Uplive - بث مباشر, خلك أونلاين

Uplive - بث مباشر, خلك أونلاين

3.8 / 5   679,565
مطور التطبيق
Asia Innovations HK Limited‏
الاصدار الحالي
7.7.2
حجم التطبيق
181M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

Uplive - بث مباشر افتراضي
Uplive ابداء البث المباشر الافتراضي و العب وتعرف على أصدقاء جدد
هل أنت تحب الغناء أو الرقص و تفضل الانضمام إلى غرف الدردشة ومشاركة بعض القصص مع العديد من الأصدقاء Uplive يقدم لك كل ذلك وأكثر، هيا شاركنا ابداعك!
من خلال مجموعتنا المختارة والغير محدودة من البث المباشر، ستجد دائمًا شيئًا جديدًا ومثيرًا. انضم إلى غرف البث المباشر فيديو أو البث الصوتي ، وقم بارسال الهدايا ، وتفاعل مع المضيفين واستمتع بوقتك. ابدأ البث الافتراضي الخاص بك وأظهر للجميع موهبتك وابدعك.

لماذا تريد الإنضمام الى Uplive
- كل من حولك انضمو الى Uplive أليس كذلك ! تعال و شارك ابدعك في الكاريوكي ، أو ابدا البث الخاص سواء فيديو أوصوت واظهر موهبتك في الرقص و في العديد من الأنشطة و الألعاب المميزة، هيا الكل في انتظارك لاتفوت الفرصة!

إنشاء تجربة بث مباشر رائعة وممتعة لمعجبيك!
هل تريد التعرف على أصدقاء ومضيفين جدد مثيرين للاهتمام قم بتثبيت Uplive الآن وكون صداقات من جميع أنحاء العالم، شارك احلى اللحظات معهم من خلال الدردشة التفاعلية!

ما هي المواضيع التي يمكنك بثها على Uplive
يوجد في Uplive العديد من المستخدمين من مختلف الفئات منهم طلاب الجامعات الذين يبثون حياتهم اليومية ويشاركون الاخرين مواهبهم كالغناء والرقص و يقومون ايضا بالتفاعل مع المتابعين ويلعبون العديد من الالعاب الشيّقة. ماذا تنتظر شارك انت لحظاتك الميزة و اكسب العديد من الهدايا الرائعة.

من هم المضيفين الذين يقومون بالبث على Uplive
يوجد عدد كبير لا يحصى من المضيفين المميزين ينتظرون التواصل معك. مشاهير وفنانين والعديد من الاشخاص الموهوبين، الجميع في انتظارك في غرف البث الصوتية او الفيديو.

تصنيف المحتوى : PEGI 18
تحميل Uplive - بث مباشر, خلك أونلاين v7.7.2 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد