RuPaul's Drag Race Superstar‏

RuPaul's Drag Race Superstar‏

4.2 / 5   72,370
مطور التطبيق
East Side Games Studio‏
الاصدار الحالي
1.2.1
حجم التطبيق
154M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 6.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

يجلب. خلف. لي. فتيات!

ادخل إلى غرفة Werk المميزة واختبر عالم RuPaul’s Drag Race. شق طريقك إلى القمة من خلال الاختيار من بين مئات قطع الأزياء ، وابتكار أعنف مظهر لإغراء المدرج. عش حياة نجم سباق السحب من خلال وضع كل ما لديك في غرفة Werk ضد الملكات المتنافسات اللواتي يحاولن انتزاع شعر مستعار الخاص بك.

بمجرد صعودك إلى قمة Werk Room ، اقتل منافسيك بأفضل مظاهرك ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم لتصبح ملكة القمة. اربح قطع أزياء جديدة مذهلة لإضافتها إلى خزانة ملابسك ، واكسب احترام الملكات الحقيقيات من العرض! لديك ما يلزم للذبح ، تأكد من أنك لا تبتعد. ولعل الأفضل أن تسحب الملكة - تفوز!
-
مميزات العبه

أزياء فيرس
اختر من بين مئات قطع الأزياء الشرسة الرائعة عبر العديد من أنواع السحب المختلفة للجمع بين أسلوبك الفريد وخلقه. قم بترقية القطع الخاصة بك لخلق مظهر مذهل وجذاب سيجعل الجميع يسكت.

تحدى العالم
Werk المدرج! ألق نظرة على مسابقات عض الأظافر مع ملكات أخريات حول العالم ، وحارب لتكون نجم السحب التالي. اكسب المزيد من الإطلالات المذهلة التي ستساعدك على خدمة روعة الأناقة الخاصة بك.

تجول في الغرفة
استمتع بتجربة جميع أنواع الشاي والتآخي في Werk Room فور خروجها من العرض. استعد لتحضير نفسك لتحدي Maxi حيث يمكنك قتل خصومك.

بنات رو
افتح قفل كوينز من سباق السحب في RuPaul ، واحفل في صالة Untucked ، واربح بعضًا من ملابسهم الأكثر شهرة.

عن طريق تنزيل هذا التطبيق ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام المتاحة على:
شروط الخدمة - ₪ الرابط
سياسة الخصوصية - ₪ الرابط

يرجى ملاحظة أن هذه اللعبة مجانية للتنزيل واللعب ، ولكن بعض عناصر اللعبة متاحة للشراء باستخدام أموال حقيقية. مطلوب اتصال شبكة للعب اللعبة.

تصنيف المحتوى : PEGI 12تلميحات جنسية, شتائم غير حادة
تحميل RuPaul's Drag Race Superstar‏ v1.2.1 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد