لعبة Magic Siege‏ مهكرة
مهكر

لعبة Magic Siege‏ مهكرة

4.3 / 5   46,707
مطور التطبيق
AKPublish pty ltd‏
الاصدار الحالي
1.95.274
حجم التطبيق
146M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 6.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

الخيال الجديد الخمول AFK كبير الخدم لمحبي الألعاب المتشددين. إذا كنت تحب الألعاب التكتيكية غير الرسمية ، فإن Magic Siege - Castle Defender PRG - Idle pve fantasy سيكون حسب ذوقك!

حول اللعبة

هذا عالم رائع من حروب القرون الوسطى في وضع pve. أطلق العنان للحروب مع جيوش ممالك العدو ، وابني قلعتك الخاصة وشارك في ألعاب المعارك من أجل التفوق في الإمبراطورية. قم بتنزيل Magic Siege - Castle Defender وتحدي نفسك في لعبة إستراتيجية لعب الأدوار متعددة اللاعبين غير المتصلة بالإنترنت!

أنت ساحر قوي يدافع عن قلعته من أمواج الوحوش. لن تكون سهلة! ستحتاج إلى استخدام مهاراتك التكتيكية والكمية الرائعة من المهارات السحرية والملفات السحرية ذات التأثيرات المختلفة لقتل كل أعدائك. باستخدام نظام ترقية التعويذات ، سترفع من قوة تعويذاتك ، لقتل المزيد من الوحوش القوية.
لعبة لعب الأدوار في وضع عدم الاتصال Magic Siege - Castle Defender هي لعبة آر بي جي تكتيكية محمولة حيث تجري الأحداث في عالم خيالي فريد من معارك Magician في وضع pve. تتركز طريقة اللعب في حملة PVE واحدة ، ومع ذلك ، تحتوي اللعبة على عناصر pve ، بالإضافة إلى التنافس بين النقابات والعشائر ، بالإضافة إلى الغارات والأبراج المحصنة للمزرعة.

الميزات الرئيسية

مبتكرة وكلاسيكية: عالم خيالي مفصل مليء بالعجائب والسحر والمخاطر. حملة PVE مع قصة مثيرة وشخصيات مفصلة ومعارك مثيرة غير متصلة بالإنترنت ورسومات خيالية. قم ببناء وترقية قلعتك الخاصة ، وقم بترقية الأبطال وجيشهم. استكشف المملكة الغامضة وتذكر أن الأبطال الحقيقيين فقط هم من سيجدون الجمال في انعكاس عيون الناظر.

تصنيف المحتوى : PEGI 7خوف
تحميل لعبة Magic Siege‏ مهكرة v1.95.274 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK رابط تحميل الـAPK بملف واحد