أحدث برنامج تحديث الهاتف

أحدث برنامج تحديث الهاتف

2.5 / 5   1,270
مطور التطبيق
Charizard Technologies‏
الاصدار الحالي
1.0.8
حجم التطبيق
12M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

كيف تقوم بتحديث برنامجك متى وكيف يجب تحديث البرنامج لتحديث هاتفك ، تحتاج إلى استخدام برنامج تحديث الهاتف ، وهو تطبيق فعال وسريع. بصفتك مستخدم android ، فأنت بحاجة إلى تحديث جميع ملفاتك ، ولكنك دائمًا ما تواجه صعوبة في تحديث البرنامج. تحتاج إلى الحصول على تحديثات جديدة وتحديث هاتفك باستمرار. أحيانًا تكون مشغولًا أو بعيدًا وتحتاج إلى تحديث جميع تطبيقاتك تلقائيًا باستخدام تطبيق تحديث البرنامج.
بمساعدة برنامج التحديث ، يمكنك تحديث جميع التحديثات الأخيرة والحفاظ على هاتفك محدثًا بنقرة واحدة. برنامج التحديث هو تطبيق إعلام بتحديث الهاتف ينبهك إلى آخر تحديث للبرنامج المتاح للتطبيق الخاص بك. سيساعد تطبيق تحديث البرامج هذا كأداة للتحقق من وجود تحديثات لتطبيقات Android وتحديث البرامج للحصول على ميزات ووظائف جديدة وأداء أفضل. تحديث البرنامج - أفضل برنامج لتحديث الهاتف هو أداة للتحقق من التحديثات والعثور على أحدث إصدار مجاني على هاتفك. يعد تحديث البرامج تطبيقًا فعالاً لتحديث برامج هاتفك.
يقوم تطبيق برنامج تحديث الهاتف بتحديث أحدث الإصدارات باستخدام اتصال Wi-Fi وبيانات الجوال. تعمل التطبيقات على تحديث الهواتف بميزة جديدة وتوفر لك وظائف جديدة ، كما تقوم أيضًا بتحديث برامج الفحص والبحث للمساعدة في تحديث هاتف Android الخاص بك. قم بترقية برنامجك لجميع تطبيقات Android وابق على اطلاع دائم بالإصدارات والميزات الجديدة المتوفرة في متجر Google Play. يتحقق هذا التطبيق من آخر تحديثات البرامج من المتجر ويحافظ على تحديث تطبيقاتك بميزات برامج سهلة وجديدة. هذا هو التحديث الأفضل والسريع والفعال والسريع لجميع تطبيقات Android. أداة البحث عن تحديثات التطبيقات والألعاب التي تعمل على ترقية تطبيقات Android الخاصة بك في أي وقت من الأوقات. تم تحديث أحدث عمليات فحص البرامج لأحدث أو أحدث التحديثات المتاحة لجهاز Android الخاص بك.
يعرض آخر تحديث للتطبيق قائمة بجميع التطبيقات من نظام أو مثبت مع بياناتها ويمكنك التحقق من كل إصدار من التطبيق بسهولة وبسرعة. يقوم البرنامج بتحديث آخر تحديثات تطبيقات البرنامج ويساعدك على تثبيت إصدارات جديدة من التطبيقات لنظام Android الخاص بك.
قم بتحديث تطبيقات النظام ، بالإضافة إلى التطبيقات التي تم تنزيلها أو تثبيتها بواسطة المستخدم باستخدام برنامج التحديث السريع لجميع أجهزة Android التي تقوم بتنزيل أحدث الإصدارات باستخدام Wi-Fi أو بيانات الجوال
تحقق من استخدامك اليومي لأحد التطبيقات باستخدام الشاشة لاستخدام التطبيق. باستخدام مدير استخدام التطبيق وتطبيق المراقبة ، حيث يمكنك مراقبة مقدار الوقت الذي تقضيه في تطبيق ما ومقدار تشغيل تطبيق معين. باستخدام الشاشة لاستخدامها في تطبيق android ، يمكنك إنشاء تقرير أسبوعي ويومي وشهري.
تحديث ميزات تطبيق البرنامج:
• تحديث جميع التطبيقات بعلامة تبويب واحدة
يتيح لك تطبيق تحديث برامج الهاتف تحديث جميع تطبيقاتك بعلامة تبويب واحدة.

• تحديث المسح
تحقق من تطبيق تحديث البرنامج يحتوي التحديث على ميزة التحديث التلقائي لمسح جميع التطبيقات على هاتفك وإظهار آخر تحديث للبرنامج على هاتفك.

تصنيف المحتوى : PEGI 3
تحميل أحدث برنامج تحديث الهاتف v1.0.8 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد