BlitZ: Rise of Heroes‏

BlitZ: Rise of Heroes‏

4.3 / 5   45,580
مطور التطبيق
WhaleApp LTD‏
الاصدار الحالي
1.5.2
حجم التطبيق
143M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 5.0 والأحدث
الفئة القسم
Free

وصلت ساحة متنقلة جديدة مليئة بالأبطال الشجعان! انغمس في عالم خيالي من ألعاب تقمص الأدوار في BLITZ: Rise of Heroes! استدع محاربك الأسطوري ، قاتل من أجل النصر ، وسيطر على طريقك إلى المجد!

الميزات:

● اختر الأبطال من خلال التحالفات والإحصائيات والفئات
● قم بترقية المحاربين الخاصين بك بطرق مختلفة
● رفع مستوى الأسلحة لزيادة قوتها
● تدريب فريقك من المستدعين
● قاتل في معارك 6 ضد 6 يدوية أو آلية
● تجميع الموارد حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت
● احصل على مكافآت يومية مجانية
● استكشف المواقع ، ولكل منها أعداء مخادعون
● لعبة المقاتل التلقائي للعب في أي مكان وزمان.

كن بطلا!

انغمس في مئات الساعات من القصص. استمتع بقتال سريع الخطى مع مؤثرات خاصة مثيرة ، ومؤثرات صوتية رائعة ، ومكافأة نقاط الضرر ، كل ذلك في مواجهة الخلفيات المذهلة. اكتسب الخبرة ، وتعلم مهارات جديدة ، وقهر عالم Asteria. BLITZ: Rise of Heroes هي أيضًا لعبة تقمص أدوار خيالية مع وضع معركة تلقائية. حتى إذا كنت غير متصل بالإنترنت ، فسيظل أبطالك يقاتلون من أجلك!

تحدي الزعماء!

قم بإعداد فريقك في معارك 6 ضد 6 هذه وشاهد إستراتيجيتك تتكشف في ساحة المعركة. كلما تقدمت أكثر ، زادت صعوبة المعارك وزادت قيمة المكافآت. كل معركة آر بي جي في لعبتنا هي مبارزة خاملة مثيرة! اسحق العشرات من زعماء الشر للحصول على المزيد من الغنائم والعتاد القوي والمجد! انشر تشكيلاتك الفائزة لربح الجوائز والسيطرة على هذا العالم الخيالي ، وتصبح الأسطورة الحقيقية لـ BLITZ: Rise of Heroes!

تحسين المحاربين الخاص بك!

بناء شخصياتك من الألف إلى الياء! قم بتدريب المجندين ، ورفع مستواهم ، وتطوير المهارات ، واستخدام أفضل الأسلحة ، والحصول على معدات مذهلة. قم ببيع أو شراء المحاربين ، أو حتى إزالة الأبطال المكررة في Heavenly Forge! احصل على المقاتلين كمكافأة على الانتصارات أو استبدلهم بأمراء حرب أقوى. ضع غزاة ماهرين لمحاربة قوى الظلام في ساحة الهجوم الخاملة هذه! تطوير تكتيكات اللعبة المثالية! لتكشف حرب الفرسان الجبابرة من هو الأقوى!

ترقية الأسلحة!

احصل على أسلحة مجانية من المكافآت اليومية أو كمكافأة بعد معارك ملكية. اصنع وصنع أسلحة فتاكة ، وقم بترقيتها ، وقم بترقية قدراتها وندرتها. جهز محاربيك بأفضل المعدات ، وأصبح سيدًا في صناعة السيف!

تشكيل فرق لا تقهر!

الإستراتيجية هي مفتاح النصر في هذه اللعبة! افتح قفل الأبطال الأسطوريين وقم بترقيتهم دون توقف لمساعدة جيوشك على الفوز في المعارك. يمكن أن تحتوي فرقك على ما يصل إلى 6 شخصيات من فصائل مختلفة ، ولكل منها ميزات فريدة. كل محارب لديه هجوم خارق نادر يتراكم بمرور الوقت اعتمادًا على الضرر الذي حدث. اصنع مخططات مع تحالفات أخرى وأنشئ تآزرًا فريدًا للتغلب على خصومك في كل جولة!

استمتع بالمغامرة!

انطلق في رحلة بطولية مليئة بالعجب والشجاعة. اكتشف عالم Asteria الغامض ، وسافر عبر مواقع مختلفة مع تحديات جديدة ، وأسرار خفية ، وأعداء حصريين للقتال ، وأساطير لاكتشافها. اشتبك مع الوحوش الملعونة والزعماء النهائيين في الأبراج المحصنة المظلمة للعثور على المزيد من الكنوز!

احصل على مكافآت يومية!

قم بتسجيل الدخول إلى اللعبة كل يوم لتلقي المكافآت. احصل على الذهب لشراء ترقيات جديدة ، والعثور على مخطوطات وأرواح بطل لاستدعاء محاربين جدد ، واكتساب خبرة البطل لزيادة إحصائياتك.
استخدم الاستراتيجيات لتعزيز ترتيبك والفوز بالجائزة النهائية!

انضم إلى القتال!

انغمس في عالم خيالي لـ BLITZ: Rise of Heroes مع المعارك القائمة على الأدوار وعناصر RPG! استمتع براحة نظام التشغيل التلقائي الخامل. استكشف قصة مثيرة ، واجمع كل الأبطال الذين لا يقهرون ، وحارب الرؤساء الأقوياء ، وأصبح الأسطورة الحقيقية في العالم!

تصنيف المحتوى : PEGI 12عنف متوسط
تحميل BlitZ: Rise of Heroes‏ v1.5.2 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد