لعبة Hobo Life‏ مهكرة
مهكر

لعبة Hobo Life‏ مهكرة

4.2 / 5   83,509
مطور التطبيق
Academy IT Ltd.‏
الاصدار الحالي
2.2.3
حجم التطبيق
74M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

يتحول من متشرد مفلسة إلى رجل أعمال غني قوي مع ثروة كبيرة. تولي مصيرك الخاص ، وكسب المال ، ووظيفة تجارية رائعة وتصبح مليارديرًا ثريًا وناجحًا بشكل خيالي! اربح مليارات الدولارات وكن أسطورة بين الثروات في محاكاة الحياة الواقعية للنقر التجاري Hobo Life: Business Simulator Money Clicker Game!

حارب من أجل حلمك الغني بحياة الملياردير

في لعبة محاكاة الحياة بلا مأوى تعيش حياة متسول حلمه أن يصبح قطب المليونير الثري مع أعماله الخاملة التي تجني أطنانًا من المال. ابدأ محاكاة حياتك من الصفر: احصل على وظيفتك الأولى ووفر المال لإدارة عملك الخامل في ألعاب النقر. جرب وظائف مختلفة ، خطط لاستراتيجية لعبة الأعمال الاقتصادية الخاصة بك لتنمو في النهاية إمبراطورية مالية خاملة. اخرج من الشوارع لتصبح ثريًا ، وأصبح قطبًا مليارديرًا وأثبت أن المشردين يمكن أن يصنعوا ثروة أيضًا!

حارب طريقك إلى عالم الأعمال ، وحقق دخلًا إضافيًا خاملاً من خلال الربح في سوق الأسهم وضرب الفوز بالجائزة الكبرى في ألعاب الكازينو. احصل على المزيد والمزيد من الأغنياء مع كل يوم قادم. ابذل قصارى جهدك كمتسول بلا مأوى ، انتهز فرصتك وكن أغنى بين الغنى.

قُد بلا مأوى للنجاح ، ولعب ألعاب الكازينو وانتقل بعملك إلى المستوى التالي من خلال بناء وتطوير إمبراطوريتك المالية. أكمل المهام اليومية ، واستثمر الأموال الخاملة في أعمالك وابدأ في كسب المال من لا شيء!

لعب لعبة sim Hobo Life: Business Simulator Money Clicker Game يبدو وكأنه يعيش حياة أفاق حقيقية:

- يجب أن تبدأ كشحاذ متسول يعيش في الشوارع مفلسة ؛
- تخرج من جامعة للحصول على وظيفة مرموقة لبدء كسب المال ؛
- اكتساب الخبرة لبدء حياتك المهنية التجارية الخاملة ؛
- تكوين أسرة لتعزيز وضعك الاجتماعي ؛
- اربح طن من المال في كازينو ومضاعفة ثروتك في سوق الأسهم ؛
- شراء البنتهاوس والسيارات والطائرات ؛
- تمتلك ثروة لا توصف!

لا تتردد في لعب ألعاب محاكاة قطب بلا مأوى بلا إنترنت مما يجعل المال والوظيفة وتصبح مليارديرًا أسرع مما تتخيل! استمتع بأخذ تحديات الحياة الحقيقية عند بناء إمبراطوريتك المالية الخاصة! تجرأ على أن تكون غنيا!

التغلب على العقبات ، والخروج من الشوارع وتصبح الرئيس التنفيذي المليونير لشركتك التجارية الخاملة. تذكر ، ليس هناك وقت للتردد - لديك حياة واحدة فقط في اللعبة لتحقيق كل أحلامك. غيّر حياة الأفاق وساعده في كتابة قصة نجاحه في Hobo Life: Business Simulator Money Clicker Game!

تصنيف المحتوى : PEGI 12محاكاة القمار
تحميل لعبة Hobo Life‏ مهكرة v2.2.3 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد