Me is King : Idle Stone Age Tycoon‏

Me is King : Idle Stone Age Tycoon‏

4.4 / 5   223,084
مطور التطبيق
PIXIO‏
الاصدار الحالي
0.17.1
حجم التطبيق
94M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 7.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

Me is King هي لعبة محاكاة الزراعة الخاملة تدور أحداثها في العصر الحجري!
1٪ فقط من اللاعبين يصبحون الملياردير المطلق في غضون 5 دقائق - هل يمكنك ذلك !

رب على القبائل الفائقة بالقرارات التي تتخذها! سيطر على رجال الكهوف واجعلهم يفعلون ما تريد! على عكس ألعاب محاكاة الزراعة الأخرى أو ألعاب المستعمرات ، يمكنك استدعاء اللقطات واختيار كيفية القيام بذلك! قم بتوسيع مملكتك لأن قراراتك ستعزز الدخل والنقود الخاملة والأرباح لمساعدتك على أن تصبح أغنى مليونير قطب في العصر الحجري!

هذه ليست مجرد لعبة ميمي! يمكنك بناء قرية وزراعة أموالك الخاملة على طول الطريق إلى القمة! أو على الأقل ، لأن الطعام من الناحية الفنية هو نقود لرجال الكهوف. قطع الأشجار لبناء منازل ، ومطاردة الخنازير الشرسة والشرسة وزيادة دخلك النقدي الخامل لخلق حياتك الزراعية المثالية! ابحث عن كنوز العصر الحجري ، واصطد الدجاج العملاق وحدد ما تقدمه لك قبائلك الخارقة كإشادة! لأن هذه هي الحياة… عندما تكون ملكًا!

أنا الملك - الميزات

- مغامرة الخمول: بعض رجال الكهوف مناسبون لصيد الحيوانات الدنيئة ، وبعض رجال الكهوف يساعدون في زيادة دخلك ، والبعض الآخر مناسب ... للاستكشاف ! دعهم يستكشفون محتوى قلوبهم حتى تتمكن من فتح الأراضي البعيدة!
- حياة المزرعة المثالية: ازرع محاصيلك ، فلن تبقى جائعًا إلى الأبد! قم بإنشاء مزرعة أحلامك في العصر الحجري! قم بترقية قبائلك الخارقة من خلال إطعامهم!
- بقاء الجزيرة: حارب الحيوانات الدنيئة والمخيفة التي تهاجم قريتك! حافظ على لياقتك لمطاردتها لتتغذى بعد ذلك!
- قم بتوسيع مملكتك: هل أنت مستعد لتوسيع قرية ألعاب meme الخاصة بك لتصبح إمبراطورية حقيقية من العصر الحجري طوِّر حضارتك في غضون أيام قليلة ، أو حتى ساعات قليلة!
- صنع القرار: هل أنت مستعد للحياة القبلية كن مليونيرًا ثريًا في لعبة meme هذه مع الخيارات التي تختارها! شاهد بينما ينمو دخلك العاطل أكثر فأكثر كل يوم!
- ضوابط بسيطة: اختر ببساطة ما يجب أن تفعله قبائلك الخارقة وانتظر حدوث السحر! كل شيء سهل للغاية في لعبة محاكاة الزراعة النقدية الخاملة هذه!
- الفن الرائع: هل هذه لعبة ميمي أم أنها لعبة لطيفة لماذا ليس كلاهما حتى الحيوانات الحقيرة جميلة!
- اكتشف الأطلال الغامضة: الحياة في القرية ليست كل ما يمكنك تجربته في محاكاة الزراعة هذه! ابحث عن أعداء شريرين جدد ، وقطع أثرية تاريخية وزخارف غريبة لتزيين مزرعتك!
- قم ببناء قرية لإنشاء مدينة: اتخذ قرارات من شأنها أن تؤثر على حياة رجال الكهوف لديك لتحويلهم إلى أعظم القبائل الخارقة التي شهدها هذا العالم على الإطلاق! اضغط على طريقك لتحقيق نمو هائل في الدخل العاطل أيضًا!
- مرور وقت المشاهدة: يمر الوقت عندما تستمتع بمحاكاة الزراعة النقدية في العصر الحجري ، لذا شاهد كل يوم يأتي ويذهب! مضمون أن يكون أكثر متعة من مشاهدة الطلاء وهو يجف.
- مجاني إلى الأبد: العب مجانًا ، 24/7 ، طوال اليوم كل يوم! العب أفضل لعبة meme Me is King الآن!

مثلي هو ملك على Facebook!
الفيسبوك: ₪ الرابط
Instagram: ₪ الرابط

هل لديك اي مشاكل او اقتراحات

لا تتردد في إرسال بريد إلكتروني إلى support pixio.co
يسعدنا دائمًا تلقي تعليقات لاعبينا!

أنت أنا فريق الملك

تصنيف المحتوى : PEGI 3
تحميل Me is King : Idle Stone Age Tycoon‏ v0.17.1 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد