ألعاب شاحنة ناقلة النفط 2021

ألعاب شاحنة ناقلة النفط 2021

4 / 5   130,476
مطور التطبيق
TW Games Studios‏
الاصدار الحالي
2.2.8
حجم التطبيق
65M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

هل تحب شاحنة نقل النفط الثقيلة واجب ألعاب محاكاة 2021 ثم يمنحك محاكاة شاحنة نقل النفط ناقلة النفط تجربة قيادة شاحنة واقعية. إن قيادة ناقلة النفط الكبيرة ومقطورة الشحن ليست مهمة بسيطة حيث يتعين عليك معرفة كل قواعد مدرسة القيادة لقيادة شاحنات الطرق الوعرة الكبيرة. كسائق شاحنة للمحترفين 2021 ، واجب النقل الخاص بك هو قيادة ناقلة النفط الجبلية من محطة المدينة إلى محطة وقود الطرق الوعرة. في هذه اللعبة ، يجب عليك قيادة شاحنات اليورو الأمريكية لتزويد النفط من محطة إلى أخرى. يجب أن يكون لديك مهارات القيادة ومواقف السيارات في لعبة النقل هذه ، حيث ستواجه العديد من مهام وقوف السيارات الصعبة في لعبة محاكاة شاحنة الشحن.

سائق شاحنة نقل النفط الثقيل

هي معبأة 3D الثقيلة شاحنة لتعليم قيادة السيارات محاكي وقوف السيارات في مدينة كبيرة ومغامرات النقل الشاحنة الأمريكية المتطرفة. أنسى ألعاب القيادة السريعة ، جرب لعبة الشاحنة هذه لتوصيل الزيت في الوقت المحدد ، واختبر قيادة أقوى 18 عربة معروفة للبشرية والشاحنة فائقة الشحن والمقطورة المعدلة!

تحميله الآن!

لا يوجد حد لعدد سباقات السرعة والمتعة التي يمكنك تحقيقها ؛ الحصول على وراء عجلة القيادة في شاحنة قوية ، وناقلة ثقيلة مع هذا المحرك السوبر المشحونة ، والقيادة من خلالهم في مدينة كبيرة ومسار الطرق الوعرة! اصطحب شاحنة نقل مقطورة الشاحنة الكبيرة الخاصة بك وقم بتسليم زيت البنزين والغاز في الوقت المناسب إلى مصفاة النفط بعناية ، ونقل البضائع!

كن ناقل سائق شاحنة ثقيلة ، واختبر مهاراتك في القيادة وتجنب حركة المرور في ألعاب الشاحنة المجانية هذه. إكمال المهام الخاصة بك! ضع مهاراتك في وقوف الشاحنة ، كن متسابقًا في حركة المرور ، يمكنك القيام بالأعمال المثيرة مع الشاحنة على الطرق الوعرة ، ولكن من الواضح أن هذا ليس الطريقة التي يتدحرج بها سائقو الشاحنات وينزلقون ويمرروا على الطريق والأوساخ بفيزياء واقعية حقيقية. التضاريس الوعرة الخطرة لاختبار عزمك ، أنواع مختلفة من الشاحنات مع احصائيات مختلفة مصنوعة لتناسب احتياجاتك ، قيادة المركبات مثل ناقلة النفط الخام ، شاحنة نقل البضائع ، الأمريكية ذات العجلات 18!

هل أنت مستعد لاستكشاف العالم المفتوح الشاسع ، ونقل النفط بعناية البضائع يبدو أنك مستعد للعب أحدث ألعاب وقوف السيارات المحاكاة لشاحنة مذهلة. اظهر للجميع كيفية تعليم القيادة. هناك العديد من أجهزة المحاكاة الأخرى المتاحة ، لكنك لن تلعب لعبة مثل هذه في أي ألعاب مقطورة لنقل البضائع أو ألعاب ناقلة نفط.

شاحنة حفر ثقيلة بزيت محاكاة القيادة ثلاثية الأبعاد ، متوفرة الآن للتنزيل ، مجانًا!

تصنيف المحتوى : PEGI 3
تحميل ألعاب شاحنة ناقلة النفط 2021 v2.2.8 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد