العاب رشاشات: ألعاب الحرب- العاب حرب بدون نت

العاب رشاشات: ألعاب الحرب- العاب حرب بدون نت

3.9 / 5   46,726
مطور التطبيق
fighting games‏
الاصدار الحالي
يتباين بحسب الجهاز
حجم التطبيق
0
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.1 والأحدث
الفئة القسم
Free

مدفع رشاش محاكى: العاب حربية

بدء اطلاق النار بالرشاشات. الثقيلة بندقية الحرب هو 3D الحقيقي لعبة محاكاة

مرحبا بكم في المدافع الرشاشة والأسلحة الثقيلة بندقية لعبة محاكاة الحرب. ألعاب الرماية مذهلة مع عدم وجود اتصال بالإنترنت المطلوبة. إذا كنت تبحث عن لعبة بندقية جديدة عام 2020 ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. الحرب هو هنا! تجربة أفضل الألعاب بندقية محاكاة ليصبح كوماندوز من القوات الخاصة الأمريكية. واجبك الإضراب يبدأ الآن! تقف على خط المواجهة والكفاح من أجل بلدك.

استدعاء أفضل الرماة بندقية، المدافع جاهزة للعمل! تحميل الآن المدافع الرشاشة والأسلحة الثقيلة لعبة الحرب بندقية المحاكاة. كن رجال جيش واحد، المغوار القوات الخاصة الأمريكية إلى تبادل لاطلاق النار في الألعاب عبر الإنترنت وغير متصل. الرشاشات الثقيلة المحاكاة اطلاق النار والعمل بارد متعة اللعبة!

العاب القتال يجلب لك أفضل ألعاب المدافع الرشاشة والثقيلة لعبة محاكاة أسلحة حقيقية. أسلحة خالية تماما لاطلاق رصاصة واحدة في المباريات بندقية. تواجه آثار اطلاق النار الحقيقية. تجربة بندقية محاكاة جميع أسلحة جديدة من مسدس على بندقية قناصة في الكاميرا الحقيقي الحرب 3D. المتعة مع إعادة شحن واقعية، الفسوق والتوقف. أنت على حق في أفضل ألعاب محاكاة GUN عام 2020. ويمكن أن تقوم به حاليا. استمتع آثار اطلاق نار كبيرة في الحرب مع بنادق القناصة الاعتداء ورشاشات ومسدسات والبنادق.

قناص: العاب حرب بدون نت- ألعاب الحرب تبادل لاطلاق النار مع أفضل البنادق القناصة. العاب حرب بدون نت. ألعاب الحرب العاب رشاشات: ألعاب الحرب- العاب حرب بدون نت. تبادل لاطلاق النار مع أفضل مدافع الحرب. العاب حرب بدون نت. ألعاب الحرب. لا تفوت أي إرهابي أثناء إطلاق النار. أداء أفضل الإجراءات في العاب رشاشات. العاب قتال حقيقية. رشاشات والأسلحة الثقيلة متوفرة مجانًا!. بدء إطلاق النار الشديد في العاب حرب بدون نت. العاب رشاشات. هل أنت مستعد لـ ألعاب حرب جميلة مجرد تحميل ولعب أفضل ألعاب الرماية. العاب حرب بدون نت. تغلب على جميع مهام االعاب 3d حرب. العاب رشاشات. .

الرشاشات والأسلحة الثقيلة محاكاة الحرب بندقية هي أفضل ألعاب محاكاة بندقية مع أسلحة نارية تعمل بالطاقة كبيرة مع الكثير من الرصاص والمتانة والكفاءة للعمل مباريات اطلاق النار. جميع الضوابط الأسلحة ليست سوى تحت مسة إصبعك. هل يمكن أن يكون كل ملامح وألعاب إطلاق النار في لعبة FPS واحدة. إذا كنت تريد تجربة أكثر صراحة، لا تنسى للاستفادة من قوة بنيت في التسارع والكفاءة فلاش. يجب أن نحاول هذا السلاح الحقيقي ألعاب المحاكاة 2020 من أسلحة موجهة بقوة. مجانا تماما!

لقد تم نشر سيناريوهات المعركة واقعية ضد القوى الارهابية. غير معروف التعاونيات مكافحة الإرهابيين مع البعثات إطارا في الثانية المغامرة على استعداد لتبادل لاطلاق النار عليك. محاربة الإرهابيين لا يرحم من ألعاب الرماية بالمسدس. الصدام المجرم بكل ما لديك. تبادل لاطلاق النار لقتل خطط الشر من الإرهابيين. اختيار الألعاب بندقية قناصة، وبندقية بندقية أو مدفع رشاش ثقيل لمحاكاة بندقية المتطرفة. تنفيذ قطات دقيقة مثل الهداف في هذا العمل معبأة خالية الألعاب.

تصنيف المحتوى : PEGI 12عنف متوسط
تحميل العاب رشاشات: ألعاب الحرب- العاب حرب بدون نت vيتباين بحسب الجهاز APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد