متصفح Web Proxy - قم بإلغاء حظر المواقع مجانا

متصفح Web Proxy - قم بإلغاء حظر المواقع مجانا

4.4 / 5   34,263
مطور التطبيق
proxy browser team‏
الاصدار الحالي
1.7.7
حجم التطبيق
14M
الاندرويد المتوافق
اندرويد 4.4 والأحدث
الفئة القسم
Free

هناك عدة مرات تريد فيها إلغاء حظر المواقع التي تخضع للرقابة. يجب أن يكون الإنترنت مجانيًا للجميع ، وهذا هو السبب في أن متصفح Web Proxy لدينا متواجد حاليًا لمساعدتك. بفضل مساعدتنا ، يمكنك إلغاء حظر المواقع الإلكترونية مجانًا ، وكل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق على الفور.
كيف يعمل
بمجرد استخدام Web Proxy ، ستتمكن من الوصول إلى خدمة بروكسي مجانية وستقوم بزيارة أي موقع إلكتروني في العالم دون تعقب. هذا متصفح VPN رائع وسهل الاستخدام يسمح لك بالوصول إلى أي موقع إلكتروني في العالم دون إيقاف. إنها طريقة بسيطة ومبتكرة لإلغاء حظر المواقع بسرعة وبسهولة.
متى يمكنك استخدام متصفح Web Proxy
يمكنك استخدام تطبيق Web Proxy لدينا متى أردت إلغاء حظر المواقع في بلدك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تطبيقنا هو متصفح VPN ممتاز يتيح لك حماية خصوصيتك على الإنترنت. يمكنك تجاوز جدران الحماية لموقع الويب بسهولة ، ولن تتتبع المتصفحات ويمكنك بسهولة التصفح بشكل مجهول. لن يعرف أي شخص ال IP الخاص بك ومن أين أنت ، ويمكنك بسهولة استخدام هذا التطبيق على أي هاتف تريد دون أي قيود.
متصفح بروكسي سريع وموثوق
إعداد web proxy يمكن ان يكون سبب فى الصداع. وهذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تريد استخدام خادم وكيل مجاني. متصفح Web Proxy يجعل العملية أسهل من خلال وضع الأمور تلقائيا بالنسبة لك. ما عليك سوى فتح متصفح VPN وإلغاء حظر المواقع التي تريد فتحها بسرعة وسهولة. إنه نظام فريد ومريح للغاية وستستمتع به كثيرًا. الشيء التالي الذي سنفعله هو تبديل IP الديناميكي ، مما يعني أنه يمكنك الحصول على عنوان IP جديد يتم تعيينه في كل مرة تستخدم فيها تطبيق المتصفح الوكيل.
لا مزيد من السجلات
متصفح Web Proxy لا يسجل أي شيء. إنه متصفح VPN مصمم تمامًا لمساعدتك في إلغاء حظر المواقع. إنه سريع ومريح للغاية ويمكنك من تصفح الويب متى تشاء وبدون أي قيود. وأفضل جزء هو أنه يمكنك استخدام التطبيق كمتصفح عادي. يمكنك حتى إلغاء حظر المواقع الاجتماعية إذا كنت تريد!

لماذا يجب عليك استخدام Web Proxy
• آﻣن ﺟدا ، ﻻ ﺗوﺟد ﺳﺟﻼت ﻣﺣﻔوظﺔ وﯾﻣﮐﻧك اﻟوﺻول إﻟﯽ أي ﻣوﻗﻊ إﻟﮐﺗروﻧﻲ ترﯾد.
• بدون قيود ، يمكنك زيارة مواقع الويب وإلغاء حظرها
• واجهة بديهية وسهلة الاستخدام للغاية
• تشفير SSL قوي ، مما يعني أن اتصالك آمن للغاية وموثوق به!
إذا كنت في حاجة إلى متصفح بروكسي مشفر قوي ، لا تتردد واعطي متصفح Web Proxy Browser قرضة اليوم. نحن هنا لمساعدتك في حماية هويتك وسجل التصفح ، كل ذلك أثناء مساعدتك في الوصول إلى المحتوى المحظور. قم بتجربة متصفح Web Proxy Browser اليوم!

تصنيف المحتوى : PEGI 3
تحميل متصفح Web Proxy - قم بإلغاء حظر المواقع مجانا v1.7.7 APK للاندرويد :

رابط تحميل الـAPK بملف واحد