراد العائلة يسعدهم مساعدتك خلال أخطر المساعي. كل رفيق له آليات مختلفة. يمكنهم إلحاق الضرر بالأعداء ، واستعادة حياتك ، والحصول على العناصر من أجلك ، والعمل كصندوق إضافي والمزيد!

لعبة جديدة +
أنهِ المغامرة الرئيسية لإلغاء تأمين وضع New Game + بتحديات وأسلحة وخيارات إضافية.

تصنيف المحتوى : 7.0 والأحدث
تحميل لعبة Moonlighter‏ مهكرة v+1 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد